ماحد وده في بنوته

الحمل والإنجاب

مرحبا يابنات صراحه حبيت افتح موضوع مهم لكل وحده تتمنى تجيب بنوته مثلي ونساعد بعض اللي حابه تحمل هذا الشهر او الشهر الجاي فنعرف الطريقه المتبعه والغسول ووقت التبويض فلي تحب تشارك حياها الله وتخبرنا عن تجربتها يلا انا ببدا بسم الله عندي بنت وحده ودي اجيب لها اخت ودايم اسال بنات المنتدى بس ماحد فادني للاسف المهم رحت للدكتور في الحبيب وقلت له علي في خاطري وقال سبحان الله جيت الولد اسهل من البنت بس قال نسويلك متابعه تبويض واعطيك غسول وان شاء الله خير وقال تعالي 3يوم الدوره بس جتني الدوره ونسيت الومعد وقلت انشاءالله الدوره الجايه بروح:) يلا خبرونا خلونا نستفيد
1K
89K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مراوي82
مراوي82
انا ودي في بنت ان شاء الله الله يكتبها لي ولج يااااااااارب
انتي هالشهر ان شاء الله
وانا عقب ثلاث سنين هههههههه << توني والده
أم سعد وسعود
أم سعد وسعود
أنا عندي ثلاث أولاد الله يحفظهم ونفسي ببنت

لكن مافكرت أسوي أي شي

راضيه بكل ما يجي من الله

والحين حامل بالثامن ولا حتى أعرف نوع الجنين

نفسي تكون عندي بنوته

لمن أروح السوق أنسحر من ملابس البنوتات ,,,, تجنن

أختي عندها بنت عمرها 5 سنوات و أترجاها تخليني أتسوق لبنتها بالعيد

والنذلة رافضة <=== ياويلي منها تراها عضوة هنا خخخخخخخخ

اخر شي وصلت لمرحلة أروح السوق عشان أشتري لعيالي واروح قسم القمورات البنات وأنسق ملابس بنت

التنورة على التوب على الصندل والشنطة والإكسسوارات و إذا خلصت أرجع كل شي مكانه وأطلع

ههههههههههه

شكلي قصيت قصة حياتي

بس موضوعك يهمني بقووووة
قميص بربري
قميص بربري
ياي على البنات وجيت على الجرح اشياء البنات تهبل ومن جد المشكله ان بنتي خلاص عروس اسم الله عليها السنه الجايه اولى جامعه ويوم اجيبها كنت بزره توني باخر سنه ثانوي يعني ماوعيت عليها علشان كذا ودي اجيب وحده اتسلى عليها وخصوصا بالسوق يلا يبنات عطونا خبرتكم وخصوصا اللي عندهم امورات متى حملتوا ومتى اوقات الجماع اللي حصلت وهل صحيح انكم تشربون حليب واجد واشكر اخواتي اللي ردوا على الومضوع وما فشلوني وطنشوني
قميص بربري
قميص بربري
ام سعد وسعودموتيني ضحك والله كانك تتكلمين عني اول مادخل علمحل سيدا على ملابس البنات اللي يشوفيني يقول ابد مشاءالله دسته واراها لكن الله كريم يطعمني انا واياك قولي اميييييييييييييييييييين
غريبة العيون
غريبة العيون
وانا عندي ولدين ونفسي اجيب بنوته والحين انا حامل في الشهر السابع ويارب يطلع فيني بنت ..
ياااااااااااااارب قولوا آمين ..