مجلس النساء مساعدتكم لي

المنزل والديكور

السلام عليكم كيفكم
عندي مجلس نساء صبغت ثلاث جدران الصفر وجدار مقلم احمرواصفر واسود ورمادي وطلع اللون بايخ مو حلومره وقزت غيره الجدار المقلم وقد فصلت الجلسه رمادي مشجروفيها طوق من فوق احمروخطوط حمراءوفي
اللون الاحمر كريستالرح ذهبي والستاره والمراكي مقلم رمادي واسود طبعا فيه لمعه باللقماش حق الجلسه لونه ذهبي الحين بغير الجدار المقلم بورق جدار بس محتاره باللون المناسب مع اللون الرمادي والاحمر والاصفر
الله يجزاء من تساعدني خير
9
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جمالك سحرني
جمالك سحرني
ليت يكون فيه صوره
عجزت استوعب الشكل لأكن ممكن تحطين اللون الااقل فيهم وياليت يكون فاتح وهادي حتى مايكتم المكان
ليت صوره بالتوفيق
( ام السسسعد)
( ام السسسعد)
ليت يكون فيه صوره عجزت استوعب الشكل لأكن ممكن تحطين اللون الااقل فيهم وياليت يكون فاتح وهادي حتى مايكتم المكان ليت صوره بالتوفيق
ليت يكون فيه صوره عجزت استوعب الشكل لأكن ممكن تحطين اللون الااقل فيهم وياليت يكون فاتح وهادي...
جدا ر واحده مقلم يعني مخطط بالطول باربع الوان اصفر صأرخ واحمرصارخ ورمادي واسود والجدران الثلاثه كلها لون الصفر صارخ مثل لون النصرخخخخخخخ ان شاءالله فهمتو علي والجلسه لونها رمادي مع اسود مع احمر وفيها كريسال
ذهبي انا ابي الغي الجدار المقلم هذا وابي حط ورق جدار بنفس الجدار ابي لون مناسب مع اللون الاصفر الصارخ واللون الرمادي والاحمر
بالنسبه لصورمعع انزلهم
( ام السسسعد)
( ام السسسعد)
هذا التعليق محذوف
ابي حط ثلاث جدران رصاصي فاتح مره واحد اسود بنقش رصاصي
انا الجلسه مفصلتها وخالصه لونها احمر مع رصاصي واسود وفيها كريستال ذهبي وابي السجاد لونه اسود ساده مع طاوله سوداء ساده والحائط مدري الايطار بحطه ذهبي وفضي لانه الان احمر واسود ورصاصي
سكروسط
سكروسط
راحت موضه المقلم خذي ورق جدران فيه الالوان اللي ببالك في هذا الجدر
( ام السسسعد)
( ام السسسعد)
اللي عندهخبره تساعدني الجلسه رمادي مع اسود مع احمر ولمعه ذهبي وكريستال ذهبي ابي صبغه مناسبه للونها وجدار واحد ورق جدار