معلومه خطير عن حبوب سبروفيتا

علاج السمنة والنحافة

جبت اسم العلاج العلمي


Cyproheptadine HCl with multivitamin


وهذا لكود
http://www.drugs.com/pro/cyproheptadine.html

وترجمة الكلام

عامة الاسم : Cyproheptadine هيدروكلوريد
جرعة شكل : أقراص



وصف
Cyproheptadine HCI ، هو antihistaminic وantiserotonergic الوكيل. Cyproheptadine هيدروكلوريد هو أبيض إلى مصفر قليلا بلورية صلبة ، مع من الوزن الجزيئي 350.89 ، الذي هو للذوبان في المياه ، بحرية للذوبان في الميثانول ، لماما للذوبان في الايثانول ، للذوبان في الكلوروفورم ، وعمليا للذوبان في الأثير. ومن sesquihydrate من 4 -- (5H - ديوكسين cyclohepten - 5 - ylidene) - 1 - methylpiperidine هيدروكلوريد. الصيغة الجزيئية من البوتاسيوم والملح هو C21H21N • HCl والهيكلية صيغة من البوتاسيوم والملح هو :


Cyproheptadine هيدروكلوريد المتاحة لإدارة الشفوي في 4 ملغ. وتشمل المكونات الخاملة : اللاكتوز monohydrate ، المغنيسيوم الإستارات ، microcrystalline الألياف ، والنشا pregelatinized.


الصيدلة السريرية
Cyproheptadine هو السيروتونين والهستامين مع خصم مضادة للآثار والمسكنات. Antiserotonin ومضادات المخدرات ويبدو أن التنافس مع الهستامين والسيروتونين ، على التوالي ، مواقع للالمستقبلة.


والصيدلانية والأيض : بعد واحد 4 ملغ جرعة من الشفوي 14C العلامات Cyproheptadine HCl في مواضيع عادية ، نظرا لشكل أقراص ، 2-20 ٪ من النشاط الإشعاعي كان تفرز في براز. فقط حوالي 34 ٪ من النشاط الإشعاعي كما هو لم يتغير براز المخدرات ، المقابلة لأقل من 5.7 ٪ من الجرعة. على الأقل 40 ٪ من النشاط الإشعاعي كانت تدار في البول. لا للاكتشاف كميات من المخدرات كانت موجودة بدون تغيير في البول من مرضى ملغ 12-20 المزمنة على تناول جرعات يومية. المستقلب الرئيسي في العثور على حقوق البول وقد تم تحديد باعتباره رباعي الأمونيوم glucuronide المتقارن من Cyproheptadine. القضاء هو تناقص في الفشل الكلوي.


المؤشرات واستخدامها
الدائمة والموسمية حساسية الأنف
Vasomotor الأنف
التهاب الملتحمة بسبب حساسية المستنشق للحساسية والأطعمة
معتدل ، غير معقدة حساسية الجلد مظاهر الشرى وذمة وعائية.
التخفيف من ردود فعل لحساسية أو بلازما الدم
الباردة الشرى
Dermatographism
كما anaphylactic العلاج لردود الفعل ملحق لepinephrine القياسية وغيرها من التدابير بعد مظاهر حادة وقد تم السيطرة عليها.



موانع الاستعمال
حديثي الولادة قبل الأوان أو الأطفال الرضع : هذا الدواء لا ينبغي أن تستخدم في حديثي الولادة أو الرضع من السابق لأوانه.


المرضعات : نظرا للمخاطر أعلى من مضادات للرضع وعموما لحديثي الولادة وخاصة في prematures ، مضادات العلاج هو بطلان في المرضعات.


الشروط الأخرى : فرط الحساسية لCyproheptadine وغيرها من المخدرات مماثلة من التركيب الكيميائي.
Monoamine oxidase العلاج المثبط (انظر تفاعلات العقاقير.)
زاوية إغلاق الزرق
Stenosing مهضم قرحة
أعراض تضخم prostatic
المثانة الرقبة إعاقة
Pyloroduodenal إعاقة
كبار السن ، وضعف المرضى



تحذيرات
طب الأطفال المرضى : جرعة زائدة من مضادات الهيستامين ، وخاصة في الرضع والأطفال الصغار ، قد تنتج الهلوسة ، والجهاز العصبي المركزي والاكتئاب ، والتشنجات ، وتوقف القلب والتنفس ، والموت.

