عندك طاولة تغيير؟؟ من وين شريتيها؟

الأمومة والطفل

عندك طاولة تغيير للطفلك وفيها أدراج تحطين فيها ملابسه؟؟ من وين شريتيها وبكم؟؟

رحت لبيبي شوب في سيتي بلازا صراحه أحس سعرها مبالغ فيه من الألف وفيها:44: وخاصة أن أختي شاريتها ب500 فرق!! بس عاد هي من زماااااان ..

ياليت اللي اللي عندها طاوله بأدراج تقولي من وين وبكم لأني صراحه ما أدري وين ألقاها رحت لبيبي أص لقيت نفس الصوره ورخيصه بس أنا ما أبي كذا أبي بأدراج

طولت عليكم بس أتمنى تساعدوني
17
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

][§][-~المتغـلية ~-][§][

شفت الليله عند ستي بلازا اسره معها مكان لتغيير البامبرز بنفس السرير بحركه مره عمليه وحلوه
وتحت اخر شي مكان لملابس وبامبرز الطفل

مررررررررره اعجبتني

سعرها 500 وشي

..
.

Lazo0oza
Lazo0oza
غدوووووو

انا عندي ادراج اخدتها من فتره من سيتي بلازا ومن فوق حطيت عليها الاسفنجة المتينه حقت التغيير اكيد فهمتي صح؟؟

واخدتها بـ 400 وشويه

بس شوفي محلات الأثاث ترى تحصلي عندهم ادراج
جــــنــــى
جــــنــــى
ممكن تاخدي الادراج البلاستيك اللي في محلات البلاستيك و تاخدي طاولة تغيير عادية من ايكيا ب 145
انا لقيت في محل حق بلاستيك ادراج بس عليها رسومات اطفال و في منها بمبي و ازرق و اصفر
و 5 ادراج كبيرة
اما طاولة التغيير تجيكي من 2-3 ادراج
RimMi
RimMi
ممكن تاخدي الادراج البلاستيك اللي في محلات البلاستيك و تاخدي طاولة تغيير عادية من ايكيا ب 145 انا لقيت في محل حق بلاستيك ادراج بس عليها رسومات اطفال و في منها بمبي و ازرق و اصفر و 5 ادراج كبيرة اما طاولة التغيير تجيكي من 2-3 ادراج
ممكن تاخدي الادراج البلاستيك اللي في محلات البلاستيك و تاخدي طاولة تغيير عادية من ايكيا ب...
الســـــــــلام عليكم

حبيباتي مـــــــــين شرتهـــــا من الدمــــــــــام او الخبر بسعر معقول ؟؟؟

وبـــــــــــــكم ؟؟؟

وســــــــــــؤااال للخبيــــــــــرات ؟؟؟ إيـــــــش أفضل نوعيــــــــــــه ؟؟؟

دارين الفواز
دارين الفواز
انا شريتها من سنتر بوينت..ماا اذكر بكم ؟؟لأني وقتها انا وزوجي اخذنا طلبية جامدة منّو...ع اساس قبل ما يسافر يأمن وضعنا ههههه.....
الله يوفقكـ