الي بتمشي على هالبرنامج بتبطل تدخل قسم البشره هذا وعد

العناية بالبشرة

السلام عليكم اولا اعتذر لكل الاخوات الي كانوا ينتظروني علشان اعرض تجربتي بس لضيق الوقت ماقدرت وربي شاهد انكم على بالي ومستحيل ابخل عليكم بذكرها وناويه انزلها لكم بس طالما طلبتوني الحين عيوني لكم
في البدايه يابنات الي تمشي على هالنظام وما تعتمد غيره وتترك عنها الفرفره بالعطارين والصيدليات والعيادات اضمن لها بفترة شهر تصير بيضا وبشهرين تصير نجفه ترى انا حياتي وعمري ضاعوا في عيادات التجميل على غير فايده وقبل زواجي نزلت موضوع استنجد فيها بخلطات وكريمات واخوات كثير الله يبارك فيهم ماقصروا ابد بس فيه وحده من العضوات ارسلتلي برنامج وربي خيال اسال الله في هالشهر ان يكتب اجرها ولايحرمها عافيتها
ترى باطول عليكم شوي بس تحملوا علشان انا ابغى من كل وحده تدخل تقرا الموضوع تروح ترمي كل خرابيطها وتعتمد على الشي الي بأقوله لها
بنات انا عانيت من عدم تناسق لوني وتفحم بعض الاماكن بجسمي ومع ذلك ماكنت اهتم حالتي من جده حاله كنت اسود بنت في العائله والان بدون مبالغه الكل منبهر مني ومن جمالي ويقولون ماخذه ابر تبييض ومن هالكلام بس انا عاهدت ربي اذا استفدت من شي ما امنعه عن احد الشي الي خلاني اشن حمله على نفسي ان بعد خطوبتي قامت المقارنات بين وبين زوجي لانه ماشاء الله الله يحفظه ويخليه ملك جمال واوسم ولد بالعايله وفيه بنات كثر غيري حلوين باختصار عائلتنا كنهن روسيات الا انا الافريقيه بينهم:06:
وطبعا تعرفون كلام البنات وش عاجبه فيها وش جاب لجاب يعني انواع التحطيم بس الحين سكنت قرب ناس مايعرفوني من قبل حسسوني بجمالي من جد اثبتوا لي اني ملكة جمال لدرجة طلعنا مع بعض منتزه عام وشافوا زوجي وكنت خايفه من كلمة هو احلى زي كل مره
بس ذكروا الله وقالوا لايقين على بعض بالعكس صارحوني يقولون من يوم شفناك وحنا متحمسين نشوفه خفنا يكون شين وانتي مزيونه بجد حسيت ان معنوياتي مرتفعه واني بنفس مستوى جماله وبديت احط راسي براسه حتى هو منهبل على لوني ومره قالي يخسون ويقطعون البنات الي بالتلفزيونات وربي الزين عندنا هنا وانتي اقرب مثال ماتوقعتك بها البياض والصفاء والنعومه طبعا شكلي ايام النظره والملكه كان رايح فيها بس اقوله كنت مرهقه من الدوام علشان كذا يبين فيني التعب
البرنامج الي بأقوله لكم اعتمدوه طول حياتكم ولا تغيرونه ابد بس ابي منكم تدعون لي بتفريج كربتي وان الله يوفقني بزواجي ويحليني بعين زوجي اكثر واكثر
نجي للوجه
الخلطه عباره عن اربع كريمات مخلوطه تاخذينها من اي صيدليه وانا افضل صيدلية ابها الخاص وما اخذتها الامن هناك وماجربت اخذ من غيره بصراحه بس كل وحده تدور على الصيدليه بنفس منطقتها وتسال
انا اقول للصيدلي يخلطها لي بس لازم تلتزمون بالنسب الي بأكتبها
الي هي
ريتن أ46 جرام
هيدروكينون 4 جرام
سكنور 30 جرام
اليكوم 20 جرام
مجموع النسب 100
مره وحده بالليل
تغسلين وجهك صباح ومساء بصابونة البابايا او اي صابونة تفتيح ترتاحين لها
مهم جدا طوال فترة استخدام الخلطه تشربين عصير برتقال فريش عالريق مذاب فيه ملعقة زيت زيتون اصلي بكر درجه اولى واعتمدوا هالشي بحياتكم على طول علشان مايتغير اللون الي بتوصلون له
اما الجسم فيه خلطة كريمات طبعا فيها كرتيزون وزئبق الي بتستعملها ماتستمر عليها اكثر من شهرين رجاء يابنات اللهم اني بلغت اللهم فأشهر شهرين بس وانتي تقدرين تحافظين عاللون الي وصلتي له ورجاء يابنات الله يعافيكم الي بترد رد خطير ومش عارف ايه تحتفظ بالرد لنفسها لاني ما ابي اقراه بصراحه>>>>>>>شطحت بعيد
نرجع لمحور حديثنا كريمات الجسم هي
2 كريم ريو
2 روز
2 ديانا
1 منيرفا
1 اولاي
2ايديال
ادريموفيت الاخضر
3 كيلي الاحمر وتاكدي انه انونيسي لان التايلندي تقليد يجي مكتوب عليه
بمقدار كوب جبنة بوك الصغير زيت خروع للجسم
نصف الكوب نفسه زيت جنين القمح
ونصف الكوب نفسه بعد زيت لوز مر
اخلطيها وحطيها بالثلاجه طلعيها قبل الاستخدام بنص ساعه تدهنين جسمك كامل عدا الوجه انا البس شراب الي بداخله زي الكيس وقفاز بلاستيك وفوقه قفاز عادي علشان الخربشه وابوك يالحر:32:
في الصباح اتروش بصابونة البابايا وارطب جسمي بفازلين زبدة الكاكاو مضاف له سيروم فيتامين سي في الاسبوع مرتين انا كنت اسويها يوم الاثنين والجمعه ادخل السونا ربع ساعه واطلع ادهن جسمي بصابون مغربي مضاف اليه راس ملعقة الشاي الصغيره شبه وملعقتين كبيره حنا وملعقتين زيت لوز مر ادهن فيها جسمي كامل ماعدا الوجه واتفرك فيها مع ان الي عطتني اياها ماذكرت فرك >>>>>>تحب التفراك
بعد ما اغسلها احط ملعقتين من بودرة الوسام مخلوطه بزبادي حتى تصير زي الكريم عالجسم كامل حتى الوجه لماتنشف ابدا افركها بحركات دائريه>>>>>>ماتتوب

