........اذا ممكن.........

الأسرة والمجتمع

كيفكم حوائيات عساكم ع القوه ...
ابي وحده كييفة قهوه تضبطها وخاصه للضيوف --ﻻني اذا سويتها احس فيها شي
ناقص ،،علما اني احط البن هرري وخلطة القصيم وحبات من العويدي وتجلس ربع س ع النار
وبعدين احط الزعفران والهيل في ترمس القوه واصب عليها القهوه..هذي طريقتي
بس مادري وش الغلط فيها،،!!
ابي طريقه اعتمدها الله يعطيكن العافيه..
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sahraouia
sahraouia
ما الك غير دبة لا تكلمني عفريتت القهوة هههههههههه نداء مستعجل لها
رايقه لحالي
رايقه لحالي
والله انا قهوتي اللكل يتكلم عنها الصراحه وبالجمعات ثلاجتي هي اللي العين عليها ....بعلمك كيف اسويها بالضبط ويارب تزبط معك انا اخذ القهوه من عجوز تحمسها بيدها ومعروف القهوه البيشيه....واخذالبراد حقئي
القههوه واحط نصهه مويه بارده مو مغليه .احط شوي حليب اي نوع انا استخدم حق الشاهي لونا اوبوني واحيان نيدو واحطئ حبه صغيرونه شنه وشوي زعفران وحطها على النار لين تطبخ تفور كذا فوره واحط ملعقه قههوه واوطي النار واغطي البراد واخليها نص ساعه وبعدها اصبها في الترمس بها هيل اطحنه من ساعته....واللكل تعجبه قهوتي حتى احد اتصل يعزمني من صاحباتي يقولون لاتحيبين معك شي يقصدون صواني بس جيبيلنا ترمسن قهوووه ....
sahraouia
sahraouia
والله انا قهوتي اللكل يتكلم عنها الصراحه وبالجمعات ثلاجتي هي اللي العين عليها ....بعلمك كيف اسويها بالضبط ويارب تزبط معك انا اخذ القهوه من عجوز تحمسها بيدها ومعروف القهوه البيشيه....واخذالبراد حقئي القههوه واحط نصهه مويه بارده مو مغليه .احط شوي حليب اي نوع انا استخدم حق الشاهي لونا اوبوني واحيان نيدو واحطئ حبه صغيرونه شنه وشوي زعفران وحطها على النار لين تطبخ تفور كذا فوره واحط ملعقه قههوه واوطي النار واغطي البراد واخليها نص ساعه وبعدها اصبها في الترمس بها هيل اطحنه من ساعته....واللكل تعجبه قهوتي حتى احد اتصل يعزمني من صاحباتي يقولون لاتحيبين معك شي يقصدون صواني بس جيبيلنا ترمسن قهوووه ....
والله انا قهوتي اللكل يتكلم عنها الصراحه وبالجمعات ثلاجتي هي اللي العين عليها ....بعلمك كيف...
حبيبتي ابو دبب يسلموا ايديك بس الحليب سائل او جاف بليز نفسي اتعلم قهوتكم و اذا ما عندي زعفران حر احط اصطناعي
حواء وام ادم
حواء وام ادم
شوفي حبببتي بقولك ع طريقتنا بالقهوه ماشاء الله تطلع لك تجنن مررره
تغلي مويه عادي وتحطي البن تقريبا 4 او 5 ملاعق للثلاجه الوحده بعدها تحطي خلطه القصيم وتحطي ملعقه بس مو كثير شوي زنجبيل مطحون وتحجي عويدي 3 او 4 وتحطي قرفه حبه وهيل كم حبه وحطي ششوي مره حليب بوني او حليب السعوديه وخليها تغلي ع النار ولما تحطيها بالثلاجه حطي الهيل

ملاحظه ترى الزعفران مو مره يضبط لك القهوه فلا تحطي
رايقه لحالي
رايقه لحالي
حبيبتي ابو دبب يسلموا ايديك بس الحليب سائل او جاف بليز نفسي اتعلم قهوتكم و اذا ما عندي زعفران حر احط اصطناعي
حبيبتي ابو دبب يسلموا ايديك بس الحليب سائل او جاف بليز نفسي اتعلم قهوتكم و اذا ما عندي زعفران حر...
الحليب سائل انا احط حق للشاهي اللي ينصب على الشاهي واذا مافيه عادي حطي جاف فوق للمويه لانها بارده وبيذوب ...والزعفران الحر يطلع طعم يطلع احلى والصناعي بس بيطلعلك لون وتجي حلوووووه