Guesss

Guesss @guesss

محررة ذهبية

سجادة معرقة بالعود , رائحة و لا أحلى !! ( اسعار الشحن )

سوق عالم حواء التجاري

اعتقد سمعتوا عن هالسجادة العجيبة .. اللي مسوية ضجة ..
ريحتها عود و تفتح النفس ..
و دايماً ينصح ان الواحد لما يصلي يكون في بيئة هادئة و رائحة عطرة حتى تريح الاعصاب و تساعده انه يخشع في صلاته ..
تنفع تفرشيها للضيوف و راح ينبهروا بها ..
برضو تنفع هدايا للحج ..
تنفع هدايا لكبار السن و لغيرهم !
الرائحة عليها ضمان سنتين ما تروح .. و حتى لو قلتي راحت يبي لك ترشيها رش خفيف موية عشان تتبلل العروق و تطلع الريحة أقوى ..
اسعار مناسبة .. 100 ريال للحبة .. و للي تبي تطلب بالجملة لها خصم حلوو ... 10 %
و هذي أرخص اسعار ممكن تلقونها ..
و الخبر الاحلى .. الجملة لا يشترط ان تكون درزن.. يكفي عشر حبات .. و تحصلون على خصم الجملة :)

بخصوص الشحن ..
فيه عدة طرق للشحن .. و طبعاً دائماً نبحث عن الأرخص و الأسرع ..
دورنا على شركة شحن مضمونة .. و طبعاً شركات الشحن اللي توصل للبيت غالية .. عشان كذا لقينا شركات تنقل بسعر رخيص لكن يبي لك تستلمونها انتم بانفسكم من الشركة ..
اما بخصوص الشركات اللي يوصلون للبيت .. يستلمون تقريباً 45 ريال ..

في هالموضوع بحط جميع الاسعار و اللي تبي تطلب ... تختار الطريقة اللي تناسبها ..

بخصوص شركة هايتكس .. ينقلون خلال 24 ساعة .. و أي تأخير لن يكون من طرفنا بإذن الله .. لاني اول ما يوصلني المبلغ نرسل السجادة للشركة ..
الرياض - حفر الباطن - ابه ا- تبوك - ينبع - الدمام - جيزان - نجران - الباحه بيشه - وادي الدواسر- حائل - القصيم
25 ريال
المنطقة الغربية : جدة و مكة
10 ريال
و اللي تفضل عن طريق البريد .. نفس السعر برضو لداخل السعودية.. هذا طبعاً البريد العادي .. وقتها احتاج رقم صندوق البريد و اسم صاحب الصندوق المستلم ..
و لخارج السعودية 45 ريال.. للبريد العادي تاخذ 4 ايام لتوصل
و البريد الممتاز 60 ريال و تأخذ يومين لتوصل

هذا طبعاً اسعار تقريبية على دولة الامارات ..

طبعاً البريد يحسبون على الكيلو .. و السجادة أخف من الكيلو بكثير .. يعني يامرحبا بالاخوات خارج السعودية حتى لو طلبات الجملة حاضرين :)

و اللي تفضل عن طريق شركة زاجل حتى الان الاسعار 10 ريال لكن تأخذ وقت 48 ساعة ..

و زي ماذكرت سابقاً .. اي تأخير لن يكون من طرفنا بإذن الله :)

السجادة رائعة و فكرتها مميزة .. و مستقبلاً سيتم توفير سجادات ملونة لانها حالياً بلون واحد .. وهو البيج ..

: : ملاحظة : :
الأخوات الراغبات بالطلب .. الرجاء بعد تحويل المبلغ بالكامل .. الرجاء مراسلتي و ابلاغي بوقت التحويل و ارسال رقم جوال و اسم للشخص اللي بيستلم السجادة ..

و اعتذر عن التأخير بسبب اقفال شركات الشحن للعيد .. سأقوم بنفسي بمراسلة جميع الاخوات اللي حجزوا .. و حياكم الله .. :icon28:

و حبيباتي بنات الرياض اعتذر منهم عن توصيل أي طلبية بنفسي لاني احياناً استلم الطلبيات و انا برا الرياض و انا مجرد مندوبة بينكم و بين صاحب البضاعة .. و ماعندي سواق حالياً .. و لو عندي كان يشرفني اقابل كل وحدة بنفسي و اسلمها سجادتها .. :)
40
3K

هذا الموضوع مغلق.

لميس 2000
لميس 2000
اختي لو اخذ منك بالجملة كم تحسبيلي
15حبه تقريبا
Guesss
Guesss
هلا حبيبتي .. و كل عام و انتِ بخير ..
سعر الجملة بعد خصم 10 بالمية = 90 ريال ..
:)
Lo0onaa
Lo0onaa
وانا بعد بحجز عشر حبات كم السعر
وكيف الطريقه لتحويل المبلغ ..ياريت التفاصيل والرقم علي الخاص اذا تكرمتي
مع جزيل الشكر
Guesss
Guesss
اختي لوونا ..
ارسلت لك التفاصيل بالخاص ..
حياكِ الله :)
عــــذاب
عــــذاب
مرحبا ياالغلا

أنا من الرياض يعني التوصيل مجاني صح؟؟

وانا استقبل عن طريق البريد عادي مافي مشاكل

بس كيف احول لك المبلغ وكيف يكون تواصلنا؟؟

وانا راح أخذ وحدة للتجربه :)