مضادات الهيستامين قد يقلل من اليقظة العقلية ؛ على العكس من ذلك ، خاصة ، في الأطفال الصغار ، فإنها قد تنتج من حين لإثارة.


الامن القومى المسكنات : مضادات الهيستامين قد تكون الآثار المضافة مع الكحول وغيرها من الامن القومى للاكتئاب ، على سبيل المثال ، المنومون ، المسكنات ، المهدئات ، antianxiety عملاء.


الأنشطة التي تتطلب اليقظة العقلية : يجب أن يكون حذر من المرضى عن المشاركة في الأنشطة التي تتطلب اليقظة العقلية والسيارات التنسيق ، مثل قيادة السيارة أو تشغيل الآلات.

مضادات ومن الأرجح أن سبب الدوار ، تخدير ، وhypotension في المرضى المسنين. (انظر الاحتياطات استخدام المسنين).



محاذير
العام : Cyproheptadine له مثل الأتروبين والعمل ، ولذلك ، ينبغي أن تستخدم بحذر لدى المرضى الذين يعانون من :
تاريخ الشعب الهوائية والربو
زيادة الضغط intraocular
Hyperthyroidism
أمراض القلب والأوعية الدموية
إرتفاع ضغط الدم


معلومات عن المرضى : مضادات الهيستامين قد يقلل من اليقظة العقلية ؛ على العكس من ذلك ، خاصة ، في الأطفال الصغار ، فإنها قد تنتج من حين لإثارة. المرضى يجب أن يكون حذر عن المشاركة في الأنشطة التي تتطلب اليقظة العقلية والسيارات التنسيق ، مثل قيادة السيارة أو تشغيل الآلات.


المخدرات التفاعلات : ماو مثبطات إطالة وتكثيف آثار مضادة للمضادات.

مضادات الهيستامين قد تكون الآثار المضافة مع الكحول وغيرها من الامن القومى للاكتئاب ، على سبيل المثال ، المنومون ، المسكنات ، المهدئات ، antianxiety عملاء.


التسرطن ، والطفرات ، والإضرار الخصوبة : الطويلة الأجل المسببة للسرطان دراسات لم يتم القيام به مع Cyproheptadine.

Cyproheptadine لم يكن لها تأثير على الخصوبة في اثنين من بين القمامة في دراسة الفئران أو اثنين من جيل الدراسة في فئران بنحو 10 أضعاف الجرعة البشرية.

Cyproheptadine لم ينتج الضرر الصبغي في الخلايا اللمفية أو حقوق fibroblasts في الأنابيب ؛ جرعات عالية (10 - 4M) cytotoxic. Cyproheptadine ليس لديها أي أثر للطفرات في أميس الجرثومية المغير اختبار ؛ تركيزات فوق 500 mcg / لوحة تمنع نمو البكتيريا.



الحمل
الحمل الفئة باء : الاستنساخ قد أجريت دراسات في والارانب والفئران والجرذان في الفم أو تحت الجلد بجرعات تصل إلى 32 أضعاف الحد الأقصى الذي أوصت حقوق الشفوي جرعة وكشف أي دليل على ضعف الخصوبة أو ضرر لالجنين بسبب Cyproheptadine. Cyproheptadine وقد تبين أن الفئران عندما fetotoxic في intraperitoneal التي قدمها في حقن جرعات أربع مرات الحد الأقصى للجرعة الموصى حقوق الشفوي. دراسات في اثنين من النساء الحوامل ، ومع ذلك ، لم تبد Cyproheptadine أن يزيد من خطر تشوهات عندما تدار خلال الأول والثاني والثالث من الحمل الأثلاث. لا آثار مسببة للمسخ شوهدت في أي من المواليد الجدد. ومع ذلك ، لأن الدراسات في البشر لا يمكن استبعاد احتمال وقوع ضرر ، Cyproheptadine ينبغي أن تستخدم خلال فترة الحمل إلا إذا كانت هناك حاجة واضحة.


