من بدأت تجهز لطفلها؟؟؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسار عن تجهيز ملابس المولود واتمنى من اللي بدأو بالتجهيز لعيالهم انهم يردون علي
انا عارفة ان مواضيع تجهيز الطفل هنا كثيرة بالمنتدى لكن سؤالي يختلف نهائيا
سؤالي عن الكميات يعني كم قطعة اخذ من النوع نفسه وانا بحط الصنف واتمنى احد يساعدني بوضع الكمية المناسبة انا كتبت كل شي تحت انت ماعليك سوي الاقتباس

انا اعرف ان الوحدة المفروض ماتكثر ملابس لان الطفل بسرعة يكبر

وهل من المفروض اني اشتري ملابس حق الاربعين بس او لحد ثلاثة شهور او ستة شهور

انا افكر لحد ستة شهور عشان الام ما تضطر للخروج للسوق وطفلها صغير

وانا بحط لكم الصنف وانتم اكتبوا لي العدد المناسب ولحد أي سن؟؟

مفرش للسرير

مفرش للف الطفل ( خاص بالخروج)

مهاد قطن

قماط

بربتوز داخلي

افرول خارجي

منشفة متعددة الاحجام (للاستحمام)

صدرية لحماية ملابس الطفل اثناء الرضاعة

ملف حمل الطفل ( بيبي باق)

مشمع لغيار الحفائظ

بيجامات نوم

طبعا ولادتي راح تكون على دخول الصيف بإذن الله عشان كذا استبعدت الجوارب واغطية الرأس

وفي اشياء بديهي ان راح اجيب منها قطعة وحدة فقط زي السرير وحقيبة ادوات الطفل والبانيو ومستحضرات العناية بالطفل والعربة

وياليت اللي تقولي فكرة او اقتراح تكتب لي السبب عشان تفيدني اكثر

وهذي لكم :26: مع التحية
108
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم سعد وسعود
أم سعد وسعود
شكرا لك اختي والبربتوز هو اللي تلبسينه الطفل فوق البامبرز
والافرول هو لبس الطفل الخارجي يعني البدلة بس تكون قطعة واحدة وتنقفل من تحت بطقطق
أم سعد وسعود
أم سعد وسعود
معقولة مافي ردود؟؟؟؟

ليش كذا يا بنات؟؟؟
Banafsaj
Banafsaj
مرحبا

انا هذا اول حمل لي وطلعت مرة ودي اجهز لكن حسيت نفسي ضايعة ولا عارفة وش اشتري وكم عدد القطع والى اي عمر ,, يعني انا مثلك فإن شاء الله نستفيد من خبرة باقي البنات وراح اكون متابعة معاكم
وتسلمين على الموضوع

تحياتي
نساء صغيرات
نساء صغيرات
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ........

انا لسى ما بديت اجهز لكن في حملي الاول كثير قالوا لي لا تكثرين خصوصا ملابس من حديث الولاده الى شهرين بيكبر بسرعه لكن كنت اشتري الى 4 شهور لكن مع هذا شريت له بالهبل و المشكله جت له هدايا اكثر من الي شريت علشان كذا ندمت اني كثرت كبرعليها كمل سنه ونصها ما لبسها علشان كذا اشتري لفتره الاربعين وبعدين اذا الله قومكي بالعافيه و حسيتي انه محتاج اشتري له ,,,,, الشرابات و القبعات حرام صح بيكون صيف لكن معقوله ما راح تشغيلين مكيف بعدين الطفل يحس بالبرد ضعف الي تحسينه انتي .... علشان كذا خذي له القطنيه ,,,,, لا يفوتك بي اتش اس و مذركير مسوي تخفيضات وتطقيمات سيتي بلازا تعجبني ......... والله يقومك بالسلامه ويرزقنا برهم و يفرحنا فيهم
أم سعد وسعود
أم سعد وسعود
مرحبا انا هذا اول حمل لي وطلعت مرة ودي اجهز لكن حسيت نفسي ضايعة ولا عارفة وش اشتري وكم عدد القطع والى اي عمر ,, يعني انا مثلك فإن شاء الله نستفيد من خبرة باقي البنات وراح اكون متابعة معاكم وتسلمين على الموضوع تحياتي
مرحبا انا هذا اول حمل لي وطلعت مرة ودي اجهز لكن حسيت نفسي ضايعة ولا عارفة وش اشتري وكم عدد...
مشكورة على الرد واحنا ننتظر البنات ونستفيد منهم