الشوق صعب

الشوق صعب @alshok_saab

محررة برونزية

ندمت على الزواج، اللهم لا اعتراض

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم 

كيف حالكم خواتي؟  
خواتي انا متزوجه منذ ست سنوات و حامل و الحمد لله ، زوجي انسان طيب ما اقدر انكر هادا الشيء و نحب بعض، بس فيه مشكله عاملتلي قلق، و هادي المشكله من اول ما تزوجنا 

صدري لا يعجبه، ليس كبير، و اخته كانت تلبس ملابس فاضحه في المنزل و صدرها عكس صدري، كان يقولي كلام جارح، مره يقولي صدر اختي كبير و مغري و حلو، و مره يقولي يا حظ يلي راح يتزوجها، و مره حسيت بالم في صدري خفت لا سمح الله سرطان، و قعدت اشتكيله، قالي روحي اسالي اختي انا متاكد عندها خبره، خلاص انقرفت من الوضع، و الله اني ما كذبت في اي حرف، المهم قبل شهرين تقريبا صارت مشكله كبيره بيني و بينه بسبب ملابس اخته، و لانو حضرت جنابه ما فكر يحط حد للموضوع و يفهم اخته و امه انو عيب و حرام و ستروا بنتكم، المهم انا خلاص وصلت معاي و طلبت الطلاق، و نام برى البيت يومين، المهم اهله عرفوا بالسالفه، و زوجي قال انتو السبب ليش ما تستروا بنتكم، و تضبوها و تخلوها تحترم نفسها، قالوا معاك حق، و فعلا صارت تلبس ساتر قدام اخوها و تحترم نفسها، بس بعد ايش بعد ما انهزت ثقتي بنفسي امام زوجي و انا لا ينقصني شيء من الجمال و الحمد لله، و مو مقصره معاه، بس و الله يا خواتي اجلس مرات ابكي لحالي في الغرفه، احس اني مهما اسوي مو قادره استر عليه، جرحني كثير، حاولت بكل الطرق استر عليه، حطمني، هز ثقتي بنفسي، و الله لو عارفه انو الصدر مهم لهذي الدرجه عند الرجال و قسم بالله ما تزوجت، انا مشكلتي طيبه، و عند اهلي كانوا ينزلوا فيني تعليق و امي كانت تهاوشني قدام الناس على اتفه الاسباب لدرجة انو بابا كان يقولها خفي على البنت شوي، يعني انا من الاساس ما عندي ثقه بنفسي و بعد الزواج تحطمت تماما، فكرت بعملية التكبير رفض زوجي رفض بات،  طيب ايش اسوي؟  

انا ما حدا نبهني قبل الزواج، ما حدا قالي انو الصدر مهم، خلاص ثقتي بنفسي انهزت امام زوجي، و صرت انتطر المولود بفارغ الصبر كي افني حياتي له، لاني عجزت اعجب زوجي، و هو الله يسامحه جرحني جرح كبير و احس مستحيل اسامحه عليه، راح تقولوا اني ابالغ و انو ما عندي سالفه، بس و الله ما حدا يحس بهذا العذاب غير المجرب، ما خليت اساليب خدعه تبين الصدر اكبر الا و سويته، و هو شعره خفيف و متعقد منه كثير، بس و الله ما عمري عايرته عليه، دوم اقوله الرجال ما يعيبه الصلع، ليش هم ما يراعوا مشاعرنا و المطلوب منا نراعي مشاعرهم!  

و اعذروني على الاطاله 
51
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نملة كاشخة2012
نملة كاشخة2012
اذا ماخانتني الذاكره نزلتي هالموضوع قبل كذا!!!!!!!!!!! ..
وردوا عليك البنات .....
aalyh20
aalyh20
قد كتبتي قبل كذا عن مشكلتك هذي،صح
وزووجك غلطاان لااسلووب عنده ولايستحي جت يعايرك بآخته اعووذ بالله والله معك حق في اللي تحسين فيه اصلا ماعاد اتقبله بعد كلامه هذا
لو وحده من الشاارع ممكن بس اخته
استغفر الله العظيم
عيوشه وبس
عيوشه وبس
الله يسخر لك زوجك
بالنسبه للصدر يكبر بعد الولاده يتغير
**طفله حنونه**
**طفله حنونه**
اذا ماخانتني الذاكره نزلتي هالموضوع قبل كذا!!!!!!!!!!! .. وردوا عليك البنات .....
اذا ماخانتني الذاكره نزلتي هالموضوع قبل كذا!!!!!!!!!!! .. وردوا عليك البنات .....
فعلا أتذكر نفس الموضوع قبل فترة

حبيبتي صاحبة الموضوع مافي إنسان كامل بشكله او أخلاقه المفترض ما تزعلين وتكبرين الموضوع ،، اذا قالك شي يزعلك قولي له يا أصلع وخليها بمرح :42:
سيرين24
سيرين24
ياحبيبتي بقولك حل وربي قبل الحل هذا حطيت نفسي مكانك اولا اذا قالك كذا لاتسكتين ابداا وش هالكلام الوسخ اختي صدرها مغري وانتي ساكته قولي استح على وجهك وهزئيه وش هالكلام الباايخ قولي لوكنت رجال ماتناظر محارمك بنظره وسخه وتوصف بعد غض بصرك اذا كانت لابسه كذا اطلع من المكان اللي هي فيه مو جالس تطالع وتمدح بعدين تجي تصيح في اهلك بعد ست سنوات😒😒
الشي الثاني لاعايرك انتي طلعي اي شي فيه وقولي انا اشوف انك مصلع وساكته ومو عاجبني الصلع بس احترام لمشاعرك وللعشره اللي بينا ماتكلمت وماعايرتك ...بعضهم يفكر نفسه ملك جمال ومحد قده سوي نفس مايسوي طلعي اي عيب فيه عشان يحس ب احساسك بعض الرجال لازم تبينين له قدر نفسه عشان يعرف 😒
وهزي ثقته بنفسه والبادي اظلم 😪
وانتي امدحي نفسك دايم وازرعي هالشي بداخلك وقولي الناس مره يمدحون جسمي ومن هالكلام لان الثقه بالنفس لازم انتي تزرعينها جوتك عشان هو عقله الباطن يخزن هالشي ومع الايام يصدقه

وبقولك معلومه ... مع الحمل والولاده الصدر يكبر ويتغيرً حجمه وباذن الله بتشوفي بنفسك