يافرحتي ماكملت// الغسالة لما تجي بتنشف تهتز تعديل

الأجهزة المنزلية والمشتريات

:(اشترزوجي غساله اتومتيك هذي التعبي من الامام زينه مابه شي شكلها عاجبني بس

فيه عيب وحد انه لما تجي بتنشف تهتز بصوره مره قويه

فيها كذا درجه للتنشيف جربته كله نفس المشكله :42:

اقول لزوجي يمكن يبيله تثبيت في الجدار عشان انا حاطهه في الحمام كان ودي تكون في المطبخ بس مافيه له مكان :angry2:والله اخاف تخرب من الهز

بي من الخبيرات باها الغسالات يفودوني:44:

:26:وكل عام وانتم بخير:26:
16
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الازدهار
بنت الازدهار
ياقلبي ماقلتي نوعها؟؟:39:
انا ال جي وقالي اللي شريته من عنده انو لازم انقص من عدد الملابس بعد الغسيييل:09: يعني اذا جاء وقت التجفييييف
وحبييييت افيدك اكثر بس انا لسا مااستخدتها!!:44: لاني بنقل شقة ثااانية ومالها مكااان ببيتي!!!
حبي عبودي
حبي عبودي
ياقلبي ماقلتي نوعها؟؟:39: انا ال جي وقالي اللي شريته من عنده انو لازم انقص من عدد الملابس بعد الغسيييل:09: يعني اذا جاء وقت التجفييييف وحبييييت افيدك اكثر بس انا لسا مااستخدتها!!:44: لاني بنقل شقة ثااانية ومالها مكااان ببيتي!!!
ياقلبي ماقلتي نوعها؟؟:39: انا ال جي وقالي اللي شريته من عنده انو لازم انقص من عدد الملابس بعد...
يسلموا حبيبتي نوعه اكيا صناعه الصين مدري وش ذاالنوع بس زوجي يقولي مداحه صاحب المحل كثير وقيمته

الف وسبع ميه

تحياتي:26: بس ابي اساللك فعلا انتي بنت الازدهار عشان انا ساكنه فيه من خمس سنين:26:
لؤلؤة القرآن
لؤلؤة القرآن
السبب من تجربة حبيبتي
الغسيل فيها كثير يعني الغسالة كم كيلو
لازم يكون ثلثها فاضي
انا عندي غسالة سامسونج بدأت تعمل نفس الحركة لما أزيد فيها كمية الغسيل أو لما يكون جاي كله على طرف واحد بعني شرشف ملفوف على بعضه أو زي كدا
هادا يخليها تميل وما تتوازن وعشان كدا افردي الأغراض قبل ما تحطيها إذا كانت كبيرة زي الشراشف وقللي الكمية وإن شاء الله يمشي الحال
جنوبية وبس
جنوبية وبس
انا اقولك مشكلتها يمكن ما فكيتي مسامير التثبيت اللي تجي فيها من ورا

انا غسالتي LGمثل حقتك اول ما اشتريتها كان فيها اربعة مسامير من ورا وضيفة هذي المسامير تتركب اذا كنتي بتنقلين الغسالة من مكان لمكان ثاني عشان تحفظها من الاهتزازات وتنفك قبل ما تشغلين الغسالة

شوفي اقرأي الكتالوج اذا المشكله من المسامير فكيها واذا المشكله شي ثاني ما ادري والله
ذكرى الحبايب
ذكرى الحبايب
هي تهزاذاماكانت الملابس متوازنه فيها يعني لازم تكون الملابس موزعه مزبوط مافي جهه اكثرمن الثانيه