رياح الغربة

رياح الغربة @ryah_alghrb

عضوة شرف في عالم حواء

اللي جربت كريم بارتنر لوف للتخسيس اللي ذكرته ام البركات تدخل ضروري جدا

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركااااااااته
اخواتي اللي جربت هذاالكريم تقول هل استفااااااااااااااااااااادت منه ولا لا؟؟
الله يسعدها وينولها اللي ببالها اللي ترد
هذاارابط موضووووع الاخت ام البركات
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=767349
142
48K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أتحدى الملل
أتحدى الملل
هلا أختي أنا أشتريته وجربته بصراحة حسيت بفرق بعد أسبوع تقريبا بس ماأستمريت
وتراه مستخلص من الفلفل الأحمر الحار إذا حطيتيه بتحسين بناااااااار وحرارة مو طبيعيه الله يعينك
أتمنى إني أفدتك
المبرمجة
المبرمجة
أنا جربته ابصراحه نار نااااااااااااااار لما حطيته ما حسيت باي شي بعد ربع ساعه حسيت بنار وحسيت مثل الفلفل بجسمي وما قدرت اتحمل ع طول ركض الحمام وتسبحت بس ماشي فايده وجسمي صار لونه احمرررررررر والله خفت قلت عز الله بشرتي انعدمت اكيد بتصير فحمه تقريبا ثلاث ساعات وانا بموت من الالم وبعدين خف ليما صارت حرارته مثل الفكس ومن بعدها قلت مستحيييل اجربه بس بعد يوم جربت شوي ببطني وخصري بس حسيت بحراره اخف ومشيت حسيت بطاقه وحماس وانا امشي بس حرارته المره الثانيه مثل حرارة الفكس الظاهر المره الاولى حطيت وايد وهم حطيت بفخوذي بس المره الثانية بطني والخصر بس ..

انا افكر اكمل عليه شكله روعه رغم الالم والحرارة اللي فيه وع فكره تحملي تلمسينه وتحطين ايدك ع وجهك حتى ولو غسلتيها بالماء والصابون بعد يلصق بالايد ويحرق اي مكان تلمسيه ..

انا شريته بريالين عماني من محل رانيا للتجميل ..

وسلامتكم..
رياح الغربة
رياح الغربة
هلا أختي أنا أشتريته وجربته بصراحة حسيت بفرق بعد أسبوع تقريبا بس ماأستمريت وتراه مستخلص من الفلفل الأحمر الحار إذا حطيتيه بتحسين بناااااااار وحرارة مو طبيعيه الله يعينك أتمنى إني أفدتك
هلا أختي أنا أشتريته وجربته بصراحة حسيت بفرق بعد أسبوع تقريبا بس ماأستمريت وتراه مستخلص من...
لا اختي
شاااااكرة ذكرك تجربتك ان اشتريته واستخدمته مرتين وانا سمعت انه ينحف 6 سم مادري هل صح او لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رياح الغربة
رياح الغربة
أنا جربته ابصراحه نار نااااااااااااااار لما حطيته ما حسيت باي شي بعد ربع ساعه حسيت بنار وحسيت مثل الفلفل بجسمي وما قدرت اتحمل ع طول ركض الحمام وتسبحت بس ماشي فايده وجسمي صار لونه احمرررررررر والله خفت قلت عز الله بشرتي انعدمت اكيد بتصير فحمه تقريبا ثلاث ساعات وانا بموت من الالم وبعدين خف ليما صارت حرارته مثل الفكس ومن بعدها قلت مستحيييل اجربه بس بعد يوم جربت شوي ببطني وخصري بس حسيت بحراره اخف ومشيت حسيت بطاقه وحماس وانا امشي بس حرارته المره الثانيه مثل حرارة الفكس الظاهر المره الاولى حطيت وايد وهم حطيت بفخوذي بس المره الثانية بطني والخصر بس .. انا افكر اكمل عليه شكله روعه رغم الالم والحرارة اللي فيه وع فكره تحملي تلمسينه وتحطين ايدك ع وجهك حتى ولو غسلتيها بالماء والصابون بعد يلصق بالايد ويحرق اي مكان تلمسيه .. انا شريته بريالين عماني من محل رانيا للتجميل .. وسلامتكم..
أنا جربته ابصراحه نار نااااااااااااااار لما حطيته ما حسيت باي شي بعد ربع ساعه حسيت بنار وحسيت مثل...
انا استخدمته مرتين وفعلا نااااااااااااااااااااااااااااار
بس اهم شي ان العذاب هذا منه نتيجة
وجزااااااااااااك الله خير على ذكرك تجربتك:26: :26: :26:

انتظر الاخواااااااااااااااااااااااااااااات اللي نحفهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مرووج
مرووج
uppppppppppp