المرضعات : ومن غير المعروف ما إذا كان هذا الدواء هو تفرز في اللبن البشري. لأن العديد من الأدوية تفرز في اللبن البشري ، ولما تنطوي عليه من احتمالات خطيرة ردود الفعل السلبية في الأطفال الرضع من Cyproheptadine ، ينبغي اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان وقف التمريض أو لوقف المخدرات ، مع الأخذ في الاعتبار أهمية من المخدرات إلى الأم (انظر موانع).


استخدام عظام الأطفال : سلامة وفعالية في طب الأطفال المرضى الذين تقل أعمارهم عن سنتين ، لم تثبت بعد. (انظر موانع ، والوليد أو من السابق لأوانه الرضع ، والتحذيرات ، طب الأطفال المرضى).


طب الشيخوخة استعمال : الدراسات السريرية للCyproheptadine HCI أقراص لا تشمل أعداد كافية من المواضيع البالغين من العمر 65 عاما وأكثر لتحديد ما إذا كانت الاستجابة مختلفة عن مواضيع الأصغر سنا. وأفادت تجربة سريرية أخرى لم تحدد الفروق في الاستجابات بين كبار السن والمرضى الأصغر سنا. وبصفة عامة ، اختيار جرعة لمريض مسن وينبغي أن يكون حذرا ، وعادة ما تبدأ في نهاية منخفضة من الجرعات طائفة ، مما يعكس زيادة تواتر انخفض تصيب الكبد ، الكلى ، أو وظيفة القلب ، ويصاحب ذلك من المرض أو العلاج بالعقاقير الأخرى (انظر التحذيرات ، الأنشطة التي تتطلب اليقظة العقلية).


ردود الفعل السلبية
ردود الفعل السلبية التي تم الإبلاغ مع استخدام مضادات الهيستامين هي كما يلي :


الجهاز العصبي المركزي : التخدير ونعاس (عابرة في كثير من الأحيان) ، والدوار ، والتنسيق بالانزعاج والبلبلة ، التململ ، الإثارة ، العصبية ، الزلزال ، والتهيج ، والأرق ، وparesthesias ، التهاب العصب ، والتشنجات ، والنشوة ، الهلوسة ، الهستيريا ، والضعف.


غلافي : مظهر من مظاهر مصاب بالحساسية والطفح الجلدي والوذمة ، تعرق المفرط ، الشرى ، حساسية ضيائية.


الحواس الخاصة : labyrinthitis الحادة ، وضوح الرؤية ، diplopia ، دوخة ، tinnitus.


القلب والأوعية الدموية : Hypotension ، الخفقان ، tachycardia ، extrasystoles ، anaphylactic صدمة.


Hematologic : إنحلالي فقر الدم ، نقص الكريات البيض ، agranulocytosis ، thrombocytopenia.


الجهاز الهضمي : Cholestasis ، فشل كبدي ، التهاب الكبد ، خلل في وظيفة كبدية ، جفاف الفم ، شرسوفي واقع فوق المعدة الشدة ، وفقدان الشهية ، غثيان ، قيء ، إسهال ، إمساك ، واليرقان.


التناسلي البولي : تواتر المبولة ، صعوبة التبول ، والاحتفاظ البولية ، الحيض في وقت مبكر.


الجهاز التنفسي : من جفاف والأنف والحنجرة ، وسماكة هذه الافرازات الشعب الهوائية ، وضيق الصدر والصفير والأنف الكتم.


متنوعة : الإعياء ، قشعريرة برد ، والصداع ، وزيادة الشهية / زيادة الوزن.


