يابنات الي اخذت دورة مكياج تدخل ضروري

المكياج والعطور

السلام عليكم يا حبوبات شخباركم

انا بدخل دوره للمكياج وتصليح العرايس وانا اعرف حطه لنفسي وكل من شافني وانا احط مكياج يفكره شغل خبيره مــــــــاء شاء الله على وجهي فقط............. ماعرف افهمكم ان شاء الله فهمتوا علي
سؤالي

الي تعرف تحط مكياج لوجهها تقدر تضبطه على وجه الاخريات ؟.....

والي اخذت دوره استفادت شي
اهم شي صبغ الشعر لاني حاسه اني رااااح ابدع وانا اموت علي وضع المكياج واقوم بتسريحات في البيت وكله علي نفسي فقط

استنى ردودكم بفارغ الصبر وراجعتلكم بعد الصلاه وكل وحده ترد لها دعــــــــــوه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الشيخة نورة
الشيخة نورة

حبيبتي الله يوفقك ويسهل امورك

المهم انه يكون عندك موهبه وسرعه ملاحظه بس

واذا كانت ميولك مكياج اوتساريح تخصصي فيهم اما الصبغات يبغالها تركيز عالي وتعليم اكثر

انا اخذت دورتين وحبيت المكياج واتخصصت فيه

ووالمركز اعطاني الاساسيات والباقي مع الخبره يجي والتطبيق

موفقه ياغاليه
ام مشوري القمر
حبيبتي الله يوفقك ويسهل امورك المهم انه يكون عندك موهبه وسرعه ملاحظه بس واذا كانت ميولك مكياج اوتساريح تخصصي فيهم اما الصبغات يبغالها تركيز عالي وتعليم اكثر انا اخذت دورتين وحبيت المكياج واتخصصت فيه ووالمركز اعطاني الاساسيات والباقي مع الخبره يجي والتطبيق موفقه ياغاليه
حبيبتي الله يوفقك ويسهل امورك المهم انه يكون عندك موهبه وسرعه...
بارك الله فيك وجزاك خير
لكن ليه الصبغ صعب اشوفه سهل جدا مايبغاله شغل بلعكس المكياج طريقة وضعه صعب شوي اذا كان لغيرك
طيب اخذتي دوره شعر مع المكياج ولا لوحدها لان ناااااويه علي الكل من شعر الي مكياج الي بشره
ام مشوري القمر
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
سبق ورديت علي موضوعكـــــــ يالغلا
وليه حطيتيه في موضوعي هههههههههههههههه
عندك موضوع لوحده ............... اذا عندكــــــ خبره في دورات المكياج يالحبيبه قولي
ماهو شغال الفيديو خخخخخخخخ:hahaha:
××الدانه××
××الدانه××
انا موهبتي المكياج الحمد لله

واخذت دورة لكن ماكلمتها وبس الحين ماشاء الله بالزواجات انا اسوي خواتي وحريم خواني

ويسألونهم من الصالون لدرجه قالو افتحي مشغل او تخصصي بشغل الميك اب بس مادري مارتحت

والله يوفقك اهم شي يكون نابع من قلب مو بس بتاخذي دورة ع الفاضي لان اذا كان مو موهبه مالااح تسفتيديدد

دعووووووووووووووووواتك لي
ام مشوري القمر
انا موهبتي المكياج الحمد لله واخذت دورة لكن ماكلمتها وبس الحين ماشاء الله بالزواجات انا اسوي خواتي وحريم خواني ويسألونهم من الصالون لدرجه قالو افتحي مشغل او تخصصي بشغل الميك اب بس مادري مارتحت والله يوفقك اهم شي يكون نابع من قلب مو بس بتاخذي دورة ع الفاضي لان اذا كان مو موهبه مالااح تسفتيديدد دعووووووووووووووووواتك لي
انا موهبتي المكياج الحمد لله واخذت دورة لكن ماكلمتها وبس الحين ماشاء الله بالزواجات انا اسوي...
مشكوره ياقلبي
طيب طريقة وضعك لمكياج وجهك يختلف عن طريقه وضعه لوجه اخواتك؟؟؟؟؟
وانت اخذت دوره تقدري تطبيقينه علي الوجه انا مبدعه والله العظيم علي وجهي وخاصه العيون
وانا اشوف كثير ياخذون دوره في المكياج وطريقة وضعه على وجههم موحــــــــــــــــــــلو مــــــــــــــــره
استني ردك متحمسه اروح......... بس اخاف اخذ الدوره علي الفاضي ماآستفيد احب احط مكياج على وجه الاخرين يكون من نفس طريقة وضعه علي وجهي؟؟؟؟؟؟؟؟
جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتكــــــــ