ندى3

ندى3 @nd3

عضوة نشيطة

زواج أختي قريب

الاستفسارات الجماليه

مساء الخير
بدخل في الموضوع ع طول
زواج اختي قريب بعد اسبوع فقط وهي بتنزف في القصر ... لكن مانعرف وش الطريقة ... ايش نسوي بالضبط .. انا ماعمري حضرت زواج وفيه زفة عروس .. لذلك ساعدوني قولو لي ايش نسوي من البداية للنهاية .. ومشكورات مقدما
16
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nourah d
nourah d
رفع
چوچ?
چوچ?
ياقلبي انا زواجي بعد اسبووع
اذا كان قصدك ززفه العرووسه الي في القااعه

انا حطيت الطله الي تكون الطله واراح اووقف كل الاغنيه (سيره العشاق لمصعب المقرن بدون موسيقي )

وبعدين المشيه ع اغنيه (طفت شموعي بدون موسيقي كمان لمصعب المقرن )

وبعدين راح أوقف بدايه الدرررج ع اغنيه( مي سليم ياحبيبي من اليله دي بدووون موسيقي )

وراح انزل للدررح ومسار صغير (اغنيه شوق بدون موسيقي )

وبعدين ع الكوشه (اغنيه حلوه موت لراشد الماجد بدون موسيقي )

وراح اخلي المطربه تغني اغنيتين

وخلاص حطيت الوداعيه (الحافظ الله لعبدالعزيز عبد الغني )

وعليهاا برجع الغرفه وخلاص

واذا تبغي الأغاني انا مشتريتهاا بدون حقوق وبدون موسيقي كلميني خاص وابشري

ملاحظه _ تراني برئه قدام الله من الي تسمعها بموسيقي انا وربي كلها بدون موسيقي

اتمني افدتك اذا قصدك الزفه ذي الي للعروسه
اما اذا فيه زفات ثانيه مدري
ندى3
ندى3
ياقلبي انا زواجي بعد اسبووع اذا كان قصدك ززفه العرووسه الي في القااعه انا حطيت الطله الي تكون الطله واراح اووقف كل الاغنيه (سيره العشاق لمصعب المقرن بدون موسيقي ) وبعدين المشيه ع اغنيه (طفت شموعي بدون موسيقي كمان لمصعب المقرن ) وبعدين راح أوقف بدايه الدرررج ع اغنيه( مي سليم ياحبيبي من اليله دي بدووون موسيقي ) وراح انزل للدررح ومسار صغير (اغنيه شوق بدون موسيقي ) وبعدين ع الكوشه (اغنيه حلوه موت لراشد الماجد بدون موسيقي ) وراح اخلي المطربه تغني اغنيتين وخلاص حطيت الوداعيه (الحافظ الله لعبدالعزيز عبد الغني ) وعليهاا برجع الغرفه وخلاص واذا تبغي الأغاني انا مشتريتهاا بدون حقوق وبدون موسيقي كلميني خاص وابشري ملاحظه _ تراني برئه قدام الله من الي تسمعها بموسيقي انا وربي كلها بدون موسيقي اتمني افدتك اذا قصدك الزفه ذي الي للعروسه اما اذا فيه زفات ثانيه مدري
ياقلبي انا زواجي بعد اسبووع اذا كان قصدك ززفه العرووسه الي في القااعه انا حطيت الطله الي تكون...
الله يوفقك في حياتك ... ماقصرتي ياقلبي
چوچ?
چوچ?
امين ويتمملكم ع خير
ندى3
ندى3
بنات يعني مشي ع الاغنيه وبعدها ترجع الغرفة ... طيب في الغرفة وش يكون ؟ تصوير فقط ؟