جرعة زائدة
مضادات جرعة زائدة قد تختلف عن ردود فعل الجهاز العصبي المركزي لتحفيز والاكتئاب وخاصة في طب الأطفال المرضى. أيضا ، مثل الأتروبين بين علامات وأعراض (جفاف الفم ؛ الثابتة ، متوسع التلاميذ ؛ التنظيف ، وما إلى ذلك) فضلا عن الأعراض المعدية المعوية قد تحدث.

إذا لم يحدث القيء تلقائيا ، المريض ينبغي أن يكون ذلك حافزا لالقيء مع شراب من ipecac.

وإذا كان المريض غير قادر على القيء ، أداء المعدة تفعيل الغسل يليه الفحم. متساوي التوتر أو 1 / 2 متساوي التوتر المالحة هو الغسل من الاختيار. الاحتياطات ضد الطموح يجب أن تتخذ وخاصة في الرضع والأطفال.

عندما يهدد الامن القومى الحياة علامات وأعراض الحالية هي ، في الوريد physostigmine salicylate يمكن النظر. جرعة وتواتر من إدارة تعتمد على العمر ، السريرية وردا على ذلك ، وبعد تكرار استجابة. (انظر مجموعة التعميمات physostigmine للمنتجات.)

المسهلات المالحة ، والحليب من أكسيد المغنيسيوم ، من قبل التنضاح سحب المياه في الامعاء ، وبالتالي ، هي قيمة لما تقوم به من أعمال في تخفيف سريع للمحتوى الامعاء.

المنشطات لا ينبغي أن تستخدم.

Vasopressors يمكن أن تستخدم لعلاج hypotension.

الشفوي LD50 من Cyproheptadine هو 123 مغ / كغ ، و 295 مغ / كغ في الفأر والجرذان ، على التوالي.


Cyproheptadine جرعة والإدارة

جرعة فردية ينبغي أن يكون وفقا لاحتياجات والاستجابة للمريض.

كل قرص يحتوي على 4 ملغ من هيدروكلوريد Cyproheptadine.


طب الأطفال المرضى :
سن 2 إلى 6 سنوات : الجرعة اليومية لمجموع طب الأطفال المرضى يمكن أن يحسب على أساس وزن الجسم أو هيئة المنطقة باستخدام ما يقرب من 0.25 مغ / كغ / يوم أو 8 ملغ لكل متر مربع من سطح الجسم (8 mg/m2).

الجرعة المعتادة هي 2 ملغ (نصف قرص) مرتين أو ثلاث مرات في اليوم ، وتعديلها حسب الاقتضاء لحجم والاستجابة للمريض. الجرعة لا تتجاوز 12 ملغ في اليوم.


سن 7 سنوات إلى 14 سنة : الجرعة المعتادة 4 ملغ (1 قرص) مرتين أو ثلاث مرات في يوم وتعديلها حسب الاقتضاء لحجم والاستجابة للمريض. الجرعة لا تتجاوز 16 ملغ في اليوم.


البالغين : الجرعة اليومية لمجموع الكبار لا ينبغي أن تتجاوز 0.5 مغ / كغ / يوم. العلاجية هو مجموعة من 4 إلى 20 ملغ يوميا ، مع غالبية المرضى الذين يحتاجون إلى 12 إلى 16 ملغ يوميا. أحيانا قد يحتاج المريض بقدر 32 ملغ يوميا لمدة كافية الإغاثة. ويقترح أن تكون جرعة بدأت مع 4 ملغ (1 قرص) ثلاث مرات في اليوم وتعديلها وفقا لحجم والاستجابة للمريض.


كيف زودت
Cyproheptadine هيدروكلوريد 4 ملغ أقراص جامعة جنوب المحيط الهادئ هي كما زودت بيضاء ، الجولة ، قرص مضغوط ، debossed "تبليغ الوثائق" فوق شطر و "150" أقل من شطر والجانب الآخر هو سهل.

وهي الموردة على النحو التالي :
زجاجة من 100 (الدفاع الوطنى 64980-123-01)
زجاجة من 1000 (الدفاع الوطنى 64980-123-10)

الاستغناء عن جيد في حاوية مغلقة على النحو المحدد في جامعة جنوب المحيط الهادئ. استخدام الأطفال مقاومة للإغلاق (حسب الاقتضاء).

