مهاء

مهاء @mhaaa_1

محررة برونزية

تجربتة بعد موضوع ام رغد وامل والاخت دلوعة النفيعي

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال ان شاء الله بخير

انا كنت قبل فتر في الاربعين وتوني طالعه مالي الا كم يوم

وكان عندي موضوع للاخت ام رغد وامل وهو

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1174799

وبعدها حصلت تجربة الاخت دلوعة النفيعي

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3007455

قلت خلاص بجرب هالخلطه توكل على الله وفي العشر الايام الاخير من الاربعين

استخدمت الخلطه الي هي

1-فنجان فلفل اسود مطحون

1-فنجان فلفل ابيض مطحون

1-فنجان زنجبيل مطحون

1- فنجان ماش مطحون

تخلط وتوضع في علبة وكل صبح اخذ من الخلطة ملعقة الحلى الصغيرة على كوب حليب حار

وفي الليل نفس الحكايه ملعقه على كوب حليب مغلي

على فكره كل مقادير الخلطه انا اشتريتها حب ونظفتها وطحنتها ابي كل حاجه نظيفه وفرش لان الي في المحلات

ما تدرين لها كم مطحونه وهل هي نظيفه او لا

المهم بعد خمس ايام من استخدامها وقف الدم الله يكرمكم وصار ينزل معي

افرازات كثير وثقيله ولونها غامق واحيانن فيها دم خفيف وقفت الخلطه وقلت وش سويت بعمري

يمكن انها ناسبت البنات وانا لا والي ضايقني اكثر ان زوجي قال بيج وش اسوي مدري الرجال جاي

وفي باله حاجه مو جاي لسواد عيوني وقفت الخلطه علشان تخف هالافرازات او تخلص

خفت بس لازالت تنزل وفي اليوم 39 و 40 استخدمت المسك الاسود قلت خله يقضي على هالافرازات

الحمدلله وقت ما جا زوجي كانت الافرازات شبه معدومه تنزل حاجه خفيفه

المهم جا اليوم الموعود :( وانا خايفه لا يكون عفست عمري وفي ذاك اليوم حلقي ملتهب مع اذوني

وحالتي حاله :44: وتذكرت الخلطه قلت ما راح يهجد حلقي ويخفف الوجع الا ام الفلفل وازنجبيل وسوي لي كاس حليب وفيه ملعقه من الخلطه واشربه ورتحت كثير وبعدها تذكرت الافرازات :09: وتحسفت اني شربتها

بس لما جاني ابو الشباب بعد ما شربت الحليب يمكن بساعه وشوي الا واحس بالنتيجه بنفسي :42:

قسم يابنات شي خطير وابو الشباب :arb:كان مبسوط على الاخر وقال انتي بعد كل اربعين ترجعين بكر

واحسن بعد انا قبل كنت استخدم عباة السيده وتعطين نتيجه فتاكه بعد بس الي اعجب زوجي هالمره وقاله

انه حس بحراره رهيبه من داخل وهالحراره كنت من شرب الحليب بالخلطه قبل الجماع بساعه

والله يابنات انه نزل معي دم :icon28: كاني للحين بكريه وعلى فكره ينزل مع في ولاداتي الي قبل

بعد ما اطلع من الاربعين دم لاني استخدم عباة السيده لانها تضيق بعد بس هالخلطه مثل ما قلت تعطي حراره

وللمعلوميه انا كل ولاداتي قيصريه يعني مو متوسه مره مثل الطبيعي وغير هذا ولله الحمد ما معي التهابات او افرازات مثل باقي الحريم

ومن امس رجعت استخدم الخلطه جا في بالي ان الافرازات الي انزلت اكيد انه وصخ باقي من الاربعين قلت برجع لها ابي انظف مره وحده

وبس هذي تجربتي والله يجزي الاخت أم رغد وأمل الاخت دلوعة النفيعي على كتابتة تجربتهم

والف شكر للجميع وان شاء الله تستفيدون
86
43K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فـوفـى
فـوفـى
مبروك البيبي وجزاك الله الف خير
آخـ العنقود ـر
الله يعين اللي معهم حرقان وحراره بالمعده وش يسوون
يا كريم أكرمنا
مبروك ما شاء الله

والله يخلي لك زوجك وأولادك

هل هي تسبب حرقان للمعدة ؟؟
دلوعة النفيعي
الف مبرووووووووووك الولادة والبكر الجديد هههههههههههههه الله يوفقك حبيبتي اسعدتيني بذكر تجربتك والافرازات اللي نزلت كانت متجمعه بالرحم كان خليتيها تنزل الله يهديكي اجل انا وش اقول وربي حزنت على نفسي زي الموية تصب بقوة مررررررررررررررة انفجعت بس الحمدلله لحقت نفسي والحين ابشري بالدلع ان شاء الله خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
شجون شمعة حياتي
ماشاء الله