المطلقات اللي خذو سكن من جمعيه والا من فاعلين خير لو عشه رااااضيه يااوادم راضيه والله

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله
خواتي المطلقات اللي عندكم اطفال فيه بعضكم بعد ماتطلقت مارجعت لاهلها عاشت فبيت هي وعيالها من جمعيه خيريه او من فاعلين خير بس اهم شي استقلت بحياتها وعاشت براحة بال هي واطفالها تعلمني وتفرج لي الله يفرج لها كربتها دنيا واخره ياناس انا وحده تعبت لدرجة احاول اجيب رقم الملجأ واروح انا واطفالي والله العظيم العيشه ماتنطاق بقولكم قصتي بختصار
انا تزوجت من كان عمري 17 وتطلقت ومعي طفل وبعدها باربع سنين تزوجت وتطلقت ومعي بنت الله يشهد اني متعذبه ونفسيتي مره تعبانه وصلت لحد الجنون والله بنهبل بنتف شعري خلاص معد فيه حل تخيلو من بعد طلاقي الاول وانا في عراك مع زوجة اخوي الكبير انا ساكنه مع امي واخوي هذا الكبير وابوي متوفي الله يرحمه بس مو مرتاحه هالمره تدور الزله علي على اني اصغر منها منيب حولها بس تنقهر اذا زوجها جاب شي لي والا عيالي ياما صارت من المشاكل وانا من النوع اللي اسكت وارضخ شخصيتي ضعيفه لابعد حد قدام اخوي من صغري مربيني على كذا يتكلم ويهجدني ويسكتني ولو اقول كلمه قال اطلعي من بيتي الله وكيلكم انا مو مرتاحه وربي الشاهد وفوق كذا ليتني مفتكه من سنتين تطلقت اختي الاكبر مني وجت وكملت النجاسه حسبي الله عليهم على ان اختي تكرهها بس تحاول تتقرب منها ليش مدري وش السبب واختي دوم مشاكل معي اي حره فيها تجي تفشها فيني انا وعيالي تخيلو ولدها يتظارب مع بنتي وتسكت ومخليته واذا هاوشتها قامت تدعي علي وعيالي وولدها مخليته يتطاول علي ومعلمته قلة الادب واذا شافته يغلط علي تقعد تضحك حسبي الله عليها مدري ليش تسوي كذا مليت اتكلم مليت اطنش بس ماتركىني بحالي اللي قهرني اليوم ان امس ولد اخوي نزل يلعب مع عيال اختي وقالو له يزاعل ولدي ويغلط عليه وجلسو يتمسخرون على ولدي وجاني يصيح يقول ماما يتطنزون فيني الله يبتليهم زي مابلا وليدي هالضعيف لانه يابعد قلبي يده اليمين فيها نقص بالاصابع ماعنده الا اصبعين ويقولون له مسكين ماعنده يد حتى المذاكره يجلس يبكي مايذاكر اثر على نفسيته كثيييير ورحت خانقتهم وقلت لولد اخوي يلا فوق عند اهلك وخانقت عيال اختي ونطت تدافع عنهم تخيلو ماصار لولد اخوي دقايق طالع فوق الا نزل ابوه يقول مين اللي مهاوش ولدي ويجي يصارخ علي انا نزلت راسي بالارض كنت بالغرفه اللبس عيالي وقلت انه يعير ولدي وقام قرص ولدي وراح موقهر؟! وجلست ابكي عند عيالي ويقولون ليش تبكين ياماما قلت مافي شي واليوم زوجة اخوي الخبيثه نادت عيال اختي فوق وقفلت الباب عن عيالي وبنتي تبكي وولدي يقولون ليش ماتدخلنا مع عيال خالتي قلت تعالو العبو هنا وولدي بكى ونام وبنتي بس طقاق معي طول الوقت تبكي تقول انهم يلعبون وقفلت الباب عني ياناس مو ظلم هذا؟! لاتقولون افعلي واتركي ترا مابيدي حيله اني اواجههم انا نفسيتي معدومه ودي اقطع عمري من الشي اللي احس فيه غير كذا اذا عصبت اقوم اضرب عيالي من القهر معد اقدر اتحكم بتصرفاتي احس خلاص صبري نفذ مليت ماتغير شي بحياتي الا الهموم تزيد والله اني اصلي وادعي واسجد لربي بس تعبت ماتغير شي محد حاس فيني حتى امي مالها كلمه على اخوي وماتقدر تواجهه ساعدوني شسوي احس ضايعه تايهه مدري وش ابي حتى الوظيفه مانعني اتوظف ومستقعد لي بالطلعه والدخله واي مشكله تصير لازم يدخلني طرف فيها هاللي اسمه اخوي سألتكم بالله تساعدوني اللي تقدر ترسل لي عالخاص او تعرف احد يساعدني لاتخليني تعبانه تعبانه تعبانه بمعنى هالكلمه تعبااااانه حسبي الله ونعم الوكيل
13
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الغامدية00
الغامدية00
اسال الله ان يفرج همك طيب اختي دوري وظيفه واستقلي بذاتك ولاتقولي دعيت وماتغير شي يمكن ربي وانتي في عز ضيقك مخبي لكراشياء جميلة زي ماقلت لك دوري لك وظيفه وين ماتكون اهم شي تتوظفي وربي معاك حبيبتي

استغفر الله💖
الغامدية00
الغامدية00
سجلي في اسكان ماشوفتي لهم؟؟

استغفر الله💖
ايلان86
ايلان86
يا حيااتي انتي ربي يبدلك ب حال افضل من حالك و يجبر خااطرك الله يسخرلك عباده الصالحين
الامل بكره
الامل بكره
ربي يفرجها عليك
eerr
eerr
ياربي باكريم انه يفرجها عليك بذي الساعه 
وربي عيوني دمعت علي اطفالك 
الله  يعوضكم باحسن من ذي العيشه