اسعد امراه

اسعد امراه @asaad_amrah

كبيرة محررات

طريقتي في علاج فقر الدم في اقل من اسبوع...............

الحمل والإنجاب

بنات ابشررررررررررررررررركم اليوم سويت تحليل دم والحمد لله طلع 12 يعني طبيعي والفضل لله اولا واخيرا ثم لللشمندر فنصيحة اي وحده معاها فقر دم تاخذ شمندر انا بصراحة ما داومت عليه يعني اسبوعين بس مو كاملة والحمد لله صار طبيعي بعد ما كان 7 ...............
والطريقة تجيبين حبه شمندر وتغسلينها بعدين تقشرينها وتغسلينها مره ثانية لاني موسسه الله يعين بعدين تقطعينها وتحطين معاها حبة تفاح اخضر وفنجان سكر وكاس ونص الى كاسين مويه بارده وتخلطينهم في الخلاط بعدين تصفينها وتعصرينها لمن كل كل شيء ينزل وراح تتفاجين ان الكمية قليله يعني يا دوب حقه يوم واحد وتشربين منها ثلاث كاسات وحده الصبح وعلى الغداء وقبل النوم ............وشوفي النتيجة لا حبوب حديد ولا ابرررررررررر ..............
وان شاء الله راح استمر عليه بس اسبيوع كل شهر لانه ممكن تزيد نسبة الدم عن الطبيعي .......

وكمان ممكن تسوينه طرشي """" باللغة الحجازية " يعني مخلل وتحطينه مع السلطه لانه قاسي شويه ................
لا تنسوني من دعواتكم لي وللي في بطني وان الله يسر لي الولادة يااااااااارب ...........
256
46K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

moooon_ksa
moooon_ksa
الله يوفقك ويسعدك ويسهل علييك ياارب ..
um hamooda
um hamooda
وشو ذا الشمندر ؟؟؟؟؟
لاتحطين ببالك تراي الله باالخير
اسعد امراه
اسعد امراه
الشمندر هو البنجر ان شاء الله ادور صورته واحطهااااااا ولا يهمك حتى احنا ما كنا نعرفه
اسعد امراه
اسعد امراه
ممكن تسالون عن البنجر هو نفس الاسم ..........
اسعد امراه
اسعد امراه
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.