وبعدها اتنشف واترطب بفازلين الي مخلوط معاه سيروم فيتامين سي المركز زي ماقلنا
لازم في الاسبوع لو مره وحده اسوي حمام السدر
عباره عن ملعقتين سدرو3 ملاعق حليب مخلوطه بماء دافيء حتى تنشف وبعدهابرضو تفركينها وتترطبين
ماسك الحلبه اسويه مرتين بالاسبوع وهي اني اخذ فنجان حلبه وننقعها بمويه يوم كامل حتى تلين وبعدها نحطها بالخلاط بمويتها ونخلطها ونحفظها بالثلاجه عند الاستخدام ناخذ مقدار ملعه مع ملعقة زبادي نص ساعه ونغسلها وننشف ونحط موية ورد هذا كل الي سويته طبعا خلطة كريمات الجسم شهرين وبعدها اتركيها بالتدريج يوم ويوم لا والاسبوع الي بعده يوم ويومين لا وهكذا وبعدين استبدلوها بخلطة الدوف لفارسة حواء انا للامانه ماجربتها ولا تسالوني عنها لاني ما اعرفها ابحثوا عنها هنا نسيت اقولكم ترطبون وجيهكم بمرطب نيوتراديرم في الصباح وبودرة الوسام انا اجيبها من مركز اعشاب بالمدينه اسمه الروائع الذهبيه بجد خطيره اتصل عليهم ويوصلونها لي بابها اذا ماتمانع الاداره بنزل الرقم علشان الكل يستفيد
بكذا نكون خلصنا امانه يابنات ترى تفلخت وانا اكتب لاتنسون تدعون لي ولصاحبة الوصفه وطبعا انا مشاركاتي لليوم انتهت لانها ماتتعدى 3 مشاركات اجمعوا استفساراتكم وانا برد عليكم ان شاءالله
ويارب يكون كل شي واضح لكم
177
52K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Qatari Girl
Qatari Girl
جزاك الله كل خير
خالة بتال
خالة بتال
ههههههههه ان شاء الله تتعدين الخمسين مشاركه وتردين باكثر من 3 ردود ^_^

اول شئ الشغلاات اللي تستخدمينهاا فعلااا رووعه
بستثناء خلطة كريمات الجسم

مخيفه بس فعلااا بيضت نااس كثير وشفت بياااضهم بعيووني
بس مضرررررره .. نصيحه اتركيهاا :42:

ماعليناا :)

الله يتمم عليك جماالك وصحتك ياارب
ويجعلك بعين زوجك اجمل نسااء العاالم ويسخركم لبعض ولايحرمكم من بعض :26:
سنيوريتا لولا
ماشاء الله

برافو عليكي ..

رفع ..
بسمة* نايف
بسمة* نايف
ماشاء الله .. الله يهنيكي بالبياض وتكوني في عيون زوجك أجمل نساء الكون..وربي يحفظكم لبعض
ولصاحبة الوصفة الأصلية ربي يوفقها وينولها مرادها يارب..
أنا فكرت كذا مرة أسوي خلطة الكريمات ..لكن من أهم النتائج اللي خايفة منها انها تزيد شعر الجسم ..
وأنا مو ناقصة..حتى الزيوت والسدر أخاف استخدمها من هذي النقطة..
فأبغى أسألك لاحظتي زيادة في شعر الجسم او الوجه؟؟
وكمان كم لك وانتي تستخدمي البرنامج..وايش الاشياء اللي لسه تستخدميها؟

السموحة..طولت عليكي مرة ..وربي يجزاكي خير
تباشير الفرح القادم
الله يجزاك خير