جروح الالم

جروح الالم @groh_alalm

كبيرة محررات

متبعات الريجيم الصحي

علاج السمنة والنحافة

مساء الخير

بنات اليوم حابه اكتب موضوع نكتب في يومياتنا

في الاكل الصحي

الي راح يوصلنا باذن الله للرشاقه

خلينا نقول نظام حياه مو ريجيم عشان كلمه ريجيم توتر البعض مننا شوي

نتبع نمط حياه صحي نكثر من اكلنا الفواكه والخضار العصيرات الاكل الغير مفيد نلغيه ونحط عليه اكس

ياليت ماينحذف او ينلغي الموضوع

طلب من المشرفات الله يرضى عليكم لاتلغوا الموضوع

ونبدء نكتب يومياتنا
84
7K

هذا الموضوع مغلق.

miss mouna
miss mouna
مسآآآآآآآء النوور

وأنا ناويه أبتدي من يوم الإثنين إن شآء الله ..

مليت من وزني اللي مش عرفه لوين طالع من 66 كيلو ل 72 ..

رجعت من العطله وملابسي كلها ضااقت ماتدخل حتى ..وكأني زايده 15مو بس 6 كيلو

وأحس نفسي بزيد أكثر ..حتى اني تعقدت وصار كل حكيي عن الرجيمات والنحآآفه ..صرت مهووسه

بدي أبتدي رجيم صحي ..

الوزن: 72
الطول:1.67
الهدف1: 65
الهدف2: 60

الله ينحفنآآ بصحه وعافيه ويارب نوصل للوزن اللي نبي
جروح الالم
جروح الالم
مسآآآآآآآء النوور وأنا ناويه أبتدي من يوم الإثنين إن شآء الله .. مليت من وزني اللي مش عرفه لوين طالع من 66 كيلو ل 72 .. رجعت من العطله وملابسي كلها ضااقت ماتدخل حتى ..وكأني زايده 15مو بس 6 كيلو وأحس نفسي بزيد أكثر ..حتى اني تعقدت وصار كل حكيي عن الرجيمات والنحآآفه ..صرت مهووسه بدي أبتدي رجيم صحي .. الوزن: 72 الطول:1.67 الهدف1: 65 الهدف2: 60 الله ينحفنآآ بصحه وعافيه ويارب نوصل للوزن اللي نبي
مسآآآآآآآء النوور وأنا ناويه أبتدي من يوم الإثنين إن شآء الله .. مليت من وزني اللي مش عرفه...
هلا فيك
ان شاء الله باذن الله تنزلي الوزن الي تتمنيه وشدي حيلك واكتبي يومياتك معنا
منى-دايت
منى-دايت
موضوع مفيد ...ما راح اشارك بشكل يومي لأني مشغولة جداً بس راح أكتب يومي كمثال للجميع
افطرت شابورة و حليب
بين الوجبتين تفاحة
تغيدت مرق خضار +حبة برجر دجاج مطبوخة بالبخار
بين الوجبتين برتقالة
نصف ساعة على الدرج (رياضتي المفضلة بالشتاء لأن الحوش بررررد مووت)
العشاء صحن فول + خبزة وحده بس + حبة يوسفي
النظام هذا صحي جداً و ممتع لأني آكل مع أهلي الأكل الصحي ...بس بحدود خبزة وحده ( غلط نحذف النشويات و غلط أكثر نبالغ فيها )
الأعتدال + التوازن + التنوع + الرياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااضة

بين الوجبات أحياناً اشرب شاي أعشاب اي شي مو شرط شاي أخضر (بدون سكر طبعاً)

وزني مثالي و حابه احافظ عليه و على صحتي ...و اذا رحت لصديقاتي أو بالأعياد عااادي افلها بس ارجع انضبط على طووول

موفقييييييييييييييييييييييييييين حبيباتي الرشيقات
المتفائلة0
المتفائلة0
اهليييييييييييييييييين ومرحبتيييييييييييين كبار للناس الكبيرة000 تصدقين يا جروحه اقول لنفسي متى ارجع من الدوام واشوف موضوع الحلوه جروحه 00وعلى طول غيرت واخذت كوب شاي بالحليب عشاني ما اخذته الصباح00

الغذاء المتوازن افضل شئ ولكن للي مثل حالتي 87 لااااااااازم امسك رجيم لمدة اسبوعين وبعدها باخذ يومين تخفييف (لان يمكن نروح للمزرعه -عشان كذا اخطط :) )

المهم يا استاذة جروح((اكيد استاذة انتي الي فتحتي الموضوع هههه)) امس ولله الحمد مررررررره حلو وما خربطت ابد كان غذاي امس على النحو التالي

الفطور __ تفاحه وبعد ساعتين اخذت كوب شاي بحليب
الغداء ___ بعد العصر تونه مع حبة طماطم وخياره وبصلايه وخسايه وحده<<لاني ما اشتهيت السلطة
العشاء___ تفاحه وبعدها بنص ساعه تقريبا زبادي
الرياضة لا شئ لاني كنت تعبانه غير اني رتبت غرفتي ونظفتها ونمت

اليوم كان على النحو التالي

افطور ____ تفاحه وبعد ما رجعت من الدوام اخذت كوب شاي بحليب
الغداء ___ بروح انوم او اذاكر لاولادي دروسهم والعصر بتغداء باذن الله خضار يعني اخذت بطاطس 2 وكوسه 3 وصدر دجاج مقطع بصلحه مرق خضار بدون اي زيت او ماجي وبضيف معجون طماطم وشوي بهارات
العشاء ___ لسى ما قررت وش بختار
الرياضة اليوم مشيت بالدوام بس ما حسبت كم وهذا يريحني في البدايه اني ما احسب كم حتى اعدي المرحلة الاولى

والله يوفقنا يا جروووحه وكل البنات ونوصل للي نتمنااااااااااااااااه بالصحة والعافية

جروووووووووووووووووووووووووووووحه والله احبكم كلكم يا بنات درب الرشاااااااااااقه --واكييييييد ننتظر الغاليات
**مميزة **
**مميزة **
رجيم مريح جدا