~k~

~k~ @k_14

عضوة نشيطة

ابي استشاااااره منكم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حابه استشيركم في موضوع زوجي مسافر وعادي كنت متتفقه انا وياه قبل مايروح انه بيجي ويعوضني بسفره وشرالي جهاز ايفون 6 بلس وطيب خااطري بكلام وافعال وقمت خليته وراح وانا راضيه وكل اﻻمور تمااام اللي صاار اليوم كنت مضايقه من حركه سوتها بنتي ومعصبه وضربتها وانقهرت  كنت ماسكه الجوال ولقيته متصل ومن الظهر كان متصل وﻻ ارسل لي شي اليوم والعاده يرسل ويقول انا في المكان الفلاني ورايحين كذا بالصور اليوم ساحب علي وكنت معصبه فارسلته كلام مو حلو وانك طبعا مو فاضي لي وﻻدريت عني وووو قام ارسلي رسايله مع اصحابه انه قاعد يتابع اﻻسهم معاهم وكذا و ارسلي المحادثات وفعلا ومن كلمه لكلمه يقول انتي بس تبي تنكدي علي واذا جيت تفاهمت معك وووو قام يهدد قلت سوي اللي تبي مع السﻻمه قام حظرني ..... 
الحين السؤال هل انا غلطانه فعلا وحتى لو غلطانه اقول في نفسي احسن يستاهل عشان يحس بالذنب وﻻيستانس هناك ويفلها ومن جهه اقول حرام ابعتذرله برساله خاصه بس مابيه يرتاح ابيه بعيش في قلق مدري عارفه اني طولتها بس من جد نفسيتي زفت وموعارفه وش اسوي اصلا ارااائكم الله يعطيكم العافية ....
18
980

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~k~
~k~
؟؟؟
Queen Rowida
Queen Rowida
لاتكلميه لين يرجع
واذا رجع وسألك ليه ماتكلميني قولي انك كنتي مشغوله مع عيالك
وحاولي تعوديه مايسافر لوحده ابدا
fatoomah123
fatoomah123
يابنت الحلال لا تزعلين مني انتي غلطتي يعني حطيتي حره بنتك فيه هو ماله ذنب وماسافر الا مراضيك كذا انتي غيرتي رايك والرجال ماغلط عصب من رده فعلك من رايي ترسلين رساله تراضينه فيهاااا
السنية
السنية
انتي مخطيه
~k~
~k~
وين البناااات