بنتى ولون بشرتها ونظرات الناس اللى مابترحم ... : ( ساعدونى

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدخل بالموضوع مباشرة ....
أنا بكرية وربى رزقنى ببنوته الله يحفظها ويصلحها اللهم أمين ,, وتدرون فرحة أول مولود بتكون أد أيش ..

لون بشرتها بعد الولاده كان أحمر غامق ومع الوقت راح الأحمرار وصارت سمررره رغم أنى بيضاء البشره
وأبوها قمحى فاتح !! ولأنى مقيمة ببلد بعيد عن أهلى ماشافوا بنتى إلا وهى 5 شهور وماخلصت من التعليقات
اللى تحزن >>> كل من شافها قبل حتى مايضمها ولا يسلم علي بعد سفر أكثر من سنه يقول .. جابت السمار ده منين واللى تستخف دمها وتقولى نقعيها بالرده شوي يمكن تبيض (أختى) حتى أمى ماسلمت منها كانت تنظر لبنتى نظرة أستغراب كأن ليها يد ولا رجل زايده عن الناس !! وما كانت تشيلها أبدآ أبدآ :44:

الله يهدى الجميع ويحفظلى بنتى رجعت من أجازتى حزينه لأبعد حد مش على بنتى لا بأذن الله بكره تكبر وتبقى أحلى وأحسن منهم كلهم
أنا حزينه عشان ضيعوا فرحتى بأول مولوده لي :44: >>> تدرون فرحت الوالده بتزيد بفرحة ومباركة الأهل والأصحاب ربى يعوضنى أن شاء الله

الان بنتى صارت سنه و5 شهور ماشاء الله لونها فتح شويه بسييييط عن الأول لكن المشكله ان جسمها صار ألواااااااان
يعنى برقبتها وتحت ذراعها خطوط بيضاء كأنه كلف حمل :44: وركبتها صارت سوده ورجولها أغمق من أيدينها وباقى جسمها بصورة ملفته للأنتباه جدآ !!

حتى لما ألبسها شورت ولا بربتوز قصير وأطلع للمستشفى وأجلس وسط الحريم قسمآ بالله عيونهم ماتترفع عن رجليها ماأدرى أيش السبب !! ماالدنيا مليانه سمر أيه الجديد فى بنتى عشان النظرات اللى مالهاش مبرر دى أستغفر الله العظيم !!

وطبعآ بطلت ألبسها أى شئ قصير إلا لازم هيلاهوب معاه

طلبى الأن من اللى عندها خبره ......
عاوزه خلطه تفتح لون رجليها أو على الأقل ركبتها لأنى بنزل لأهلى بعد شهر ومش ناقصه تحطيييييم .. لكن تكون مجربه وجابت نتيجه ماأبغى تصير بنتى حقل تجارب أبغى شئ غير ضار ويفتح لونها وانا بنتظم عليه بأذن الله

والله راح أدعى لكل اللى تساعدنى أو حتى ترفع الموضوع بدعوه لى ولبنتى
وأسفه على الأطاله مالى غيركم بعد الله أشكي حالى :26:

شئ آخير لن أسامح أبدآ أى واحده تضيف رد سئ بموضوعى
ربى عالم بأنى راضيه باللى يصير مهما كان وعالم بحبى لبنتى الله يحفظها وغرضى من الموضوع واااااضح
شكرآ
45
41K

هذا الموضوع مغلق.

تولين سليمان
تولين سليمان
الحمدالله على رزق ربي
والحمدالله ان بنتك بصحه وعافيه والباقي يهووون
ياعمري حاسه فيييييك لان زوجي اسمر شوي يعني حنطي غامق وانا بيضا مره
وخفت تجي بنتي عليه بصراحه مجتمع اهلي ما يحبون السمار ابد ابد
وبنتي جت مو سمرا ولا بيضا حنطي فاتح
شوفي بنصحك نصيحه لا تلتفتين لكلام احد وافرحي ببنتك ودلعيها هي مالها ذنب
ولا عليك من احد وادعي ان ربي يرزقك زريه حسنه الخلق
دايم ادعي والله كريم
<< طولت علييييييك بس بجد تفاعلت معك
ادعي لي ربي يسخر لي زوووجي :( < مهبل فيني
فـوفـى
فـوفـى
الحمد لله والشكر كنه على كيفنا نسوي عيالنا استغفر الله

والله يرفعون الظغط

وانا ولدي لم صار عمره شهر الى شهرين سمر بشكل طالع شكله غريب

وانا عاادي ماهمني ولا اساسا احد قدر يتكلم

والحمد لله هذا هو ماشاء الله تبارك الله ابيض
بكرية ومحتارة
الحمد لله والشكر كنه على كيفنا نسوي عيالنا استغفر الله والله يرفعون الظغط وانا ولدي لم صار عمره شهر الى شهرين سمر بشكل طالع شكله غريب وانا عاادي ماهمني ولا اساسا احد قدر يتكلم والحمد لله هذا هو ماشاء الله تبارك الله ابيض
الحمد لله والشكر كنه على كيفنا نسوي عيالنا استغفر الله والله يرفعون الظغط وانا ولدي لم صار...
اللهم لك الحمد ربنا يشفيها ويفرحنى بيها ويجعلها من الصالحين
أنا فرحانه بيها ومهتمه بلبسها وبنظافتها وشكلها ما بحمل هم إلا زيارتى لأهلى ونظرات الناس أكره الغمز واللمز
جزاكى الله كل خير ياقلبى وربنا يسخرلك زوجك ويهديه اللهم أمين :26:

والله ياأختى أنا أقدر أدعى على اللى يجرحنى أن ربى يبتليه عشان يحس ويفهم لكن أستحاله أسويها , لأنى أدرى أن تصرفاتهم عن جهل .. وغصب عنى بزعل من كلامهم :44:
ربنا يحفظ ولدك ويباركلك فيه :26:
السنانيه
السنانيه
ابقولك شي شفتي بنتك اللي تقولين سمره والله غير تطلع ملكة جمال وهي كبيره
وبعدين مافيها شي لو احد قالك شي طنشي وانتبهي تحسسين بنتك انها متضايقه منك تراها تحس
وترا لوون اللبس له دور انه يعطي نظاره
وبالنسبه للخلطه ماعندي لكن شربيها مويه زمزم بنية التفتيح والله يكون بعون الجميع
ان جاء ابيض صكوه بعين وان جا اسمر ماعجبهم والله الناس مايملا عيونها الا التررراااااااااااااااااب
وشكرا
جوود بلس
جوود بلس
عالم مريضه ...طنشيهم