ميونآ

ميونآ @myona_2

عضوة جديدة

تعبت من نحافتي

علاج السمنة والنحافة

بقولكم مشكلتي وان شاء الله القى الحل عندكم :(

انا نحيفه نححيييفه جدا عمري ١٩ وزني ٣٨ !!!!
من كنت صغيره وانا م اسمن !
كرهت حياتي من كثر م اسمع من الناس اف ي نحفك !
انا من النوع اللي ٢٤ ساعه ياكل يعني بشكل مو طبيعي م اتسلى ب الاكل ع ذالك م اسمن !

جسمي صاير شنيع صحيح لي مؤخره وصدر ومحليني شوي بس يديني وسيقاني نحاف مره !
حتى تنانير م تنفع لي انا م احب الا بناطيل ولقينزات بس م تركب علي !
وكل من شافني قال انك حلوه بس نحيفه مره ليه اسمني !!
صحيح انا جميله جدا بس مشكلتي جسمي معقدني اكثر مما تتصورون.
وعندي صديقتي قصيره ونحيفه بس مو مثلي ! يدينها عريضه شوي ولها فخوذ كبار ومحلينها
وجلست ادور ع شي يكبر الفخوذ وشفت تمارين كبرتلياهم شوي بس بشكل مو ملحوظ
وجاتني صديقتي قبل امس للبيت وشفتها سمنانه زياده جسمها صار يجنن واول م شافتني قالت م تسمنين ابد انتي ! وقتها شوي وابكي من القهر !
جربت حبوب ميسيجور وجربت حبوب الخميره وجلوفيت جربت الحلبه جربت النوتيلا والجبن وفول سوداني بس م تغير فيني شي !!

كثير بيقولون وراثه مع العلم ابوي سمين وامي شوي سمينه م في احد ب البيت نحيف اختي اصغر مني بسنه وزنها 52 واخواني مو نحاف انا الوحيده !!

واللي بيعطيني حل لك دعوه مني ومن امي :(
21
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وهج الحائرة
وهج الحائرة
😭😭😭😭بس انا العايله نحاف
Rشقاوة انثىR
Rشقاوة انثىR
يوم كنت بعمرك كنت زي وزنك ومااسمن

قبل فتره الحمدلله وصلت الوزن المثالي وشفت نتيجه من حبوب فيتمينات اسمها فروجلوبين ب12 جربيها وماراح تندمي
ميونآ
ميونآ
يوم كنت بعمرك كنت زي وزنك ومااسمن قبل فتره الحمدلله وصلت الوزن المثالي وشفت نتيجه من حبوب فيتمينات اسمها فروجلوبين ب12 جربيها وماراح تندمي
يوم كنت بعمرك كنت زي وزنك ومااسمن قبل فتره الحمدلله وصلت الوزن المثالي وشفت نتيجه من حبوب...
بجربها وياوب تنفع
يعطيك العافيه وان سمنت عليها ماراح انساك من دعائي 💘💘
ميونآ
ميونآ
بس ! ردين بس ! يعني معقوله مافي احد يعاني من النحافه وتخلص منها !
أنين السحر
أنين السحر
اختي طيب قوليلي بالتفصيل ايش تاكل بالعافية والكميه اللي تاكليها
لان ترى او كنت تاكلي الاخضر واليابس والاشياء اللي تمتن بس بكميات قليله محى تمتني لو ايش
العبره في الكميه وانت وزنك مره قليل يعني ما راح يبان السمن فيك بسرعه

شوفي تبغي تسمني كلي لحد ما خلاص تحسي الاكل ماله درب في بطنك مثلا كلي في الوجبة ٢ برجر لحم مع عصير وبعدها حلي بكيك او حلى ولعدها بنص ساعه كلي مارس وشويه كمان روحي كلي شبيات وكاكاو وشوي نقنقي يعني بس تتبحبح بطنك من امتلاء الاكل كلي زياده واجلسي ولا تتحركي كثيير والطحينه مع الدبس سوي زبديه منهم وكليها برغيف كامل عيش ابيض كلي منها دايما تسمن تسمن الكبسات الدسمه فيها والبيك المسحب مع سلطاته يابنت هذا يسمن بشكل كلي صحن المسحب كامل بعيشه والسلطات كثري منها حطي مايونيز هذه الوجبه لحالها تمتن كيلو ونص كيلوين شفتي كيف طريقة الاكل اللي يمتن هذا هو شوي شوي زيدي اكلك اذا ما تقدري على طول كدى بهذه الكمية وربي يرزقك ماتتمني