طلبتكم الله يخليكم اي احد يشوف العنوان يدخل محتاجه لكم حيييل

العناية بالبشرة

السلام عليييكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ؟؟

طلبببببببببببببببتكم طلبببتكم اي وحده تدخل ع لاقل
ترفع الموضوع او استفيد منها بـ اي شي للي تدخل بدون ماترد لو بكلمه علشان احد يقدر يساعدني :icon33:
انا بشرتي دهنيه
ولما جاني العنقز بقت حفر بـ جبهتي :icon33::icon33:
وشي ثاني انا ابي شي يفتح البشره ويخفي حب الشباب
انا الحين استعمل صابونة نيتروجينا لـ حب الشباب وماشيه معها :44:
ومعليششش ابي احد يساعدني انا ايديني صايره عبده :mad: مراااااااااااا موب حلووه
ابي شي يفتح الايدين ويخليها تتلمع وتجذب
طلبتكم ساعدوني الله يوفقكم :icon33:

انتظركم
36
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الأميرة جولي
الأميرة جولي
الله يعينك

مابعرف انا برفع موضوعك ان شاء الله تلقي حل

بس لطفا لا امــر امسحي كلمته ما احلل

التحليل والتحريمـ معروووف مانجيب شي ونقول محرم عليك وحرام
عليك
وهو مو مكان الصواب الصحيح

كل وحدة اذا عندها حل بتعطيك والى ماعندها بترفع موضوعك
مالها داعي الكلمة..........

وربنا يشفيك ويعافيك وتلقي حــل
~غربة وطن~
~غربة وطن~
اختي اسمعي نصيحتي وروحي عند اخصائيه جلديه هي اللي راح تنفعك لانوو ممكن البنات يعطوك خلطات او اشياء نفعت معاهم بس ما تنفع معاك لختلاف البشرات وتكووني ضيعتي وقتك وضيعتي مبالغ عليهاا اتمناا اكون افدتك تحيااتي لك
ماكلة الجـــو
الله يفتحك ويحل مشكلتك حبيبتي

بس انا ماعندي الا الجلسوليد والليمـــــــون
سكون العنبر
سكون العنبر
حبيبتي حب الشباب لازم دكتور صديقتي قبل زواجها راحت مستشفى وأعطها الدكتور حبوب وكريمات والحين بشرتها ماشاءالله تلمع وصافيه وبيضا

اما بالنسبه للايدين
قبل النوم يوميا جيبي ليمونه وافركيها بايدينك وانتظري لين يجف عصيرها ع ايدينك روحي غسلي
وتكوني حاطه بعلبه هالخلطه
ملعقه فازلين
ربع ملعقه فكس
ملعقة زيت زيتون
ملعقة زيت لوز حلو

وادهني ايدينك بالخلطه يعني غرقي ايدينك بالخلطه والبسي قفازات بلاستيك وفوقهن قفازات صوف ونامي
والصباح غسلي ايدينك بصابونة البابايا وادهني بكريم مرطب انا افضل فازلين الوردي
ومرتين بالاسبوع لاتنسين تقشرين ايدينك بالسكر وزيت زيتون

اعملي هالطريقه وبعد اسبوعين شوف ايدينك راح تتغير بس لاتنسين تقرين المعوذات ع ايدينك حتى اظافرك تطول وتكون بيضا
اسومه 654
اسومه 654
حبيبتي حب الشباب لازم دكتور صديقتي قبل زواجها راحت مستشفى وأعطها الدكتور حبوب وكريمات والحين بشرتها ماشاءالله تلمع وصافيه وبيضا اما بالنسبه للايدين قبل النوم يوميا جيبي ليمونه وافركيها بايدينك وانتظري لين يجف عصيرها ع ايدينك روحي غسلي وتكوني حاطه بعلبه هالخلطه ملعقه فازلين ربع ملعقه فكس ملعقة زيت زيتون ملعقة زيت لوز حلو وادهني ايدينك بالخلطه يعني غرقي ايدينك بالخلطه والبسي قفازات بلاستيك وفوقهن قفازات صوف ونامي والصباح غسلي ايدينك بصابونة البابايا وادهني بكريم مرطب انا افضل فازلين الوردي ومرتين بالاسبوع لاتنسين تقشرين ايدينك بالسكر وزيت زيتون اعملي هالطريقه وبعد اسبوعين شوف ايدينك راح تتغير بس لاتنسين تقرين المعوذات ع ايدينك حتى اظافرك تطول وتكون بيضا
حبيبتي حب الشباب لازم دكتور صديقتي قبل زواجها راحت مستشفى وأعطها الدكتور حبوب وكريمات والحين...
للرفع