ساعدوني في تأثيث غرفتي

المنزل والديكور

السلام عليكم
انا غرفتي مره ضيقه... واخوي غرفته اوسع من غرفتي واشرح
وافق ولله الحمد انه ياخذ غرفتي الضيقه انا اخذ غرفته الوسيعه:42:

طبعا غرفته حوسه مره وابي اغيرها كلها ... اول شي راح اغيره الجدران... ماادري هل اصبغ ولا اخذ تجليد؟ ابي تقترحون كل شي من الوان وماركات ومحلات... الخ
كمان فرش الغرفه كيف لونه او نقوشه... مااحب تكون غرفتي سيراميك:09: احبها مفروشه
وش اضيف من قطع اثاث تزيد من جمال غرفتي؟
او اي فكره عندكم...افيدوني بها
انا من النوعيه اللي ماتحب الالوان الصارخه... ابي غرفتي اول ماادخلها احس براحه نفسيه ( هذي المعلومه مره مهمه ابي نفسيتي ترتاح)
ياليتكم تفيدوني وتعطوني آرئكم الحلوه

كمان حبيت اسألكم من فين تجيبون تجاليد اللي تلصق في وسط الجدار( زي اللي في غرف الاطفال) اللي اقصده التجاليد اللي زي الشريط اللي نزين بها الصالات والغرف.. ان شاء الله فهمتوا علي... ابي اماكن تبيعها في جده

وشكرا:)
13
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بطه151
بطه151
هلا اختي
برايي مافي بعد اللون الزهري لغرف البنات سواء اكانو كبار او صغار
عملي تعتيق سكري وزهري لثلاثة جدران والرابع اللي وراء السرير باللون الزهري فقط
وحطي على تسريحتك دبدوب بجانبه سله للمشط او فرشاية الشعر وعطوراتك وعلبة مكياجك
وانشاء الله البنات بساعدوك اكثر
um chaima
um chaima
هلا اختي برايي مافي بعد اللون الزهري لغرف البنات سواء اكانو كبار او صغار عملي تعتيق سكري وزهري لثلاثة جدران والرابع اللي وراء السرير باللون الزهري فقط وحطي على تسريحتك دبدوب بجانبه سله للمشط او فرشاية الشعر وعطوراتك وعلبة مكياجك وانشاء الله البنات بساعدوك اكثر
هلا اختي برايي مافي بعد اللون الزهري لغرف البنات سواء اكانو كبار او صغار عملي تعتيق سكري وزهري...
عليك بألوان البستيل هادئة و مريحة و بناتي
لك الإختيار بين الصبغ أو ورق الجدار
و الشريط اللاصق تجدينه في المحلات أين يباع و رق الجدار
و الستائر و المفارش حسب لون الجدار و الأرضية تكون متناسقة
الورده الثلجيه
عليك بألوان البستيل هادئة و مريحة و بناتي لك الإختيار بين الصبغ أو ورق الجدار و الشريط اللاصق تجدينه في المحلات أين يباع و رق الجدار و الستائر و المفارش حسب لون الجدار و الأرضية تكون متناسقة
عليك بألوان البستيل هادئة و مريحة و بناتي لك الإختيار بين الصبغ أو ورق الجدار و الشريط اللاصق...
مشكورات خواتي
وين الباقين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الورده الثلجيه
مشكورات خواتي وين الباقين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشكورات خواتي وين الباقين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يؤ:eek:
ولا احد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فينكم يااهل الذوق والخبره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الخـــيال...
الخـــيال...
ماعد خليتي لنا شيء ياعايشة الحلم الصراحه هذا العرض رهيب وحلو مره واقترح على الورده الثلجيه تختار اول وحده لانها رايكه مرهههههههههههههههههههههه
سبحان الله وبحمده