عندك سؤال في الفوتوشوب ...إذا تعالي في فوتوشوبيات

دروس التصاميم

800
48K

هذا الموضوع مغلق.

غصن الريحان2
غصن الريحان2

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بنوتاااااات
انا حملت فرش فوتوشوب روعة
اوكي
بس كيف ادخلها في البرنامج وتكون مع الفرش الفوتوشوب
محتاجتلها ضرووووووووري؟
بلييييييييز
ردوووو باسرع وقت

تفضلى اختى ....

بعد ما تضغطين على تحميل الفراشى راح يطلع لك المكان اللى مخزنين فيه
اضغطى على الفرش اللى تبغين وراح تلاقيها فى صندوق الفرش
وسلامتك
شانايا
شانايا
بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على افضل الأنبياء والمرسلين

محمد ابن عبدالله عليه افضل الصلاوات والتسليم

اللهم صلي على محمد وعلى الـ محمد كما صليت على ابراهيم وعلى الـ ابراهيم

وبارك اللهم على محمد وعلى الـ محمد كما باركت على ابراهيم وعلى الـ ابراهيم انك حميد مجيد

كيفكم ياحلوات ان شاء الله انكم بصحه وعافيه

حياكم الله في

الموضوع فكرته بسيطه جدا لكن الفايده منه رح تكون كبيره بأذن الله تعالى

وهوبكل بساطه إذا عندك مشكله في برنامج الفوتوشوب؟؟

أو عندك درس مو عارفه تطبقيه ؟؟

أواي سوال يخطر على بالك في هذا البرنامج تعالي وان شاء الله نشوفه مع بعض

بكذا رح يكون عندنا مرجع لجميع مشاكلنا واسألتنا في هذا البرنامج الرائع

بس ياليت طبعا نلتزم بالتالي

سؤال واحد كل مره عشان اقدر اجاوب على الكل

يعني بعد ما اجاوب على سوالك الاول حطي تساولك الثاني وهكذا

وياليت نقراء الأسئله كلها واذا مالقيتي الجواب تحطي بعد كذا سؤالك

وتقدري ترجعي للمرجع هنا

•.★*... فوتـــوشــوبـــيــات ...*★.•

طبعا اتمنى لكم جميعا الفائده

عشان كذا لا تترددوا انكم تسألوا اي شي يخطر على بالكم في هذا البرنامج

ومهما كان السؤال او المشكله بسيطه تاكدي انه لها مكان

زيها زي اي سؤال او مشكلة صعبه

أسأل الله تعالى ان يجعل هذا العمل خالصا لوجهه الكريم

مع أجمل تمنياتي لكم بالتوفيق

أختكـــــ شانايا ــــــم
فاقدة عزوتها
فاقدة عزوتها
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على افضل الأنبياء والمرسلين محمد ابن عبدالله عليه افضل الصلاوات والتسليم اللهم صلي على محمد وعلى الـ محمد كما صليت على ابراهيم وعلى الـ ابراهيم وبارك اللهم على محمد وعلى الـ محمد كما باركت على ابراهيم وعلى الـ ابراهيم انك حميد مجيد كيفكم ياحلوات ان شاء الله انكم بصحه وعافيه حياكم الله في الموضوع فكرته بسيطه جدا لكن الفايده منه رح تكون كبيره بأذن الله تعالى وهوبكل بساطه إذا عندك مشكله في برنامج الفوتوشوب؟؟ أو عندك درس مو عارفه تطبقيه ؟؟ أواي سوال يخطر على بالك في هذا البرنامج تعالي وان شاء الله نشوفه مع بعض بكذا رح يكون عندنا مرجع لجميع مشاكلنا واسألتنا في هذا البرنامج الرائع بس ياليت طبعا نلتزم بالتالي سؤال واحد كل مره عشان اقدر اجاوب على الكل يعني بعد ما اجاوب على سوالك الاول حطي تساولك الثاني وهكذا وياليت نقراء الأسئله كلها واذا مالقيتي الجواب تحطي بعد كذا سؤالك وتقدري ترجعي للمرجع هنا طبعا اتمنى لكم جميعا الفائده عشان كذا لا تترددوا انكم تسألوا اي شي يخطر على بالكم في هذا البرنامج ومهما كان السؤال او المشكله بسيطه تاكدي انه لها مكان زيها زي اي سؤال او مشكلة صعبه أسأل الله تعالى ان يجعل هذا العمل خالصا لوجهه الكريم مع أجمل تمنياتي لكم بالتوفيق أختكـــــ شانايا ــــــم
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على افضل الأنبياء والمرسلين محمد ابن عبدالله عليه افضل...
ياحبي لس ياشاتايا اي والله عندي اسئله الين اليل انا حطيت موضوع اني ابغا احد ينزل درس دمج الصور بس للاسف ماحد رد عليه (سبحان الله على نياتكم ترزقون )
كلك حنان
كلك حنان
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على افضل الأنبياء والمرسلين محمد ابن عبدالله عليه افضل الصلاوات والتسليم اللهم صلي على محمد وعلى الـ محمد كما صليت على ابراهيم وعلى الـ ابراهيم وبارك اللهم على محمد وعلى الـ محمد كما باركت على ابراهيم وعلى الـ ابراهيم انك حميد مجيد كيفكم ياحلوات ان شاء الله انكم بصحه وعافيه حياكم الله في الموضوع فكرته بسيطه جدا لكن الفايده منه رح تكون كبيره بأذن الله تعالى وهوبكل بساطه إذا عندك مشكله في برنامج الفوتوشوب؟؟ أو عندك درس مو عارفه تطبقيه ؟؟ أواي سوال يخطر على بالك في هذا البرنامج تعالي وان شاء الله نشوفه مع بعض بكذا رح يكون عندنا مرجع لجميع مشاكلنا واسألتنا في هذا البرنامج الرائع بس ياليت طبعا نلتزم بالتالي سؤال واحد كل مره عشان اقدر اجاوب على الكل يعني بعد ما اجاوب على سوالك الاول حطي تساولك الثاني وهكذا وياليت نقراء الأسئله كلها واذا مالقيتي الجواب تحطي بعد كذا سؤالك وتقدري ترجعي للمرجع هنا طبعا اتمنى لكم جميعا الفائده عشان كذا لا تترددوا انكم تسألوا اي شي يخطر على بالكم في هذا البرنامج ومهما كان السؤال او المشكله بسيطه تاكدي انه لها مكان زيها زي اي سؤال او مشكلة صعبه أسأل الله تعالى ان يجعل هذا العمل خالصا لوجهه الكريم مع أجمل تمنياتي لكم بالتوفيق أختكـــــ شانايا ــــــم
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على افضل الأنبياء والمرسلين محمد ابن عبدالله عليه افضل...
يعطيك العافيه اختي الغاليه
شانايا
شانايا
ياحبي لس ياشاتايا اي والله عندي اسئله الين اليل انا حطيت موضوع اني ابغا احد ينزل درس دمج الصور بس للاسف ماحد رد عليه (سبحان الله على نياتكم ترزقون )
ياحبي لس ياشاتايا اي والله عندي اسئله الين اليل انا حطيت موضوع اني ابغا احد ينزل درس دمج الصور بس...
تفضلي ياحياتي

وترى دمج الصور من اسهل الدروس

قبل

بعد