أبي لون شعري زي اللى بالصووره .. !!

العناية بالشعر

السلام عليكم ,, كيفكم يآ حلوآآت ؟!

بنات الله يسعدكم أنا أبغى لون شعري أحمر وأبي منكم طريقه حنه طبيعيه تخلي الشعر أحمر زي اللى بالصوره
shr_lwnh_Hmr

يا بنات ما أبي أصبغ شعري بالكماويات ’’ أبي صبغه تكووون طبيعيه مثل الحنه أو خلطه ,, سآآآآعدووني تكفوون :44:

أنا أستنآآكم ,, :27:
19
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عزي...؟ حجابي
عزي...؟ حجابي
يسعدني ان اكون اول من يرد

جربي تخلطي الحنا بماء الكاركدية وزيديها دم الغزال او اللون الاحمر من العطار ونقطتين خل

إن شاء الله تظبط
ترانيم قلبي
ترانيم قلبي
شوفي يالغلا انا مره دورت عن الاشياء اللي تنحط مع الحنه وتعطيه اللون العودي بس ترى ماراح يعطيك النتيجه على طول

اللي فهمته انك لازم تركزين على شيئين ان الحنه تجلس على شعرك مده طويله حول 8 ساعات وتكثرين لحامض بالحنه علشان تصبغ يعني حطي خل وليمون

ترى ناسيه كم المقادير لاني من زمان ما سويتها

خلاص هذا الاساس حنه وحامض وبعد كذا اضيفي الاشياء اللي تعطيك اللون اللي تبغينه يعني لو تبغين بني حطي نسكافه
ولو تبغين احمر انا حطيت هذي الاشياء بس زي ماقلتلك ناسيه القادير اللي هي بودره دم الغزال + قشر رمان مطحون + توت فمتو اي شي + ماء مغلي فيه كركديه بس اظن هذي الاشياء

المهم بعد ماسويتها وخليتها 8 ساعات بعدين اختي شافت شعري وكنا بالشمس وقالت لون شعرك محمر شوي وهذا وانا سويتها مره وحده بس يمكن لو استمريت فتره طويله شوي اوصل للون اللي ابغاه

وبس
فرفوشه لذيذه
فرفوشه لذيذه
الله يعطيكم العافيه ,, والله اني دعيتلكم ,,
بجرب وأن شاء الله يصير لون شعري نفس اللى بالصووووووووووره

بنـــــــــــــــآت الله يسعدكم اللى تدخل ترفع الموضوع لا تدخلون وتخرجون وما تكتبوووووون شي

مشاركاتي خلصت
ريم الحلوووووووووو
لو بصبغ اش اقول للكوافيره لانه كانه بني محمر
أمل سلمان
أمل سلمان
رفع