فزعتكم يا أخوات

الطالبات

السلـام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا بنت سحابة سما سجلت ف المنتدى بإسم ((إسراء القمر:27:)) بس لسا ما اتفعلت عضوية
وكنت حابه انكم تساعدوني , ومالقيت حل الا اني ادخل بحساب الوالده الله يطول بعمرها
وأطلب منكم المساعده , وانا كلي ثقه انكم ح تساعدوني وتوقفو معايا بعد الله سبحانه وتعالى.

يا حلوين

انا اتخرجت السنه دي من الثنويه بالنسبة 62 وكان عندي دور تاني ف بعض المواد اختبرتها والحمدلله
نجحت فيها , والمشكله الأكبر انو فاتني التسجيل ف الجامعه لانو انا خلصت الاختبار بنفس اليوم قفلو باب الترشيح ف الجامعه .

بعد ما أستلم نتيجتي وعرفت إني ناجحه رشحت نفسي مرا تانيه بس المشكله انهم طالبين درجة المواد العلميه
أكثر من 50 وأقل من 100 وانا كل درجاتي ف المواد العلميه حلوا وزي مو طالبين بس هيا الكيمياء الي درجتي واطيه شويه وكان عندي دور تاني ف الكيمياء بس عشنها صعبه رفعتها وما اختبرت فيها :44:

وبعد كدا سألت إذا كان في كليات تقبل النسب القليلا إلي زي نسبتي دورت بس كل ما أدور الأقي انو الموعد انتهى , وكل مرا زي كدا .

نسبتي ف القدرات 66 , ونسبتي ف التحصيلي 61
بأدور كليات او جامعات ما تبغى نسبة التحصيلي لانو نسبة التحصيلي واطيه زي ما إنتو شايفين .

الله يخليكم يا اخواتي ساعدوني والله مو عارفه إيش ابغى اسوي ولا فين اروح بنفسي والله العظيم ح أتجنن :icon33: أي كليه أي قسم أي فرع أنا راضيه فيه .

ما عندي أخوات كبار عشن يساعدوني أنا اكبر وحده ف اخواني واخواتي , ف لجأت بعد الله إليكم عشان تسعدوني وتفيدوني وتقدمولي نصايح .

قالولي اقاربي عن كلية علوم الأسره انها تقبل النسب القليلا , حاولت أدخل وأسجل بس وقت التسجيل فاتني
حتى كلية المجتمع أو كلية خدمة المجتمع حاولت أدخل وأسجل بس برضو وقت التسجيل فاتني .

الله وحده عالم بنفسيتي كيف لا تهنيت بإجازه ولا شي .

أرجووكــــــــــــــــــــــم لا تبخلو عليا بأي شي تعرفو , بإنتظار ردوركم على أحر من الجمر ,,,

:44:

محبتكم: إسراء القمر
29
6K

هذا الموضوع مغلق.

سحابة سما
سحابة سما
الله يفتحها عليكي من اوسع ابوابه والبنات بالمنتدى اكيد راح يساعدوكي لاني بشوف ردودهن لبعض وما راح يخزلوكي الله يوفقك يارب
سحابة سما
سحابة سما
نسيت اقلكم اني من المدينه
يعني ياليت تكون الكليات والمعلومات الي ح تعطوني هيا تكون هنا ف المدينه
^^
سحابة سما
سحابة سما
لــــــــــــــــــيه كيدا
8 مشاهدات ولا رد
غير رد ماما الله يطول بعمرها

والله ما اتوقعت يصير كيدا
الوالده مدحت كم ودعتلكم كتير