شعلز

شعلز @shaalz

عضوة فعالة

اللي عندها فكره تعطيني

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خواتي انا جالسه فالبيت فاضيه اربع وعشرين ساعه اهلي كلهم يشتغلون الا انا اجلس فالييت لساعات طويله لوحدي اطفش مع اني معاي شهادة ثانوي ومعهد صحي وشاطره فالحاسب لان بالمعهد درست حاسب بس مشكلتي عتدي طفلي رضيع ماقدر اداوم واتركه لوحده فالبيت ماعنده احد يجلس عنده ..
ماعندي دخل شهري ثابت

المهم ابغا استفيد من وقتي الضايع واشتغل عبر الانترنت وانا فالبيت
اللي عندها فكره تعطيني الله يسعدها وويفتح لها ابواب الرزق

وارفعولي الموضوع الله يسعدكم
10
999

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تيفانيه انيقه
تيفانيه انيقه
الله يرزقك يا شعلز من واسع فضله ويغنيك عن خلقه.. دايم انتي في بالي
ماعندي فكره حبيت ارفع موضوعك بدعوة
طيف الاشوآق
طيف الاشوآق
يالغلا مدامك شاطره بالحاسب حاولي تشتغلي مدخله بيانات لاي شركه او مسوقه لاي تاجره
وانا اختك الحال من بعضه وهذا احنا ندور الرزق الحلال
اسأل الله العظيم الفتاح الكريم ان يفتح لي ولك ولكل مسلم ومسلمه ابواب رزقه ورحمته ولايحرمنا من واسع فضله
شعلز
شعلز
الله يرزقك يا شعلز من واسع فضله ويغنيك عن خلقه.. دايم انتي في بالي ماعندي فكره حبيت ارفع موضوعك بدعوة
الله يرزقك يا شعلز من واسع فضله ويغنيك عن خلقه.. دايم انتي في بالي ماعندي فكره حبيت ارفع موضوعك...
اللهم امين تسلمين يالغاليه الله يررفع قدرك
شعلز
شعلز
يالغلا مدامك شاطره بالحاسب حاولي تشتغلي مدخله بيانات لاي شركه او مسوقه لاي تاجره وانا اختك الحال من بعضه وهذا احنا ندور الرزق الحلال اسأل الله العظيم الفتاح الكريم ان يفتح لي ولك ولكل مسلم ومسلمه ابواب رزقه ورحمته ولايحرمنا من واسع فضله
يالغلا مدامك شاطره بالحاسب حاولي تشتغلي مدخله بيانات لاي شركه او مسوقه لاي تاجره وانا اختك الحال...
ودي والله بس كيف وين القى شركه اتعامل معاها اذا عندم فكره افيديني بالله

اللهم امين الله يرزقني ويرزقك ويرزق جميع المسلمين بالرزق الحلال الطيب المبارك
ويغنينا عن من سواه

مشكرره اختي الله يسعدك
القلب الصاافي
القلب الصاافي
انا كنت كذا م اقد اسوي شي من عيالي والحين الحمد لله عندي طالبات احل لهم دروسهم وواجباتهم بالواتس
واسوي مطويات للطالبات والمعلمات والله يشترونها ماشاء الله بسررعه ومطلووبه وقت الفراغ اسووي ،،والحين بشوف مكتبه تبيع لي او اي احد يبيع بنسبه او ياخذوها مني بسعر ويبيعوها بالسعر اللي يعجبهم ،،الله يرزقنا جميعا حتى تجي وظايفنا ،،تعبنا من الانتظار