mathar solaf

mathar solaf @mathar_solaf

عضوة نشيطة

جاني هبوط ضغط ومادري وش اسوي

الملتقى العام

السلام عليكم

مشرفااااااااااااااااااات اسالكم بالله لاتحذفونه ولاتنقلونه

بنات انا رحت اليوم دكتور الاسنان كان عندي ضرس فيه حشوة من 3 سنوات بس الفتره صار يوجعني لانه فيه العصب

ورحت وااااااااه اعطني بنج وبدى يححححححححك وحك راس معه والله ياانه الم الم احسه بقلبي

بعد مانزل الحشوه قالي العصب ملتهب لازم اشيله يبغا له 3 جلسات وحط لي قطنه يقول مطهره وتمتص الالتهاب

المهم وخلص وانا اقول الا الله لايوريك مادري دوخه مادري اهم شي احس بيغمى علي وجاني هبوط ويرجعني للسرير وينزل السرير لتحت اخر شي والحمدلله خف تدريجي ثم رفع السرير واقوم ابي اروح الا رجعت اقوى واغميت شوي ومسكوني ورجعوني السرير واغمى علي احس اسمع اصواتهم واشوفهم شوي ورجع انام زي النوم والا يجيني كف ومويه من الدكتور واصحى شوي والسرير منزله لاخر شي وجه الدكتور والستتر متغير خايفين المهم وتقيس ضغطي الا تقوله 40 مادري 140 المهم انه منخفض ووجه الستتر تغير يوم انها تقيس ضغطي
المشكله اني لحالي مامعي احد الدكتور يقولي رخي حالك لاتخافي هذا من الخوف ويسال اكلتي طبعا نايمه طول النهار واكلت وجبه وحده ورحت لهم لان والله الم الاذن والاسنان مع بعض شي يوجعي

خواتي وانا بالسياره رجعت لي ماغير نزل اخوي الكرسي على ورى ورفع رجولي والحمدلله

وانا الحين الحمدلله بس احس انه جاني نوم ودي انام وتعبانه ومتسطحه اخاااااااف اقوم

الله يخليكم قولولي وش اسوي اخاف ترجع لي لانها اقوى من الدوخه ومادري وش اسوي باسناني علما اني رحت مستشفى عام له قسم اسنان وودي اغيره
ابي نصايح
31
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم النونات
أم النونات
خذي موية وملح ,ولا لبن فيه ملح قبل تروحين .

.
mathar solaf
mathar solaf
اختي ام النونات الله يجزاكي خير انا الحين منسدحه ورافع رجلي مع انه الحمدلله احس بس اخااف ترجع لي
وان جاتني مادري وش اسوي بالله انصحوني
mathar solaf
mathar solaf
رفع
ـآلنـآدرهـ
ـآلنـآدرهـ

اشربي موية بملح أو أي شيء مااالح

وللغثيان كلي بسكوت شاهي ينفع تراهـ ..

بس لهبوط الضغط خذيها من مجرب شوفي أقرب شيء مالح عندك ..
يعجبني هدووئي
انا على طول معاي هبوط وماهومعروف السبب طبياً
لكن خلي على طول معاكي اكياس الملح الصغيره وحطيها تحت لسانك ومصيها
واذا تشربي قهوه تركيه يساعدك كمان
بس لازم تروحي المستشفى يمكن عندك فقر دم لأنه سبب رئيسي لهبوط الضغط الانيميا والله يحفظك ممكن يدخلك غيبوبه لازم تروحي تكشفي اقل شي يحطو لك مغذي
الله يشافيكي