كل وحده تكتب شو المشكله الي تعاني منها والي عندها خبره تجاوب .*-*

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات الموضوع واضح من العنوان كل وحده تكتب شو المشكله الي عانت منها ولي عندها خبره بس بشرط تكون مجـــــــــــــربه بنفسها طيب

للافادة :

يلا انا ابدا انا كان عندي تشققات بالشفايف وعالجتها بــ فازلين بزبدة الكاكاو قبل لا انام احطيها ولما اقوم تكون راحة بس ما احطيها نهار ......

والمشكله الي اعاني منها قصدي مشاكل :ohplease:

الظهر عندي شوي اسمر والمنطقه الحساسه الي جربة خلطه تبيض الجسم والمنطقه الحساسه خاصه لا تقصر معاي ومع الصبايا

يلا كل وحده تكتب مشكلتها او وحده عندها خبره تجاوبنا بس يكون عندها خبره ..............

اللهم صل وسلم على سيدنا محمد

أستغفر الله وأتوب اليه
72
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لموB
لموB
انا عندي حبوب سودا مادري شعر تحت الجلد الاكيد رجلي ويدي بقع صغيره سودا وبشرتي حييل جافه
صدىالذكرى
صدىالذكرى
موضوع روععععه
طيـبـتـي أكبـر همـ
انا عندي حبوب سودا مادري شعر تحت الجلد الاكيد رجلي ويدي بقع صغيره سودا وبشرتي حييل جافه
اختي بالنسبه للايد انا اقدر افيدج من ناحية النعومه : اغسليها وعلى طرل حطي ملح وقعدي فركي وبعد ما تغسليها والله بتحسين بنعومه حلووووووووووه بس افركي الي تقدرين تتحملينه يعني مو خفيف ولا قوي حيل وينفع للجسم كامل وكمان يبطل الجلد الميت

وبالنسبه للجفاف عندك زبدة الشيا الاصليه حلوووووووه وناس يمدحوها كثير بس لازم تكون اصليه يطلبونها في مواقع او عند حريم أسألي اخذي منها شوي ورطبي حلووووه مرررررررررره

واذا ما تقدرين اختاري اي كريم ترطيب يكون حلوووو ومرتاحه له لاكن بصراحه افضل لك زبدة الشيا
طيـبـتـي أكبـر همـ
موضوع روععععه
موضوع روععععه
مرورج الاروع حبيبتي :smheart:
أم البشر حواء
أم البشر حواء
انا مشكلتي راحت الحبوب واثارها باقية ووجهي كل منطقة لون:44:

نفسي بشي يشيل اثار الحبوب ويخلي وجهي لون واحد