تدخلات امه وتعاطيه للحشيش ادخلو عطوني الحل

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا متزوجه وعندي ولدين واحد عمره 7سنين والثاني سنتين
المهم زوجي كان طيب معاي حتى جبت ولدي الكبير تغير كليا وصار ينقل اسرار بيتنا ل امه فلانه مارتبت فلانه ماكوت ملابسي كل صغيره وكبيره يقولها ل امه وبعدين امه تجي تكلمني انا صراحه اعتبرها مثل امي بس هي ماشاء الله ماتخلي حاجه الا وهي قايلتها ل قريباتها وصديقاتها ويحسبون الناس اني مهمله بيتي وانا يعلم الله اني مرتبه بس احيانا الصغار يلعبون او اكون تعبانه وأأجل اشغال الييت
وغير كذا راااافض اني ادرس او اتوظف او اطلع من البيت زي المسجونه تحملت وماقلت شي واهلي بعيدين عني انا بديره وهم بديره وصابره وماقلت شي
بس لماا أكتشف في الفتره الاخيره انه يتعاطى الحشيش هنا اكبر مشكله لي وواجهته وخاف وقال ادعي لي اني ابطله وهو مستمر فيه لااني اشمه بملابسه والصلاة مايحافظ عليها وخاصة صلاة الجمعه
اانا عند اهلي الحين ولما طلبت الطلاق جا وخذ ولده الكبير عنده وولدي الصغير معي الحين لي 3 شهور عند اهلي ويوم قلت ل ابوي جاب زوجي وقال له بنتي بترجعلك بس بشروطها وقلت كل شروطي ووافق عليها وانا متيقنه ان وعوده بس كلام خايفه ارجعله ويرجع لي الهم والغم
تكفون يابنات حواء الله يوفق ويرزق اللي ترد علي انا كتبتلكن عشاني كلمت ولدي الكبير ابو(7سنين) بالجوال وكان يبكي يقول ابيك تجين عندي ياماما
وانا بس ابكييي ولااقدر اخليه وبنفس الوقت مقدر ارجع ل ابوه عطوني الرأي السديد
13
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام خوخة
ام خوخة
عطيه فرصه اخيره ان تسنع زين ماتسنع الله يستر عليه
واشترطي انه يراجع مستشفى يعالج من الحشيش ويجيب التقرير
اعطني على قد نيتي
يا اختي انتي حلك توكلين لك محامي لان الى يتعاطى مايكون في عقله
و من الغلط انك تخلين ولدك معاه انتي يبي لك شخص متخصص يقدر يساعدك
كلمي محامي واعرضي عليه و دام ان يتعاطى لاتخافين راح يطلقونك منه و تاخذين الحضانه
بس اهم شئ المحامي يكون شاطر اسالي عن محامي متمكن من هذا النوع من القضايا
والله يسهل لك امرك استخيري واتبعي قلبك
استغفرالله واتوب اليه
ندى العمرى
ندى العمرى
والله شوفي ياختى انك غلطتي يوم عطيت ولدك لبوة
انا وضعي يشبه وضعك 
زوجى كل شي يقوله لخوته مايخلي شي مايقوله ويكذب على عندهم وفوق هذا يحشش وحاولت سنتين معاه ابيه يترك هالحشيش بس فشلت ماقدرت لانه هو مايبي يروح يتعالج فقبل ثلاث اسابيع جيت عند اهلى ورفضت اطلع معاه ونا لى شهر عند اهلي وكان يبي ياخذ بنتى ورفضت قلت ماتاخذها الا لا جبت لى امر من المحكمه انك تاخذ بنتى ولا اذا تعالجت لكن ارجع ولا اعطيك بنتى ونت مدمن حشيش مستحيل لو تموت وسكت ماقدر يناقش لانه عارف لو بتكلم ببلغ عنه وبيروح فيها 
الى خلاني اصر على رايي ان الحشيش هو بوابه الادمان على الكابتجون والشراب ونا ماعندي اي استعداد اني اعيش عمرى وعيش بنتى بجو كله ادمان 
والحين  الي يمسكونه معاه حشيش ولا يحشش يسسجنونه سبع سنين او يحكم عليه تعزير  
لكن بالنهايه هذي حياتك ونتى قرري اذا تبين تعيشين مع مدمن بقيه حياتك وتعيشين اولادك بهالجو ولا ترجعين لبيت اهلك معززه مكرمه وعيالك عندك وتعيشين حياتك وتعيشين عيالك بجو نضيف 
انا والله مابي الطلاق وتشتت عايلتي لكن فكرت ببنتى قبل لا فكر بنفسي خفت انها تدمن على الحشيش تدرين ان الادمان على الحشيش مو بس للي يدخنه لا حتى للى يشمه بصورة متكرره يدمن عليه فليش اعرض بنتى ونفسي للخطر  علشان وحد هو باعني وباع بيته وباع بنته فليش ابكى عليه لو فعلا يبي بيته كان تعالج لو مو علشاني علشان بنته الى مايخاف الله فيها يلف حشيشه ويدخنها بوسط البيت ولا يهتم لا بصغير ولا بكبير
فانصحك بالاستخاره والله يلطف بحالك وحالنا جميعآ محد مرتاح الله يعظم اجرنا بس
Iloveallah
Iloveallah
أؤيد الاخت ندى العمري
أسال مجرب ولا تسأل خبير
وربي يصلح حالكم ويعوضكم خير 
اخوان الصفا**
اخوان الصفا**
حرام عليك ربي عيالك مع بعض ولا تفرقين بينهم
الله عز وجل يقول ( واعدلوا بين أبنائكم )
ليش تفرقين بينهم
والله تقطع قلبي ع الكبير ياويلك من الله
ترى حضانتهم الشرعية لك إنتِ مو لأبوهم
او استحملي أبوهم وارجعي له واركدي في بيتك وادعي له بالهداية والصلاح وربوا عيالكم سوا
ترى الجو الأسري مهم للأطفال مدام أبوهم لا يضربك ولا يضربهم احمدي ربك وارجعي ربي عيالك مع بعض
وادعي لزوجك لأن هذا ابتلاء من الله عز وجل 

وفهميه انه كلامكم لا يطلع برا البيت عشان لحد يتكلم فيك من قرايبهم

والله يصلح أحوالكم ويرجعكم لبعض