Rooro2

Rooro2 @rooro2

عضوة فعالة

ابي اجرب الشوق

الأسرة والمجتمع

مرحبا بنات

انا موضوعي بسيط جدا بس مدري في احد مثلي او لا لان اللي احس فيه بدددددري عالشي هذا

انا وزوجي ماشاء الله متفاااهمين. صح تصير بينا خلافات بسيطه ما تنذكر

المهم. انا لي سنه ونص زواج وربي مارزقني. بالحمل.

انا اطلع زيارات واروح لاهلي واهله ونتمشى واذا اهلي سافروا اروح معاهم عادي. بس اهلي يسافروا بوقت مايناسبني ابدا

زوجي من النوع اللي مايخليني لحالي. يعني اذا مع اخواتي او صاحباتي عادي اما لحالي لااا

بنات نفسي اشتاق له دايما مع بعض مليييت ابي ارجع لجر العائله انام معاهم احس اني مع مجموعه. مو راسي براسه بكل شي هو مايمنعني بس انا ارحمه مابي يقول ماتبي تجلس معي

مع انه اجتماااعي جدا. بس بالسفر ودي اسافر مع اهلي انبسط بجو العائله اهلي فرفوشين ونكتيين

زوجي بشوش بس متعوده عاسلوب اخواني احب اجلس معاهم

بنات مليييييييت حتى الطلعات مليتها روتين روتين حتى بالعلاقه الخاصه صابني فتور وانا مالي سنه ونص

في بنات يبعدوا عن ازواجهم اسبوع اسبوعين مشتاااقين لبعض. نفسي كذا

حتى رمضان هالسنه فطورنا فبيتنا راسي براسه اهله مسافرين واهلي يفطرون سفره وحده.

اتمنى احد يعزمه عشان افطر مع اهلي

ادري بتقولوا متعلقه باهلك او ماتعودتي. انا متعلقه فيهم صح واحب جلستهم. واحب زوجي وامووووت عليه بس. ودي اشتاق له. يارب تفهموني.
27
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

roo~
roo~
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
الأميره 55
الأميره 55
احمدي ربك واشكريه اهم سي انتي زوجك متفاهمين انا أتمنى زوجي يحب يجلس معي وأكون دايم عنده وما اروح كثير لأهلي كذا تحسي انك تزوجتي ولك خصوصيتك وحياتك احل ليه متزوجه اذا بروح كل شوي لهم وتسافري معهم حلاة السفر مع زوجك لحالكم
البعد ماله دخل بالشوق انا لو يجلس عني اشهر ما يشتاق وبالعكس أحب عليه من أني اجلس معه
ام رشا 2010
ام رشا 2010
ماشاالله تبارك الرحمن تعرفي ان اغلب الناس الحين صاروا العكس الرجال يبغى الفكه من القعده معها عشان يروح ويطلع انتي اخلقي جو ممتع رفهي عن نفسك بأشياء مع زوجك والحين اذا سافرتي مع اهلك ماحسيتي باشتياق له كوني حياة جميله مع زوجك لانه الوحيد الي راح يبقى معك الي نهاية العمر اذا أطال الله في عمره
حوووور@@
حوووور@@
لا انا فاهمتك واحس نفس احساسك البعد يولد الشووق

بالعكس روحي لاهلك اسبوعين وانبسطي حلو التغيير وكسر الروتين واذا ماعندك عيال اتوقع اي وقت بيكون مناسب تروحين خصوصا انه هو يكون قريب من اهله
واتساب
واتساب
  ياليت زوجي يرضى يقعد معي عند اهلي 
لاباات ليله يالله ينق فيها سنه ههههه
مع ان لنا ملحق خاص بس مايرضى
يوصلني ويدخل يسلم ونتقهوى ويرجع اللبيت
او يسافر مع اخوياه او يكشت بالبر  
 نفسي يظل معي لاني اشتاقله وفي نفس الوقت جلست اهلي ماتنمل واقعد محتااره وطول الوقت افكر فيه