سؤال للمتزوجات والعازبات < أبي أعرف هل أناطبيعية!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

بناااات الي تزوجت < قبل لاتتزوجين هل شعورك من ناحية الرجل عادية ماكان عندك شعور الخوف من كل شيء << أتمنى تكونون فاهمين قصدي ><

والبنت الي للحين ماتزوجت أو مخطوبة (نفس السؤال)!!

ماأدري أحس أكررررة الرجال مر ع فتررة أحس أن الأخ والزوج والأب كلهم وحوش ماعندهم رحمة بس يدورن مصلحة أنفسهم و(.....) بس حتى بدأت أكرررة اني بنت لنضرتهم للبنت ..

مررررة رايت رؤية سألني المفسر ليه تخافين من الزواج ! >> سكت فاجئني بسؤالة حتى ماسألني انتي تخافين أو لا .. قال هذه سنة الحياة

صح أنا مريضه روحيا بس دائما أدخل في حيرة وفي دوامة وش معنى أنا الي أخاف واشوووف بنات كثثير متزوجات وعادي أبي أتأكد صدق هو خووف ولا بسبب المرض الروحي
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لؤلؤة جمان
لؤلؤة جمان
نعم اخاف والدليل يا كثر رفضي للخطاب بسبب خوفي !!
لكن مو في كل شي أخاف >> أكيد تكوني فهمتِ قصدي
أخاف من طباعه من صفاته وأهم شي من عصبيته وعناده واهناته
مع إني ادعي الله كثييييير باللي أتمنى من الصفات والطباع
لكن الخوف من هذه الناحية يلاحقني كثير لدرجة الرفض..

ترا يا اختي خوفنا ذا راجع من حالات نفسية واجهتنا في حياتنا وبعضها سمعنا عنها فبالتالي نخاف نلاقيها في مستقبلنا كمان...
فالنعترف بالحقيقة ههههه :biggrin2:
أين أبي
أين أبي
انا ماتزوجت ولا اخاف ولا شي بالعكس نفسي اتزوج بس مافيه نصيب على اني كبيرة شوية بس الله ماكتب اني اتزوج الخوف هذ الي تحسين فيه يمكن من الناس الي حولك بس حطي في بالك الزين والشين بتلاقينه في كل مكان
أم مـــاجـــد
أم مـــاجـــد
حبيبتي ما راح اقول الا مو كل اصابع يدك زي بعض و مو كل الرجال زي بعض

مو كل الرجال وحوش و لا كلهم مخيفين الحمد لله في الصالح و الطالح

ادعي ربك يكون نصيبك الزوج الصالح التقي النقي اللي يخاف الله فيكي و في نفسو و اهلو و ربك
ماراح يخيبك ان شاء الله
ميس صمت
ميس صمت
المرض الروحي ما له دخل خوفك نتيجه تجارب و تراكمات

محتاجة انك تجربين عشان تغييرين هالفكرة و تكسرين الخوف

أنا صار عندي خوف بعد طلاقي لدرجة كل ما تفركشت خطبة قلت أبرك عندي صورة ومشيت عليها

ولما تزوجت مرة ثانيه انكسر الخوف والحمد لله وصرت قوية

وترى حالتك مو غريبة فيه كثييييييييييييييييييييير زيك وسعي صدرك وادعي بالصالح من خلقه
شراب الزنجبيل
شراب الزنجبيل
أنا مع كلام ام ماجد