قهرتني هالمرأة .. الله يسامحها ..

الأسرة والمجتمع

يابنات رح أنجن ام زوجي مابتقدر ظروفي ابدا

هلا فترة امتحانات وبتضل تحكي اني مابروح عندها ولا بتشوفني وبتحلف وبتقول حد الله عيوني ما حكينها..<قصدها انها مابتشوفني مع العلم اني قبل ما اطلع عالامتحان بنزل عندها بسلم عليها وبستنى السيارة وبعدها بطلع

لا والادهى انها بتحكي ليه هو الي عنده امتحانات ما بيبين .. وناسية بيتي ومسؤولياتي تجاه زوجي والطبخ والنفخ شغل البيت ازا رحت سهرة ما بعجبها بدها اروح الصبح اشتغل وازا رحت اشتغل الصبح ومارجعت المسا ما بعجبها بدها كمان اسليها واروح اشتغل .

وكمان الي بقهر ان سلفي كمان عنده امتحانات وبتضل تحكيلو ادرس يما اوعى تطلع يما الله ينجحك وعندها اولاد سلفي الكبير بتضل تحكيلهم لا تطلعوا صوت عمكم بدرس هلا بطلع بضربكم عليه امتحانات ..

ومع العلم يابنات اني قبل الامتحانات باسبوع كنت دوام رسمي عندها لانها كانت تعبانة كنت اصحى بكير ادرس ساعة وافطر وانزل عندها عالسريع وما اعرف اروح الا العصر ولسا تزعل ليه ما ارجع المسا :7_5_122:

بطنشها كتير وبحاول ما اهتم لكن مرات بشعر اني نفسها أدعي عليها ..والله يابنات مامقصرة معها ودايما اوصي زوجي عليها وعلى اهله وخواتو ..لكن مافي اي تحسن .. لاحول ولا قوة الا بالله

ومع العلم بنتها مرت اخوي بس وضعها غيري بيتها مش بجنب اهلي بعيد عنهم والله يابنات مرات ما بتروح عند اهلي اسبوعين ورا بعض ولاعمرها ماما حكت عنها او سمعتها كلمة ,, مرات بكون جاي عبالي احكي لحماتي هي بنتك مابتروح عند امي الا كل اسبوع او اسبوعين مرة لكن مابتهون علي نفسي احطها في مقارنة على شي مابيستهال ..

آآآآآآآآآآآآخ ياهمي .. الحمد لله عالاقل زوجي شايفني بالدنيا .. الحمد لله
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لافندر.بمبي
لافندر.بمبي
حاولي تطلعي بشق بعيده عن اهله 
غرور ابوها
غرور ابوها
اخر جمله  من كلامك هُو نصيحتي لك 
ميرنالزتن
ميرنالزتن
الله يعينك اختي باين ان ام زوجك صعبه تتعاشر اهم شي حطي بالك على زوجك وبيتك ولا تهتمين لها بس شكلك انتي من البدايه معودتها انك كل حزه عندها فلجل كذا اهي تبيك عندها دايم
إشراقة أنثى
إشراقة أنثى
بعض طبيعة البشر انتقاديه سبحان الله

يعني مهما تسوي معاه يظل منتقد <<< الطبع يغلب التطبع

إنتي سوي اللي عليك وطالما زوجك شايف ومقدر خلاص وكلي أمرك لله

وأي عمل تعمليه لها خلي همك فيه رضا ورضا الله فقط وهو قادر إنه يرضَي قلبها

عليك لاتوتري نفسك وانتي فترة امتحانات خذي الأمور ببساطه

والله يوفقك في اختباراتك
من الزمن الجميل
من الزمن الجميل
خليها تكلم بالطقاق اهم شي ادرسي هاذي ام الزوج متخلي حركات الي من تحت لتحت لو تعطينها عيونك 😈