فاض بي الكيل هذا زوجي ولا اخوي / قديم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم اخباركم حريم وصبايا مشكلتي أخجل ان اطرحها لكن اتمنى اجد عند احد منكم نصيحة قد تساعدني في حياتي الجديدة اعرف ان في عضوات هنا نصائحهم من ذهب وكلامهم منطقي انا تزوجت وباقي ماكملت سنه ع زواجنا ٩ أشهر تقريبا زوجي امام وطالب تقدمولي شباب قبله بس هذا لانه ملتزم ارتحت وقلت مافي احسن من ان الوحدة تأخذ ملتزم وطالب علم وأول زواجي منه جلسنا شهرين وانا بنت لسى اول اسبوع هو ماحاول ولا قرب حتى مني توقعته مستحي بعد الاسبوع حاول ومن اول مره ماقدر عصب علي وتركني وصار كل يوم يحاول وانا خايفه لكن برضه احاول أساعده عشان ننهي الموضوع طبعا من كم محاولة في اول اسبوعين مره وداني عند اهلي وجلست عندهم ومااتصل علي عشان يأخذني ونمت عندهم اليوم الثاني امي مستغربه تقول مالك الا اسبوعين وخلاك تنامين عندنا سكت وبالليل ارسلت له قلت انا قلت لأهلي انك بتجي تاخذني بعد العشا طبعا كنت ميته قهر وانا ارسله وأبكي ع حظي بس اش اسوي متفشله المهم وجا خذني وجلسنا شهر ونص محاولات طبعا سافرنا لان انا اقترحت عليه نسافر كان مطنش موضوع شهر العسل بصل كان عندي😭 ويتركني لحالي بالشقه يوم كامل ومايرجع الا اذا تأكد. اني نمت سافرنا صار يستأجر شقق مفروشه بسريرين 😞 وانا سألته ماسكت طنشني وصرت انام مغبونه ماحس اني عروس ابدا لايداعب ولا لمس حتى زي الاخوان بالضبط حتى الكلام انا اللي احاول أكلمه وافتح مواضيع وحاول مره وحده فقط خلال العشر الايام اللي رحنا فيها وما صار شي رجعنا من السفر وحاول مرات كان يعصب علي فيها ومره من المرات تفل في وجهي اثناء المحاولة قال كله منك ما تساعديني كل الحريم تساعد زوجها لين يخلص وانتي بس تبكين انا كنت ابكي من أسلوبه كان يجي بدون مقدمات ع طول يلاا خذني جيتك مافي تمهيد اكيد بخاف لين انتهى الموضوع بعد شهرين ع زواجنا وقلت خلاص النفسية الخايسة حقه بتتغير بعد ماخلص لكن صار يطلع برا البيت ويخليني لوحدي ويعاملني زي اخته وصار مايقرب الا مره بالأسبوع او مرتين مع ان لنا شهرين بس طبعا جماع بدون مداعبه بدون مقدمات أو حتى كلام صرت اتالم وبعد كل مره ابكي وأنام ونفسيتي زفت عند الناس ماكاني عروس غير اني لقيت لجواله انه يفتح مقاطع يوتيوب اباحيه وجنس واكتشفت انه يمارس العادة عليها يوميا وانا ولا سال فيني بعد خمس شهور حملت الان انا حامل لي ٤ شهور ولي شهرين ماقرب مني الا مرتين بأول رمضان فقط مره منهم فشل فيها ولين اللحين يعاملني زي الاخوان مع اني اطبخ له واتجرا معه والا عبه بس طفح فينس الكيل منه ومن أسلوبه البارد طولت الموضوع ادري بس مشكلتي صارت استفهام ولغز بالنسبه لي احيانا اقول يمكن ماعجبته بس لو كان كذا ليه كان مصر ع حملي ودائما يسال ومهتم كثير بالموضوع وارتاح لما عرف اني حامل
94
62K

هذا الموضوع مغلق.

العروس الحالمة
العروس الحالمة
ليتني جلست عند اهلي فرحانه انا ووجهي احسب ان ماخذه عريس لوقطه ع قولهم التزام وتدين ومطوع ومتعلم 😭😭😭😭تورطت بالحمل اللحين 😩😩اللي تعرف أنماط شخصية تقول لي صفات اكثر عن الشمالي لأني احسه شمالي من كثر ماقريت عن هذه الشخصيه
الجنة اغلى لقاء
الجنة اغلى لقاء
مدري بشو انصحك بس حبيت ادعيلك الله يفرج همك ويسعدك مع زوجك ويصلح شانكم وتتحسن احوالكم اللهم امين
وردة آمل~
وردة آمل~
وعلييكم السسسلامم

السبب العادة السسريه تسبب له برووود بالجماع .. وهو الله يهديه ادمن عليها .. يبغالك وقفه جازمه معه .. وصارحيه بهدووء قوليله ليش انا مقصره بشي

الله يهديه ويسسخره لك ي قلبي ويتمم حملك ع خخير
ياحلم متى تتحقق
ياحلم متى تتحقق
الله يفرج همك ويسعدك بحياتك ويسخره لك ويحنن قلبه عليك
والله اعلم شكل فيه شي اقصد شي روحي والله اعلم
شغلي البقره ببيتك وادعي ربك مايخيبك
عزتي بايماني16
عزتي بايماني16
وعليكم السلام يااختي الله يفرج همك ويسخر لك زوجك الزمي اﻻستغفار الله يسعدك بحياتك