كيف تتصرفين مع الي كانو صديقات وتغيرو

الأسرة والمجتمع

بنات هذي وحده من قرايبي كنا نسهر ونضحك مع بعض ونقضي وقت حلو مع بعض ويمبسطوا علي هرجتنا

يوم اقلهم ليه ما تجون يقلون ماعندنا احد يوصلنا وبعدين اكتشف يرحون لناس في نفس حينا ما ادري هم نسوا عشرتنا ولي ما عاد صرنا من صديقاتهم المهم انا عتبتها بشكل غير مباشر فيوم درت امي زعلت المحبه مو بالقوه انا الي يحز في نفسي ان الين دحين يوم تشفني في المناسبات عادي نهرج ونضحك سوا لكن زياره مستحيل تزورنا بس في المناسبات تجي تاديت واجب بس لكن اقاربنا الثانيين تجي عندهم لكن احنا لا برغم عمرنا ما زعلناهم الي ادا في مشاكل عائليه لكن هذي تصير في كل بيت المشاكل العائليه الي اذا اهلها حاقدين
انا دايم اقولها تعالولنا لكن صرت معد اقول الوحد عنده كرامه
لكن سؤالي هو هل خلاص اطنش ولا عاد اقولها تعالوا عندنا وكيف اتعامل معها انا مره حازه في نفسي انهم يجون كل الناس ويتعنولهم حتي لو ما عندهم سياره الي احنا يارب اش الاقارب هذولا والله يابنات لو ما احبهم مايحزون في نفسي لكن علشان اعزهم والصراحه هم قعدتهم حلوه ما ادري فين المشكله
بنات قلولي اش اسوي معاهم ما عاد اقولهم تعالوا ولا بطريقه غير مباشر ه خلاص اسكت
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت جدتى
بنت جدتى
خذيها حكمه من راح من كيفه وكيفه يوديه خله على كيفه وكيفه يجيبه
جودي الجوري
جودي الجوري
بنت جدتي طيب يوم ترجع كيف اعاملها اعاملها برسميه ولي اضحك وهرج ما كان في شي
الله يخليكم جابوني مره حاز في نفسي
Never broken
Never broken
عامليهم على قدر الحدود الي حطوها لنفسهم

الي تتكلمين عنهم بالضبط نفس حركات الي كانت صديقتي

ما كانت تتواصل معي الا لوناستها و مصلحتها حتى الوتساب ما تتواصل بينما هي اربع و عشرين ساعة مع صديقاتها مع اني كنت أعطيها كل الاهتمام و الإخلاص و لما أقول لها ليش ما نتواصل بالوتساب على الأقل ابي اتطمن عليك تتحجج بينما هي اربع و عشرين ساعة على التلفون بعدها خليتها تولي بس ندمت على عتبي عليها و على وقتي الي كنت أهمل فيه نفسي و عيالي عشانها

باختصار ،، محد يستاهل و أعطي كل واحد حجمه الي يستحقه
بنت جدتى
بنت جدتى
اللي يجيكي لحدك هلي وسهلي فيه وفرشيله عينك خصوصا اذا محد اذاكي وخليكي زيهم اذا جو اهلا وسهلا واذا راحو ماهي مصيبه
واتساب
واتساب
شوفي حبيبتي كل شي ممكن يحي بالغصب والتشره 
الا الحب والصداقه 
 انا استغرب من الي تطلب من زوجها يحبها لدرجه انها تلزم عليه يقولها احبك ولاقالها  الرحال بيتفكك بعد الحاح منها تفررح بالكلمه هههه مدري هو وهم والا مرض  والا وش  هو بالضبط !!؟؟

الصدااقه نفس الشي ماتجي بالطلب  
 والله الصديقه الي ماتعنالي وتذكرني وتبي صحبتي قد مابيها واكثر  
لاوالله الغني عنها اقابل النت والتي في ولا اذل نفسي لها  ان جت حياها الله وان راحت القلب داعيلها