كيف اثقة في نفسي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ..خواتي ربي يسعدكم.كيف اثقة في نفسي....ابي اكووون مثل غير ....احس اني ماعند ثقه..في نفسي......اختكم الحزينه. ..
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

hala-11
hala-11
شوفي اذا تبين دروس بالثقه بالنفس وكيف تغيرين تفكيرك بنفسك

ادخلي يوتيوب اكتبي عن الدكتور ابراهيم الفقي

وكتبه رهيبه طبعا اكتب لك عن تجربة شخصية مني

وكتب بشير الرشيدي وكتب الدكتور عايض القرني ومقاطعه رووعه بالتفاؤل وتغير النفس

وقبلها لازم تكونين حازمه بالتغير وتطبيقين التغير

والله يوفقك
سفيره الدلع
سفيره الدلع
..... ..... :
هذا التعليق محذوف
اذا عندك بي بي ارسليه لي ومستعده أساعدك
am hamod
am hamod
ولله ماعندي .بي.بي
*جره عسل *
*جره عسل *
شوفي ياقلبي بقولك الي عندي:-P واعذريني اذا مافهمتك بس ع العمووم ..البسي لبس يعجبك لاتفكرين الا برضا الله عن هاللبس فهمتي؟يعني لو وحده قالتلك موبلايق بتريقه طنشيها لو صادقه التفتي لكلامها وجربي اللي تقوله لك بدون مثلا ماتاكلين بنفسك وتقولين اكيد انا لحجيه لا قولي لبسي بس محتاج هالشئ ويتعدل!بدأت باللبس عشانه هو الشئ اللي يوسوس بالمرأه وتهتم فيه كثير هههههه.......المشيه امشي وانتي رافعه راسك بس مو للسقف لا بس راسك للي قدامك مو منزلته ..ابتسمي وافردي خلقتك لاتكشرين ...مو عشان الناس؟؟؟؟لا لا عشان ربك ثم لنفسك ..الشخص المبتسم يحبه ربه وينعكس عليه شخصيه حلوه وحتى بشرته تبين اصغر..غير المكشر ...اممممممم الشعر مثلا لو من زمان ماقصيتي او مثلا عندك مشكله فيه خشونه وكذا روحي مشغل ويضبطونه لك تمليس وقص اذا تبغين .....تدرين ليش اتكلم عن هالاشياء لانو ادري انو اي شئ بشكل الانسان ياثر بشخصيته وبالتالي ع الثقه
*جره عسل *
*جره عسل *
شوفي ياقلبي بقولك الي عندي:-P واعذريني اذا مافهمتك بس ع العمووم ..البسي لبس يعجبك لاتفكرين الا برضا الله عن هاللبس فهمتي؟يعني لو وحده قالتلك موبلايق بتريقه طنشيها لو صادقه التفتي لكلامها وجربي اللي تقوله لك بدون مثلا ماتاكلين بنفسك وتقولين اكيد انا لحجيه لا قولي لبسي بس محتاج هالشئ ويتعدل!بدأت باللبس عشانه هو الشئ اللي يوسوس بالمرأه وتهتم فيه كثير هههههه.......المشيه امشي وانتي رافعه راسك بس مو للسقف لا بس راسك للي قدامك مو منزلته ..ابتسمي وافردي خلقتك لاتكشرين ...مو عشان الناس؟؟؟؟لا لا عشان ربك ثم لنفسك ..الشخص المبتسم يحبه ربه وينعكس عليه شخصيه حلوه وحتى بشرته تبين اصغر..غير المكشر ...اممممممم الشعر مثلا لو من زمان ماقصيتي او مثلا عندك مشكله فيه خشونه وكذا روحي مشغل ويضبطونه لك تمليس وقص اذا تبغين .....تدرين ليش اتكلم عن هالاشياء لانو ادري انو اي شئ بشكل الانسان ياثر بشخصيته وبالتالي ع الثقه
شوفي ياقلبي بقولك الي عندي:-P واعذريني اذا مافهمتك بس ع العمووم ..البسي لبس يعجبك لاتفكرين الا...
اختلطي باللي جنبك لاتقعدين كذا لوحدك...مثلا لو شفتي جلسه نساء ويحشون لاتقولين اشاركهم اهم شئ معهم لا ذي مشاركه مو بحلوه...ايييه اهم شئ اعطي نفسك كلمات ايجابيه بس انتبهي لاتغترين ههههه..يعني مثلا قولي الحمدلله شكلي حلو جسمي حلوو محبوبه عند الناس شكلي اليوم حلو.انا اقدر انجز اشياء كثيره بحياتي ووو طبعا ذا الكلام بنفسك مو تقولينه قدام الناس..شئ مهم كمان لاتجبرين نفسك بشئ محدد مثلا قصه شعرك تكون هي اللي تقصينها دايم ..موديل لبسك نفسه..لون روجك نفسه...لا لا شوفي ايش الاشياء الجديده اللي تناسب غيري من نفسك للافضل اهم شئ مناسب