ام قمور

ام قمور @am_kmor

عضوة شرف في عالم حواء

اخر مشترياتي من المكياج طبعا بالصور<<< للي حاب يستفيد قبل العيد

المكياج والعطور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اعرض لكم اخر مشترياتي والصور بتتكلم

طبعا هذي صورة عااامة <<< تراني اعشق فور ايفر :22:

بالتفصيييييل

تلاحظون

مات لوز باودر

full cover <<< هذا الله يسلمكم عليه تغطية رهييييبة كنت ابغى اشتري كونسيلر لان حقي خلص ونصحني البياع بهالمنتج وجربته فعلا رهيييييييييب وعلى قولة البياع انه للبروفيشنال بس :)

سكراب من ايستي لودر <<< هذا الله يسلمكم لو اتكلم من هنا لبكرة مااقدر امدحه زين طبعا ميزة السكراب هذا انه ايستي لودر الماركة الوحيدة اللي انتجت هالسكراب (( براءة اختراع )) ميزته انه حبيبات التقشير لها 3 احجام فراح يكون تقشيرها خياااااالي

انا لما قالي خبير التجميل لايستي لودر عنه بصراحه قلت هذا كلام فاضي بس هو اصر اني اجربه وقالي انا متأكد انك بترجعين تشترينه وحطلي منه شوي وقالي جربية طبعا رحت البيت جربته ومن بكرة انا عنده شريته :22:

نكمل الصوووووور

شفتوا بالصورة العامه هالمسكرة من فور ايفر هذي المسكرا ميزتها انها بالخروع والشمع وبرضو الفرشة حقتها مرنة تقدرين تميلينها شوفوا الصورة كيف عشان تفهمون

جربتها بس ماعجبتني مرة (( كل وحده ورموشها )) حطيت منها طبقتين عشان تعطيني نتيجة حلوة مع العلم اني استحدم HRلاش كوين طبقة وحده ونتبجتها فتاااكة وهالمسكرا من جد مالقيت لها بدييييييييييييييييييييل

يتبع ....
73
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام قمور
ام قمور

هذي جلوسات من جيرلان <<<< مشهوووووورة بثباتها طبعا وروعه الوانها
لاحظتوا الجلوس المستطيل هذي قصته قصة

الله يسلمكم هذا (( سيكسي جلوس )) من لاسينزا يولع لمبة :30: :30: اي لاتستغربون شوفوا

اذا جيتي تحطينه ولعي اللمبة :hahaha: من جد بنات <<< بس تراه خرطي لاسيكسي ولا شي بدون نكهة وجلووس عااااادي بس انه اذا ولعتي اللمبة ينووووووور وجهك بطريقة حلوة وبس

وسلاااااااااااااااامتكم واي استفسار انا بالخدمة

وكل عام وانتم بألف خييييييييييييييييييييييييييييييييييير :)
ام قمور
ام قمور
وهذا رابط موضوع لي عن كحل فيروزي

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=723129
غرربة مشاعر
غرربة مشاعر
تتهنين ياعمري:26:
lora18
lora18
ماشاء الله مكياجك حلو