شافتني حرمه كبيره بالسن بلمستشفى في طوارئ قالتلي كلمه>>>ماراح تطيبين الين تطلعين الهو

الصحة واللياقة

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3120712&page=2
انا صاحبت هلموضوع
رحت قبل امس المستشفى عقب ماكتبت الموضوع جاني الموت بعينه بتنفس والم بصدري وكحه فظيعه وشهاق وكاني برجع وشي يروع ويطلع مني زبد رغوه
رحت الاسعاف علطوني اسعفوني مافي اسره اسعفوني بكرسي في السيب ومادين لي لي البخار كل شوي ينفك ورجال وناس رايحه وجايه
وانا تعبانه واحس بالموت ويالله انفس وكلي ارجف ورجولي تطق بالارض ورقبتي طايحه
مرت عجوز كبيره بالسن قالت يابتني انتي فيك برد داخل فيك ماراح تطيبين الا لين تطلعين البراد فيك
وهذا لك ولكل البنات
طبعا انا تعبانه ماقدر ارد تعرفون وزحمه وراحت
ابي اعرف كيف اطلع البرد الي فيني تكفون اسالو اهلكم احد من كبار السن امي ماتعرف شي وجداتي متوفين الله يرحمهم
سو خير انقلو موضوعي لمنتديات ثانيه عشان ينفعوني وينفعون من يشتكي مثلي
اكيد هو علاج شعبي مايعرفوله المستشفى
عقب خذوني للاشعه وقالو عند التهاب بشعب وعندي اعتلال بتنفس حاد اعطوني له علاج وعطوني كرتزون حبوب وقالو اي حاله تجيك غريبه راجعني فورا على الاسعاف:(
مازلت اتالم :(
وراسي بينفجر وضلوع صدري تالمني الم فظيع
61
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المدلعه رباب
المدلعه رباب
الله يشففيك اعرف يطلعون البرد اما تقعدين بطشت فيه مااااء ددافي اقرب للحاااااااااار وتلبسي مثلا او يكون المكان حار زي المطبخ مو الحمامم لانه مو ززين
او اتنك تحطين تحت ضهرك القربه حقت المويه الحااره او منشفه مبلووله بمااء حار فوق صدرك بعد ماتعصرينهااااا
واتمنى منك الدعاء لى ولعيالى وزوجي بلهدايه والصلاح والسعاده ولكي مثلهااااااااااا
ام نمونه
ام نمونه
الله يشفيك ياقلبي
بس انتي غالب الخوف ع المرض هدي شوي واقري ع نفسك
علشان تطمأنين ترى الشيطان مايقصر شافك خايفه وزاد عليك المسأله
اذا تبين البراد يطلع حمي زيت زيتون مع فلفل اسود مطحون طبعاً الكميه شويه
ودهني جسمك راسك ولفيه علشان مايجيه هواء ولاتستفيدين منه
ورجولك من تحت ورقبتك يعني دلكيها ع ظهرك طبعاً والزيت
يكون دافئ مره واهم شي لاتقربين لهواء وقت مافيك زيت
وعادي تكررينها من بكرا وبإذن الله قدامك العافيه
ولاتنسين تكفين تدعين.لابوي
الأنسة مساهير
الله يشفيك و يمتعك بالصحة و العافية
مثل ما قالوا أول حاجة أقرأي الرقية لااااااااازم لأنها دواء لكل داء و تهدي أعصابك
أحنا لما نكون داخلنا برد أمي تخلط فازلين مع زيت زيتون و تدفيه ع النار بعدين تدهن جسمنا كله - طبعا لما كنا صغار مو الحين- و أهم شيء القدم من تحت و حطي شووووووي جوا الاذن و فتحة الأنف و ألبسي ثقيل و شراب طبعا و لفي ع راسك شال او طرحة و نامي في الحر بدون مكيف و بإذن الله يطلع البرد بس ما ادري تقدرين تتحملين هذي الأيام ؟ أحس مرة حر إذا ما قدرتي البسي شراب و طرحة بس و لا تلبسين حاجة ثانية بس ضروري تنامي بدون مكيف و ألف سلامة عليك
دلوعه للأبد
دلوعه للأبد
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيك

عليك بالرقيه وأهم شي القدم لاااااازم تدهنينها بفكس وفازلين وتلبسي شراب
ودهني جسمك بزيت زيتون ولفي على راسك طرحه وخليك يومين في فراشك لاتقومي الا لدورة المياه ولا للصلاه فقط

وتدفي زييييين ولاتشغلي المكيف واشربيي مشروبات ساخنه والله يقومك بالسلامه ...

...

أنا قبل شهر كنت كذا لما جانا الغبار في الرياض انكتمت منه وأول مره يجيني الربو قسم بالله شفت المووووت

والله أصحى من النووم وانا أستفرغ بلغممممم وأكححححح وااااه ياربي الله لايعيدها

رحت على طووووووول أعطوني بخاخ كرتيزون مررريح بس خاصموني كثيير لما شافوهالبخاخ
يقولو ليش يعطونك على طول كرتزون

يارب لاتعيدها والله مكنت اكح اكح اكح وبلغمممم يطلع ورغوه الحين كملت شهر من وقت ماصارت لي والحمدلله
رحت مستشفى الصدريه وخفففففت كثيييير

اللهم لك الحمد

صرت أحس بكتمه اذا غسلت الحمامات والملابس أعتقد من ريحة الكلوركس والصابون
سارا999
سارا999
امين الله يجزاك بالجنه بس يومين بدون مكيف مقدر مره صعبه
قوليلي ساعات محدده ولا ادري اي وقت ادهن باليل ولا صبح
لاني انا نومي متقطع فيني ارق
الله يجزاكم بالجنه جميعا وييسرلكم