الحقو عرايس, خبيرات تجميل, محبات المكياج.. ماركة فرنسيه تنافس فورايفر وماك ..ادخلوا

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....
يابنات يبت لكم ماركه فرنسيه يديده ... تنافس ماركه ميك اب فورايفر وماك والماركات السنيمائيه بارخص الاسعار .... وهي make up for life
هالماركه كلمة روعه شوي عليها رهييبه والوانها قويه او واضحه ... وفي منها 140 لون .. شدو ... ولمعات وبودرة للويه رهييبه فيها لمعات براقه ......
الشدوهات تيي مجموعات عبارة عن بلت فييه 12 لون .. وبلت فييه 6 الوان وبلت فييه 3 الوان ...
وانا الحين مندوبه لهاي الماركة وانشالله بنزل ملف فييه الالون لون لون وكل لون اب رقمه .. عشان تختارون الالوان ... والبلت ايي وياه مجانا ... بالنسبه لطريقه الدفع بتكون اما عن طريق الانصاري او عن طريق ايداع المبلغ في حسابي في بنك دبي الاسلامي .. هذا لبنات الامارات اما لبنات بوظبي انا مستعده اييكم للبيت وتختارين الالوان اللي تبينها واعبيها لج في بلتات ولا يحتاج انج تودعين فلوس او تتحملين شحن .....
واللي حابه تستفر عن اي شي انا فالخدمه وترا يابنات اسعارها خياليه ووالله انا استويت مندووبه لهاي الماركه من عقب ماشفت انها صدق تستاهل وروعه خصوصا لخبيرات التجميل والعرايس ......
ومثل ماقلت في 140 لون وجميع الدرجات :)
وبخلييكم ويا الصور وانتوا شوفوا......

البلتااااااات الفاضيه...

البودرات(لوز باودر) ابيض,لولوئ,بيج

لمعات لتحت الحاجب متوفره بجميع الالوان

الايشدوهات والالوان متوفره بمختلف الدرجات

بلت بـ12 لوون

بلت بـ6 الوان

بلت بـ6 الوان

درجات الالوان على اليد
45
6K

هذا الموضوع مغلق.

عسوله الحبوبه
واااااااااااااو رووووعه الحقينا بالاسعار
وهل توصلين للسعوديه ولا لا؟
000الغزيل000
000الغزيل000
هلا عيوني انشالله بعد كم يوم بنزل الاسعار بس صدقوني الاسعار ارخص من السوق اب وايد وتوصل لين نص اسعار اللي فالسوق وممكن اوصل للسعوديه بس الشحن عليج طبعا :)
UM_MAHRA
UM_MAHRA
روووووووووووووعه..الماركة..
الا..تجننن؟؟

انزين..ماشي..غير..الأيشدو..-----------> متعقدة..منه.. :(
بلاشر.كريم..أساس..روجاات؟؟
بيس؟؟

الغزييييييييييل..أبااااااج..على..الخاص؟؟
حبيبة فايز
حبيبة فايز
رررررررووووووووووعه الوان ولا فى الاحلام
الحقينا بالاسعار
صبح وليل
صبح وليل
روعة ويعطيج العافية