هل اطلع معه من ورى الكل

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..

انا متملكه والحمدلله{مشآءالله} من واحد ليس بقريب لي وتختلف عاداتنا عن عاداتهم تماما..
بيننا مكالمات من الملكه لحد الحين لاكن طلبني طلب بأني ايام الجآمعه اخرج معه مطاعم قسم عوائل اوتمشيه
لاكن انا عارفه اذآ قلت ل امي بترفض رفض بات والبنات يشجعوني يقولو عيشوو احلى ايامكم ب الملكه
بس انأ فيني خووف يصيزمن ورى اهليي والبنات يقولون عادي¡زوجك¡ وعائلته كمان كثير عندهم الطلاق

وصح ان اهلي اغصبوني عليه انا كنت رافضه بحكم دراسه والصغر على الزوأج والمسؤليه لاكن الحمدلله استخرت ووافقت

هل اقبل ع طلبه من كلام البنات و اخبر اامي للعلم امي في منطقه اخرى عني وهي ان عرفت بتزعل وبتهزئ

انصحوني جراكم الله خير بما انكم مجربات..
الله يجراكم ويجزى اخت صديقتي كل خيرر ع النك نيم ودخول عبر حسابها
105
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فتاة اليمـMــن
فتاة اليمـMــن
مدري على حسب عاداتكم وتقاليدكم
لو مكانك ماأطلع دام أمي مو موافقة
اخت واختها
اخت واختها
ماسألتينا الا انتي خايفة ومترددة وموب مرتاحة عشان كذا صرفية بطريقة حلوة وغير مباشرة
قولي لاحقين على الطلعات بعد الزواج
اورينس
اورينس
اطلعي معاه بس يكون معاك احد من اهلك
ميما12
ميما12
لاتقبلي ايدا طلبه من ورى اهلك
نصيححححه لاتسوي شي من ورى اهلك
يمكن يختبرك ويمكن يمسكها عليك انك سويتي شي من ورى اهلك
انتي اللحين صح في احلى فترات الزواج بس في اخطرها كمان حتى لو قدامك سوى زعلان برضو بتكبري بعينه انك قد ثقة اهلك فيك وحتى هو بكرا ييثق فيك لانك ماخنتي ثقتهم ولا سويتي شي من وراهم
ولسى ماعاشرتيه ولا تعرفي طريقة تفكيره كيف
لاتتهوورري ..

ربي يوفقكك ويكتبلك الي فيه الخير
طمن قلبي
طمن قلبي
نصيحه لاتسوين شي من ورا اهلك حتى لو زوجك انتي لسى ماتعرفينه ولاتعرفين كيف يفكر وانتي وش يضمن لك انه ماراح يشك انك مسويتها من قبل وطالعه مع احد صدقيني كل الرجال تفكيرهم واحد حتى لو كانت نيته زينه وماعنده هذا التفكير صدقيني الشيطان بيلقى له مدخل من هاذي الناحيه اذا اصر عليك وطلبك قولي انا ماأتجرأ ولا اقدر اطلع من غير اهلي مايعرفون

والله يوفقك ويسعدك ❤❤❤