صديقتي والغيبة

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم حبيبي انا مسجلة من زمان بس ما كتبت مواضيع من فتره وفضلت أني اشكي همومي ومشاكله لربي  بس واقعه في مشكله ما ادري شلون أحله أتعبتني هي صديقتي اذا اجتمعنا دائماً تتكلم عن الناس وحياتهم وخاصه عن واحده تصير من جماعه زوجها تتكلم عنها وتقذفها وتتكلم في شرفها وانا دائماً أقولها حرام ما يجوز بس ولو تتكلم وين ما اجتمعنا وين مارحت تتكلم عن هل الإنسانه حاولت معها تقول انا ما تكلمت بس سمعت عنها كده وكده انا فكرت أني اعلم زي الحرمه عنها واقطع علاقتي بهل الا نسانه وش رأيكم الان حتى لو قطعت علاقتي فيها وما علمت الحرمه بتبدل تتكلم عنها وخاصه انها دائماً في بيتها ومعها وكل عزيمه تناديها وش رأيكم اعلمها ولا اقطع علاقتي بصديقتي وبس شوروا علي يعني يصير علي إثم أني عارفه وساكته 
3
597

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مظلومة في حياتي
مظلومة في حياتي
اعذروني على الأخطاء لأني اكتب من الايباد
خترهة
خترهة
اذا علمتي الحرمه صرتي منافقه وفي الدرك الأسفل من النار اللي عليك انصحيها وردي عن عرض أختك المسلمه وقولي لها لاتجيبين سيرتها في مجلسي لاني ما أقد أتحمل ذنوب الناس اوباسلوب ثاني اذا جابت سيرتها اقطعيها بأي سالفه
~~ عِقـــد فُـــل
ي حبيبتي لا تعلمين الحرمه واقطعي علاقتك بصديقتك خليها صصطحيه واذا تكلمت قولي اسسفه ابقوم مابي اتكلم واغتاب الناس مابي اخذ اثم وذنب وانتي نبهيها لهالشي ونو الغيبه امرها عظيمم ويوم القيامه تاخذ من حسنات المغتاب واللهىامرخا عظيم اللهم احفظ السنتا عن العالمين ~$#