تخزين في درجة حرارة الغرفة التي تسيطر عليها 15 ° -- 30 درجة مئوية (59 ° -- 86 ° و) (انظر جامعة جنوب المحيط الهادئ).

إبقاء هذه المخدرات وجميع بعيدا عن متناول الأطفال.

المصنعة من قبل :
Corepharma ذ م م
ميدلسكس ، نيو جيرسي 08846

وزعت عن طريق ما يلي :
ارتفاع المستحضرات الصيدلانية ، ومؤسسة
ألينديل ، نيو جيرسي 07401

وسط # 309-03
حزيران / يونيه 2006


Cyproheptadine الهيدروكلوريد (Cyproheptadine الهيدروكلوريد)
موبايل
رمز المنتج 64980-123 جرعة شكل قرص
الطريق من الإدارة الشفوي الوكالة الجدول الزمني

المكونات
الاسم (النشطة النصف) نوع القوة
Cyproheptadine الهيدروكلوريد (Cyproheptadine) النشطة 4 مليغرام في 1 قرص
اللاكتوز monohydrate الخاملة
المغنيسيوم الإستارات الخاملة
microcrystalline السيليلوز الخاملة
pregelatinized النشا الخاملة

لمحة مختصرة عن المعلومات
السمة المميزة ظهور مظهر
أبيض اللون (الأبيض) نقاط 2
شكل جولة (جولة) الرمز كاذبة
لمحة مختصرة عن قانون نظام تبليغ الوثائق ؛ 150 طلاء زائف
حجم 7mm

والتعبئة
# الدفاع الوطنى وصف حزمة متعددة المستويات التعبئة والتغليف
1 64980-123-01 100 قرص 1 في القمقم ، والبلاستيك لا شيء
2 64980-123-10 1000 وفي 1 قرص من القمقم ، والبلاستيك لا شيء




وش ريكم يابنات انا نويت استخدمه بس خفة من المكتوب عنه
26
82K

هذا الموضوع مغلق.

ميزتني ضحكتي
ميزتني ضحكتي
واااااااااااااااااااااااااو كل هذا فيه الله يكفيناااااااااا شره
بس ياحسافه انا كنت ناويه استخدمه
وجزاك الله الف خير على الموضوع
رزقي على ربي
رزقي على ربي
تعبت وأنا أوضح لكن
ترى كل الأودية لها مضاعفات حتى موانع الحمل افتحي الروشتة واقرأي بتشوفين العجب
ومع ذلك ليش ملايين النساء تستخدمه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
عموما كل واحد ادرى بمصلحته وصحته
توكلنا على الله
كسرالخواطر
كسرالخواطر
جزاك الله الف خير على الموضوع
انا الان اجربه صارلي شهرونص والحمدلله ماحسيت بشي من اضراره واللي الله كاتبه بيصير
GAZASTRIP
GAZASTRIP
معلش حبيبتى ما تخوفي البنات على شي مش موجود

النشرة الداخلية لاي دوا بالدنيا حتى لو كان وجع راس راح يكون مكتوب فيها زي المكتوب بهاي النشرة

شركة تصنيع اللادوية لازم تحط كل مواصفات الدوا ومن شو مواده الكيمائية وشو الاعراض اللي ممكن تحصل _ وبسنبة 90 % ما بتحصل _ في حال الشخص استخدمها مثل اعراض دوخة غثيان ... الخ كلها تحذيرات واجبة

وبعد كل دوا بالدنيا لازم يكون فيه تحذيرات من مين الناس اللي مو مفروض يستخدموه والجرعة اللي لازم تستخدم

يعني ما تكبرى المسألة كانه فيه مصيبة بالدنيا وتخوفي البنات منه

هدا الدوا ملتى فيتامين وفاتح شهية فيه مادة Cyproheptadine HCI الموجودة بكل ادوية فتح الشهية

