وأخيرا باعرض لكم الاغراض الي ابي ابيعها مستعمله وجديدة

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخيرا صورت لكم الاغراض وبادش في الموضوع سيده باعرض الصورة مع الشرح والسعر. واتمنى انه تكون في ثقة انه كلامي صدق وسامحوني اذا كان الموضوع وايد طويل والصور اشوي كبيرة بس عشان تكون واضحة

1. شنطة يتني هدية من بريطانيا وحابه ابيعها لاني ما احب الشنط الكبير حجمها. الشنطة حلوه صراحه ولونها موف هادي ومن داخل فيها جيب للموبايل وماركتها Florence & Fred. السعر 250 + 15 للتوصيل داخل الامارات يعني 265درهم:

5. جهاز كينوود مستعمل يستخدم لفرم اللحم والبصل او البقدونس او اي خضروات وعجن العجينه وتأتي معه قطعتين واحده للتقطيع على شكل دوائر مثل الخيار والبطاطا والثانية للبشر مثل الجزر والخيار والجبنة السعر 100+15=115درهم

2. قميص نوم بعده يديد وانا لبسته مرة وحده بس طلع وايد قصير وحابه ابيعه الصراحه وايد حلو وقماشته وايد ناعمة وباعرضله 3 صور عشان يوضح موديله السعر 120 + 15 للتوصيل = 135 درهم
صورة 1:

2:

3.

3. جوتي مستعمل لون ازرق فاتح خشب ومن تحت مطاط كعب عالي واستخدام مرة واحدة السعر60+15= 75 درهم:

4. جوتي مستعمل مرة واحده لون ابيض لماع كعب عالي السعر 60 + 15= 75درهم:

5. كرسي اطفال هزاز يصلح لتنويم الطفل جديد لم يستعمل له مظلة وممكن فصله عن القاعدة وحمله وله حزام لربط الطفل السعر 110+15=125 درهم

6. غطاء طاولة صغيرة او كما تسمى طاولة القهوة مكون من غطاء كبير ومعه 2 حجم صغير لون فضي على بيج مطرز وجميل انا بعرضه للي حابه تشتري منه ممكن اطلب منه لانه الي بعرضه هديه وما افكر ابيعه بس ممكن اطلب واي كمية والسعر 120+15=135درهم:

68
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

mam_175
mam_175
هلا الغالية

حلوة الفكرة والله يوفقج
ندى الاماراتية
mam_175 مشكورة اختي ...

نسيت اقول انه الجواتي قياس 40 ... :)
بنت_البنات
بنت_البنات
بالتوفيق
غلا دبي
غلا دبي
حلو وايد شجعتينا بصراحه

بس اختي تبين شوري شوي بعد نزلي للبنات ف الاسعار (لاتزعلين مجرد رأي لا أكثر )

بصراحه الفكره جدا راقيه وكل غرض احسن من الثاني

بالتوفيج
ندى الاماراتية
اخت بنت البنات و غلا دبي مشكورين على مشاركتكم

اخت غلا دبي مو مشكلة الاسعار ممكن نتناقش فيها بس المهم حد يبي يشتري