@شجرة الدر@

@شجرة الدر@ @shgr_aldr_4

كبيرة محررات

ادخلوا شوفوا قصتي اليوم مع أجنتي وفيدوني

الحمل والإنجاب

السلام عليكم أخواتي الحوائيات

الحمدلله على كل حال ...قبل عشرة أيام سمعت أحلى بشرى من طبيبتي بحملي بتوأم وهبني إياهم الكريم المنان الجواد سبحانه..واليوم كان عندي موعد مع طبيبتي لمعرفة نتائج تحاليلي وفحوصاتي ولكن.....فوجئت بتوقف نبض أحد التوائم والحمد لله على كل حال . طبعا الدكتورة لمزيد من التأكد حولتني قسم الأشعة لأن الجهاز عندهم أدق من جهاز العيادة وكانت النتيجة وحدة ..واحد من الأجنة فيه نبض وعمرة 9 أسابيع ويومين والثاني متوقف نبضه وعمره 8 أسابيع.
وبصراحة كل الطبيبتين استغربوا وصاروا يسألوني حسيتي بشي استغربتي شي قلت لا؟ وأنا فعلا ما استغربت أي شي لكن الحمد لله أولا وآخرا.

سؤالي الآن :
من مر عليها مثل تجربتي (الله لا يكتب على مسلمة عامة وعلى وحدة من أخواتي في عالم حواء خاصة) او تعرف أحد صار له مثلي؟ غيش صار عليها بعد كذا ؟ وكيف يكمل الحمل مسيرته ؟
ما أخفيكم أشعر بصدمة والله وأحيانا أقول لنفسي أنا استودعتهم الله ما بيحرمني منهم ..لكني على يقين إن خيرة الله لي هي الخير لكن فعلا والله مو مستوعبة اللي صار أحس كني في حلم.
:44::44::44:
89
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

yosra00
yosra00
أنا مره سمعت إن ألي بصير معهم هيك. بكون واحد بياخد غذاء أخوه فبموت أخوه في مراحل الحمل الأولى. لكن عادي بستمر الحمل. إن شالله ووبتفرحي في طفلك سليم ومعافى.
عيوني اوطانه
عيوني اوطانه

حبيبتي انا الصراحه ماعندي اي معلومه لكن حبيت ارفع الموضوع بدعوه
الله يتمم حملك على خير ويهون عليك الطلق والولاده ويفرح قلبك بشوفة جنينك بصحه وسلامه

اختي ان شاء الله توقف نبض واحد من التوئم خيرا لك
والله اعلم بحالك وارحم مناعلشان كذا احسنس الظن با الله واكثري من الاستغفار والدعاء والصدقه وبا اذن الله فرج الله قريب
سحر التقاسيم
سحر التقاسيم
انا لله وانا اليه راجعون
اتمنى ان البنات يفيدونك
غلآهآ
غلآهآ
الله يتمم عليكحملك يارب

وماتدرين يمكن خيره من ربي
@شجرة الدر@
@شجرة الدر@
مشكورات أخواتي الله يسعدكم
وانا والله طول الوقت أذكر نفسي ان خيرة الله لي خير من خيرتي لنفسي