الاضاليا

الاضاليا @aladalya

عضوة فعالة

الصبااااااااااااااااااااار وماادراك مالصبااااااااااار

العناية بالشعر

السلام عليكم

بدخل في الموضوع طوالي وبدون مقدمات

لي فترة مع العمل اهملت بشعري لدرجة كبيرة وكل مرة تجي صديقتي وتقول حطي صبار حطي صبار وانا لاحياة لمن تنادي للين يوم جلستني غصب وحطت الصبار لشعري

تتوقعو ايش النتيجة اللي حصلت عليها ؟؟

راح اقول النتيجة وهي من اول مرة

اللمعه رجعت للشعر بعد ماكان باهت جدا

الشعر صار ناعم جدا جدا وظهر من وقت الاستحمام اي وانا اغسل شعري كاني حاطة له بلسم

القشرة خفت

المظهر اصبح كثيف وجميل جدا
اللون اصبح اغمق من قبل

وبس ومن بعدها وانا ماسكة معي الصبار كل يومين اعمل جلسة صبار لشعري

الطريقة سهلهة جدا كل ماعليكي هو انك تاخذي ورقة الصبار وتزيلي اطراف الشوك وبعدها تفتحي الصبار بالعرض
تدعكي الهلام وماء الصبار بفروة شعرك وبعدها لبقية شعرك ووتتركيه فترة قد ماتقدري
وكلام بسركم لو تحطيه في الليل نتيجته افضل من النهار يعني حطيه ونامي

والحلو فيه ماله ريحه ابدا وبسرعة يجف يعني انا شعري طويل ماياخذ معي غير ساعة ونص والقاه نشف وانام وفي الصبح اغسل الشعر ولا اروع منه

وفي المرفق صورة للصبار

اتمنى انكم تستفيدو مثلي من الصبار وعلى فكرة لمن تستخدم الحنا باستمرار سبب لها جفاف في الشعر وبهتان بعد ماتدهني راسك بالحنة حطي الصبار راح تلقي الشعرة لانت وراحت المشاكل ولا ولون الحنة يصير افضل من اول كانه صباغ

جربو يابنات وردو علي

:27:
261
66K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شذى الدوسي
شذى الدوسي
انا ادور شي يكثف الشعر لانه الحمد لله ناعم والله يتمم عليك عيوني00
نوتى
نوتى
اهلين اختى يعطيك الف عافيه
على نقل نتيجتك لنا
بس ممكن توضحين لي الطريقه اكثر
لان عندى ونفسى استخدمه ولا اعرف كيف ؟
فاليت تبين لي
اختك
نوتى
شمس العشاق
شمس العشاق
تسلمين وانا من فترة اسمع عنه وودي اجربه بس وايد متعايزة :(

من وين أييب الصبار ؟
خوخة المنفوخة
يعطيك العافيه
بس انا والله جربت الصبار امبولات شامبو كريمات زيت ( واخر شي طريقتك صبار طبيعي ويتقشر ويفرك الراس) ودمر شعري مو دمره قطعه وتساقط رهيب وبالله المستعان الشعر انواع وكل بنت يختلف شعرها عن الثانيه
الاضاليا
الاضاليا
السلام عليكم

اهلين بنات شذى - نوتي -شمس - خوخة

انا شعري خفيف جدا يعني مثلك ياشذى ناعم مرة وخفيف لكن النتيجه انا نفسي ماتوقعتها الحين شعري مظهره اكثر كثافة وفوق نعومته زاد نعومة ^_^

نوتي الطريقة سهله جدا بصورها واجيبها لك لكن اعذريني هاليومين اخلص من مشاغلي واصور الطريقة لك

شمس ياشموسة لو ماعندك بالبيت نبته الصبار راح تلقيها في المشاتل وصورتها مرفقة بالموضوع

خوخة يادبة كيف دمرة ؟؟!! اكيد طبيعة الشعر تختلف من شخص للثاني لكن عموما الصبار ممتاز لمعظم الفئات
سؤالي لك هو . لما كنتي بتحطي الصبار هل ترافق مع مواد ثانية ؟؟!!
انا بشرتي حساسة حساسة واتعب وانا اقول حساسة يعني تجيب الاعصاب لدرجة اني البس حذاء عالي لما اغسل الغسيل ^_^ لكن ورغم حساسية بشرتي الصبار ناسبني
ياريت تسردي لنا ايش سويتي بالضبط للفائدة

وبانتظارك