flower_morning

flower_morning @flower_morning

محررة برونزية

ياطبخات عالم حواء عندي عزيمه يوم الخميس فزعتكم الله يبيض وجهيهكم يارب ..

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله

عزيزاتي الغاليات طبخات وفنانات وماهرات وكل شي بالدنيا انتم الله يحفظكم ويخليكم ويسعد ايامكم ويبارك فيكم ..

الله يجزاكم خير حبيباتي تكفون تكفووووووون ... زوجي فاجأني وقالي يوم الخميس راح اعزم اهلي واهلك عالعشا يعني قدامي بكره وبس عشان اجرب ولا احدد ولا اقرر ...والعدد كبير 14 رجال 12 حرمه و 13 طفل من عمر 12 لتحت .. شفتو كيف البلشه والله خااااااااااااااااااايفه ماني عارفه وش اسوي ..:icon33:

طبعا تعتبر عزيمه عائليه يعني ماراح اتكلف فيه واسوي بوفيه وكذا رغم ان البوفيهات اسهل لي من العشا العادي ...

اقترحوا علي وش اسوي والله محتاره ابغى طبق رئيسي ومع اطباق مرافقه وياليت الاطباق قليله بس تكفي وتوفي ..

اختي تقولي سوي رز برياني بالدجاج وسلطه بالزبادي وسلطه حاره بس

وانا مافبالي شي من الحوسه والله ...:44:

الله يخليكم ابي ابيض وجه زوجي :arb:قدام اهله اول مره اسوي هالعزيمه الله يجزاكم خير دايم يشتري من برا هالمره وده بطبخ البيت ...
81
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

MARS4042
MARS4042
يالغلا الله يعينك انا سويت مكرونة بشاميل سهله باذن الله عليك وطبقة البشاميل حطي جبنة و قشطة ومايونيز اسهل
والحلى شعيرية باكستانية صلحية اليوم وخليه بالثلاجة وكمان المنتو الكذاب وكفته لو تبغي اسدح طريقته و بعد كريم كارميل ومهلبية وكريم كارميل
flower_morning
flower_morning
حبي لك الله يجزاك الف خير يارب ويسعدك دنيا واخره ويحفظك ويحفظ اهلك وكل اللي تعزينه من كل شر يارب .. راح اطلب منك بعض الحاجات ..

بس القوم اللي راح يجون عندي احجام كبيره ماتنفع معهم الباشميل ابدااااااااااا يعتبرونها نقنقه يبون شي دسم .. عرفتي وبعدين زوجي يموت في الباشميل مرررررررررره الله يوفقك ياعمري والله ماقصرتي ..ياليت تحطين لي طريقه المنتو بس ها اكيد راح يضيط معي ؟؟
flower_morning
flower_morning
بنااااااااااات وينكم :eek:
Mحبيب قلبيM
Mحبيب قلبيM
اكره العزايم الكبيره خاصه لما تكوني لحالك .خذي ورقه ورتبي فيها كم طبخه تحسي انها سهله وسوي منها كميه تكفي الكل .

سوي برياني دجاج _سوي مقلقل لحم ياكلونه مع الخبز_سوي مسقعه بلحمه مفرومه-مكرونه بشميل-سلطة فواكه-سلطة مكرونه-.

حلى القهوه المنتدى مليااااااااااااااان حلى خذي اي حلى تقدري تسويه بسرعه سوي توفيه او كيكة الشوكلاته بالصوص تجننننننننن انا مجربتها مره حلوه زينيها بالمكسرات .

هذا الي عندي وان شاء الله ارجع مره ثانيه الحين نسوي غدا لابو الشباب لي رجع >>>>>>>حاسه فيك بقوه والحوسه الي في راسك الله يعينك
(ليلاااااس)
(ليلاااااس)
ياقلبي عزيمه فيها رجال مافيه غيرالكبسه تواجه وحطي معها سلطات فتوش (اقلى الخبز اليوم وحطيه بالثلاجه اسرع لك) سلطة بقوليات ومسقعه وسمبوسه وجيبي ورق عنب من برا وبس يكفي اذا ماهي رسميه ومع حلى