سامحيني بكل الاحوال وكل واحد حر في انه يستخدمه او لا
ام علوش HS
ام علوش HS
8
8
8
8
اكيد كل واحد حر بالنفسه بس انا حبية النبهم بالنشره المكتوبه لاني انا كنت ناوي استخدمهن ،،

ثاني شي غيره الاعراض هذي ماتعتبر مصيبه
هذا الكلام ماهو من مزاجي هذا كلو من موقعهم لاحوال ولاقوة الابالله

ردود الفعل السلبية
ردود الفعل السلبية التي تم الإبلاغ مع استخدام مضادات الهيستامين هي كما يلي :


الجهاز العصبي المركزي : التخدير ونعاس (عابرة في كثير من الأحيان) ، والدوار ، والتنسيق بالانزعاج والبلبلة ، التململ ، الإثارة ، العصبية ، الزلزال ، والتهيج ، والأرق ، وparesthesias ، التهاب العصب ، والتشنجات ، والنشوة ، الهلوسة ، الهستيريا ، والضعف.


غلافي : مظهر من مظاهر مصاب بالحساسية والطفح الجلدي والوذمة ، تعرق المفرط ، الشرى ، حساسية ضيائية.


الحواس الخاصة : labyrinthitis الحادة ، وضوح الرؤية ، diplopia ، دوخة ، tinnitus.


القلب والأوعية الدموية : Hypotension ، الخفقان ، tachycardia ، extrasystoles ، anaphylactic صدمة.


Hematologic : إنحلالي فقر الدم ، نقص الكريات البيض ، agranulocytosis ، thrombocytopenia.


الجهاز الهضمي : Cholestasis ، فشل كبدي ، التهاب الكبد ، خلل في وظيفة كبدية ، جفاف الفم ، شرسوفي واقع فوق المعدة الشدة ، وفقدان الشهية ، غثيان ، قيء ، إسهال ، إمساك ، واليرقان.


التناسلي البولي : تواتر المبولة ، صعوبة التبول ، والاحتفاظ البولية ، الحيض في وقت مبكر.


الجهاز التنفسي : من جفاف والأنف والحنجرة ، وسماكة هذه الافرازات الشعب الهوائية ، وضيق الصدر والصفير والأنف الكتم.


متنوعة : الإعياء ، قشعريرة برد ، والصداع ، وزيادة الشهية / زيادة الوزن.


جرعة زائدة
مضادات جرعة زائدة قد تختلف عن ردود فعل الجهاز العصبي المركزي لتحفيز والاكتئاب وخاصة في طب الأطفال المرضى. أيضا ، مثل الأتروبين بين علامات وأعراض (جفاف الفم ؛ الثابتة ، متوسع التلاميذ ؛ التنظيف ، وما إلى ذلك) فضلا عن الأعراض المعدية المعوية قد تحدث.

إذا لم يحدث القيء تلقائيا ، المريض ينبغي أن يكون ذلك حافزا لالقيء مع شراب من ipecac.

وإذا كان المريض غير قادر على القيء ، أداء المعدة تفعيل الغسل يليه الفحم. متساوي التوتر أو 1 / 2 متساوي التوتر المالحة هو الغسل من الاختيار. الاحتياطات ضد الطموح يجب أن تتخذ وخاصة في الرضع والأطفال.

عندما يهدد الامن القومى الحياة علامات وأعراض الحالية هي ، في الوريد physostigmine salicylate يمكن النظر. جرعة وتواتر من إدارة تعتمد على العمر ، السريرية وردا على ذلك ، وبعد تكرار استجابة. (انظر مجموعة التعميمات physostigmine للمنتجات.)

المسهلات المالحة ، والحليب من أكسيد المغنيسيوم ، من قبل التنضاح سحب المياه في الامعاء ، وبالتالي ، هي قيمة لما تقوم به من أعمال في تخفيف سريع للمحتوى الامعاء.


فعلآ افعل خير تلقي شر
ومشكوره علي الكلام اختي وجزاك الله خيرا
GAZASTRIP