رجيم الدكتور فيصل ( نزل من وزنك 20 كيلو خلال شهر واحد ) .. تجربتي معه .

علاج السمنة والنحافة

بسم الله الرحمن الـــــرحيم ..

مسـآء الورد ع الكل .:27:. شخباركم يابنات حواء وكيفكم مع الرجيمات ***** الله نحفتوو ..

المهم يبنات قبل سنه ولدت اول مولود لي فديت قلبه بعمليه قيصريه .. وزاد وزني وصرت فللللللللله وربي يعني صـآر اقصد طااار لـ 98 ها بعد النفااس وولدت تقريبا هالفتره بشهر 3 الي طاف وانا بنزل الاهلي بشهر 7 رجب . المهم من شفت جسمي انسدت شهيتي ونفسياتي فتره النفاس ومثلكم عارف هم وضغط وسهر ومع هاذا كله لازم تاكلين عشان تخلصين النفاس وانتي مثل لحصان المهم تعبت نفسيتي وصدري نشف وفطمت ولدي بسبت السمنه ابي انحف :09: .. رحت لزوجي وقلت تكفىا ساعدني مالي الا الله ثم انت راح لمستشفىا المانع بالجبيل وسال دكتور فيصل الله يجزاه خير والله اني ادعي له هالدكتور بكل خير .. المهم قال له الدكتور بعطيك رجيم تقدر انك تنزل وزنك 20 كيلو واكثر بعد خلال شهر .. المهم طرت به الرجيم وماشيه عليه بحذفيره ( تحت هالكلمه 20 خط )) آآآآه والله ماتصدقون يابنات واخيرا نزل وزني من 92 إلا 74 ورب الكووووووون طلعت وحده ثاانيه حتىا زوجي يقول والله ماعرفتك يوم اقبلتي علي .. صدق ان النخف جننننننننننه وربي .. وعقبها من الفرحه خذيت اغراضي كلها من البحرين تهبببل ونزلت الاهلي وانا واثقــــــــــــــــــه من نفسسي ومن لبسي وربي

>>>> طولت بس والله حبيت افيدكم واقول لكم والله مو منقول من تجربتي مع رجيم الدكتور فييصل الله يجزاه الجنه

الرجيـــــــــــم (يتكون من اربع اسابيع علىا فكره بس الامانه انا استمريت علىا اسبوع واحد ونزل وزني تقريبا من 5 الا 6 كيلو بس علىا نفس الاسبوع استمريت عليه لحد مانزل وزني يعني اكرره ) وماقدر الحين انزل الا الاسبوع الاول الي جربته وطبقته .. واي وحده تبي الاسابيع كلها تنتظرني كم يوم عشان الورقه الرجيم عند جارتي وهي بعيده مني )) بس انصحكم بس بالاسبوع الاول الان الثالث والرابع والثاني كلها شبه مفتوحه وصعبه يعني ربيان وسمك وماعرف ايش وانا ماحبه بس اي وحده تبيها انا حاضره >>

الاسبـــــــــوع الاول .. طبعاا يكرر لحد ماتوصلي للوزن المرغوب ..

...............................

السبت ..

الفطور .. نص برتقاله , 1ـ 2 بيضه مسلوقه
الغداء ... نوع واحد من الفاكه ( تمر ـ عنب ـ مانجو ـ موز ) ممنوع منع باتااا
العشاء .. لحم مشوي ( الغنم او الضـآن ) ممنوع منعا باتا .

الاحـــد ..

الغداء ... دجاج ( مسلوق او مشوي منزوع الجلد ) , طماطم , برتقاله
العشاء .. 2 بيضه , 1توست سمراء , برتقاله , سلطه خضراء .

الاثنيـــن ..

الغداء ...جبنه شريحه خاليه الدسم ( انا استخدم المراعي ) , 1توست اسمر , طماطم
العشاء .لحم مشـوي ..

الثلاثــــآء ..

الغداء ...نوع واحد من الفاكه .
العشاء .. لحم مشوي .

الاربعــآء ..

الغداء ...2 بيضه مسلوقه . خضـآر مسلوقه ( انا اسلق جزر
كوسه وبس ومعها بصل وفلفل رومي وثوم ) لبهارات مسموحه
وشوي من الملح عادي مسموح

العشاء ... سمك ( مسلوق او مشوي ) ,سلطه خضراء , برتقاله .

الخمــيس ..

الغداء ...نوع واحد من الفاكهه .
العشاء .. لحم مشوي

الجمعـه ..

الغداء ... دجاج ( مشوي او مسلوق ) , طماط. خضار مسلوقه ,
العشاء .. خضـآر مسلوقه اي كميه .

(من تجربتي افضل لحم لحم الحااشي .. تاخذين 2 كيلو منزوع العظم وتقطعينه او تفرمينه وتخذين بقدر كف اليد وتكيسينه تقريبا بيجي لك 12 كيسه لحم وكل يوم طلعي وحده وطبخيها لك ..ونوع واحد من الفاكه اقصد اي نوع تختارينه ماعدى الممنوع وتاكلين منه اي كميه 3. 4 .5. اي كميه
ومتىا ماحسيتي بجووع تـآكلين خيار او جزر او طماط اي كميه بس لازم يكون راح3 ساعات من الوجبه ومسموع بعد العصير الغازي في اليوم 1 او 2 بس يكون دايت .. بس اذا اكلتي الممنوع لو نسيتي لازم تعيدين الرجيم من اول وجديد ... فهمتو والله الي تجربـــــــــــــه ان تدعي لي .. وحده من جاراتي جربته بس بدل السمك والحم دجاج ونحفت 20 كيلوو ..

بنـآت كتبت كثير ومابي اطول عليكم سبت عدم تواجدي الكثير بالمنتدىا ماحبيت انزل بس لعيونكم وعيون العضوه ماعرف شسمها نزلته .. ولي عندها اي سؤال انا حــــــــآضره ..
195
715K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

[حلاا الدنيا]
[حلاا الدنيا]
ماشاء الله تبارك الله
مبرووووووووووووووووك النزول

هالرجيم رجيم الدكتور اسامه حمدي

واذا تبين اوريك الاسابيع الثلاثه الي بعده عشان تتاكدين انه نفسه او لا

صار اغلب الدكاتره يصرفونه ويريحون انفسهم

انا الحين ماشيه على نفس النظاام ويارب ننحف مثلك ماشاء الله تبارك الله وحقيقه يبين بالجسم

وبسألك بعد وزنك مارجع بعد ماتركتي النظام وقدرتي تحافظين عليه .؟؟؟؟
آإلنزغه
آإلنزغه
ياحبيلك والله
نادر الي مثلك حبوبه
طيب ماطاح شعرك اوحسيتي بدوخه
ام لولو77
ام لولو77
موفقه
نوره الجبيل
نوره الجبيل
ياقلبي الرجيم مو كيميائي مدري شنو يعتمد عليه بس الي حلو فيه ماترجعين مثل الاول

بسسرعه اذا خربتي >> نسيت اقول لكم لازم المشــــــــــــــــــــــي لو علىا الاقل نص سساعه انا كنت امشي في اليوم نص سسسسسسسسسسسسسسساعه بسس
نوره الجبيل
نوره الجبيل
ياحبيلك والله نادر الي مثلك حبوبه طيب ماطاح شعرك اوحسيتي بدوخه
ياحبيلك والله نادر الي مثلك حبوبه طيب ماطاح شعرك اوحسيتي بدوخه
يافديتك يالغلا والطيب من اصلك

> ياقلبي ماراح تحسين بشي وشعري والله مادري بس ماتساقط الانه مو كيميائي