هنا نستقبل جميع عروضكم وطلباتكم من فلل اراضي عمائر شقق قصور موضوع جديد الموضوع السابق

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

:26:السلام عليكم ورحمه الله وبركـــــــاتة:26:
أخواتي الغاليات بخصوص الموضوع الباحثات عن العقارقمت بنقله الى هنا وسنبدأ بالطلبات من جديد لكن طلبات جادة بعيدة عن مضيعة الوقت رجاااااااااء ياحلوات......

أخواتي وحبيباتي لقد كنت صادقة معكم في موضوعي السابق وأجتهدت في البحث عن طلباتكم اوتسويق عقاراتكم ولاشك أخيتي بأنك تعلمين ان البحث عن طلبك يستغرق مني وقتا وجهدا كبير ولكن واجهتني بعض الصعوبات من بعض الاخوات هداهن الله
وهي أنني وضحت في موضوعي الاول انه يجب على جميع طالبات العقار أن تكتب لي كل مواصفاتها المطلوبه وسعرها
ولكنني اتفاجئ بالكثير تكتب لي ابي شقه في شرق الرياض وبسرعه طبعا كثير رسايل جاتني على الخاااااااااص واغلبها من هالنوع او مثلا ابغى ارض بحدود 10000 من فين اجيب ارض بحدود 10000 او20000 او30000 معليش اخواتي خليكم واقعيات ولاالي تبي شقه وكبيرة وفي الشمال18 ولا19 معليش طلبات عجيبه انا عارفه اخواتي الظروف وانا والله مثلك ابحث لي عن ارض بسعر رخيص لكن مالقيت ابد حتى 150 الف مافيه الا في المزاحميه او طريق رماح
وبخصوص الفلل لاتجي وحده تطلب لي باسعار عجيبه غريبه مثلا تبي فله مساحتها 600 ب800000 الف وتبيها جديده وبالشمال رجااااااااااااااااااااء طلبات مقنعه
ولا الي تبي ارض بالشمال ومساحتها 430 وب250 الف معليش انتم عارفين السوق وكيف الاسعار نارنار فخليكم قد الشراء ولا لاتضيعو وقت ومااحزني فعلا الا بعض الاخوات الله يسامحهم رحت اجيب لهم عروض واشكال وضيعت وقت كبير في البحث واحظار اقرب العروض المشابهه لطلبهم وفي الاخير بعد مااعطيهم العرض اتفاجئ بلي تقولي لاخلاص هونت ولا الي تقول والله صار خلاف معاد نقدر نشتري ولاالي تقول والله علي التزمات سوري مااقدر ولاالي تقولي والله غالي علي الظاهر اني بنتظر سنه سلامات :mad: ليش تضيعين وقتي وانت لعابه وموجادة حرام عليكم والله الي تسوونه ترى احنا عندنا التزمات عندنا وقت محاسبين عليه ورانا مسئوليات وازواج واطفال وبيوت واهل مايجوز الي تسوونه اخواتي الله يرضى عليكم

اليوم فتحت موضوع جديد وراح نبدأ أستقبال العروض من جديد من طلبات سواء فله ولاارض ولاعمارة ولاقصر ولاشقه لكن بسعر السوق الان موتجين تطلبين لي شي سعره مستحيل تلاقينه الا في ملحق مثلا

والي عندهم عروض يبغونا نسوقها مستعدين نسوقها بالمعقول مو تعطونا اسعار مبالغ فيها رجااااااااااااااااااء

المطلوب من الجميع ينسخون هالكلام ويجاوبون عليه والي ماراح تجاوب انا ماراح ارد على طلبها لاني بعرف انها غير جااااااااده

طبعا نسبتي اوسعيي اواتعابي هي واحد بالميه هذا بالنسبه للشراء اوالبيع اما الاجار فقط 500 ريال للشقه اما الفيلا1000

ماهو نوع العقار الذي ترغبين بشراءه اواستئجارة
شقة
فيلا
ارض
عمارة
قصر
كم عدد الغرف المطلوبه ودورات المياه والمساحه
في اي حي ترغبين الطلب
وكم سعرك وحدك النهائي
كم المده التي سوف تنتظريننا للبحث عن عقارك
هل انت فعلا جادة في طلبك
نعم
لا

اذا كان عندك عرض حابه نسوقه لك راسليني على الخاااااااااااااااااااااااااااص فقط

اخواتي لحد يستعجل على طلبه الي الاقي طلبها على طول اراسلها والي مارديت عليها سابقا معناه اني لسه مالقيت طلبها فرجااااااااااااااااااء الاخوات الي راسلوني سواء على الخاص او العام بطلباتهم يرجعون يسجلونها هنا من جديد لاني بتجاهل العروض السابق لعدم جديه بعض الاخوات وعشان يكون هذا الموضوع للصادقات في طلباتهن فقط

أهلا بالجميع وبنتظار طلباتك جميعا حياكم الله
110
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زيت أم أيمن
زيت أم أيمن
لااله الاالله
moo____n
moo____n
موفقه
زيت أم أيمن
زيت أم أيمن
جزاك الله خير
فجرالايمان
فجرالايمان
أنا قلتلك من اول أبغى ارض بجده أبغاها استثماريه اتركها فتره وابيعها عشان كذاكونت أبغى ارض بالشمال حتى لو بعيده وبمخططات
زيت أم أيمن
زيت أم أيمن
أنا قلتلك من اول أبغى ارض بجده أبغاها استثماريه اتركها فتره وابيعها عشان كذاكونت أبغى ارض بالشمال حتى لو بعيده وبمخططات
أنا قلتلك من اول أبغى ارض بجده أبغاها استثماريه اتركها فتره وابيعها عشان كذاكونت أبغى ارض بالشمال...
أعتذرمنك اختي لان فعلا كثير من البنات الله يهديهم غير جادات فخصصت هذا الموضوع للجادات فقط وباذن الله اجد طلبك بس الله يخليك اكتبي لي الي انا ابغى يعني كل شوي برد على وحده واقولها اكتبي لي التفاصيل كم حدك في شراء الارض طيب