بنات تكفون ساعدوني بتغيير غرفتي

المنزل والديكور

بنات انا بغير غرفتي ان شالله وبشتري غرفه بيضاء وانا ببيت اجار والجدار ابيض وش تنصحوني بالون الموكيت والستاره لان بكسر اللون فيها مااقدر اغير صبغه الجدار ولا اركب ورق جدران لان البويه رش ويبي لها شغل فراح افرش موكيت واحط ستاره ومفرش غييير الابيض حتي اكسر اللون بس محتاره بالون
11
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غلا الدمام
غلا الدمام
ليه خيبتوا ظني محد رد
دونات123
دونات123
والله من واقع تجربه ماانصحك تسوي هالحركه سويتها وليومك ندمانه الجدار لونه ابيض وغرفه لون ابيض قمة الطفش

شي معروف ان لو الجدار فاتح الاثاث غامق والعكس

انا كان صبغة الغرفه زيتي غامق ولون غرفتي بني واروح اصبغ الجدار بيج واجيب غرفه بيضاء وربي كارهتها موت

بس لو مره نفسك فيها خلي مثلا الغرفه البيضاء تكون تكاية السرير او راس السرير لون مختلف عشان علا اساسه

تحطي سجاده وستاره
الريم السبيعي
الريم السبيعي
خلي لون الستاره والموكيت والمفرش
والأكسسوارت بنفسجي مع رمادي
راح تطلع خيال
Diamond_Dust_
Diamond_Dust_
عادي لا تتقيدين بلون واحد الأبيض جميل وتقدرين بالعكس وايد تسوين فيه ،
الأثاث فكري بذكاء فيه .. يعني مثلا اشتري هالسرير اللي ماله شكل محدد وجوانب يعني جدا ناعم مجرد قاعده تقدرين تلبسينها وهيدبورد (اللي ايي اخر السرير) فيه قماش طبعه .. تقدرين تغيرينه وتنجدينه لون ساده أو ألوان ثانيه، أو سرير بسيط فيه حديد أبيض
مثال للسرير

الجدار الأبيض تقدرين تبدعين فالغرفه فالستاره .. الإضاءة .. وبعد الاكسسوارات الألوان نوعي فيها
التنسيق مب معناته طقم .. بس تناغم ، يعني ألوان طبيعيه هاديه رمادي وبيج .. ودخلي ألوان معادن سيلفر وذهبي .. وبعد دخلي زراعه صغيره وغيره .. وبعد لا تتقيدين يعني السرير اشتريه من محل عادي .. والطاولات ع الطرف مب لازم طقم .. من محل ثاني أو شكل ثاني .. خذي أفكار من هالصور وطبقيها وبتشوفين كلامي باين فيهن

يمكن خل الستاره ع رمادي فاتح لون ساده أو بييج فاتح وتحته دانتيل ابيض طبقه الستاره الأولى ، وخلي اكسسوارات غرفتج ذهبيه .. الموكيت بيج فاتح لانج أصلا لازم تحطين فوقه سجاده فيها نقش أو لون يكسره وتقدرين تغيرينا ، أو تحطين vinyl floor فينيل مثل الخشب أجمل وأنظف .
الله يوفقج :*
غلا الدمام
غلا الدمام
راح احط موكيت احمر وستاره حمراء ومفرش ابيض واحمر اكسر الون