بموت قهر تعبت من الزواج

الأسرة والمجتمع

بنات انا نفسيتي جداً تعبانه انا حاليا بطلب الطلاق بس الي متعبني ومحرق قلبي الحركه الي سواها زوجي فيني حسبي الله علبه ونعم الوكيل هالظالم حسسني باحتقاره لي وأن مالي لي قدر عنده حركه تحرق قلب اي زوجه ااااه بس دموعي ما توقف وهو عايش حياته ومستغل ا قوامته بالظلم لو اخته سوا فيها زوجها مثله كان قوم الدنيا عليه آه بس من يوم تزوجته ما عشت الي يعيشوه العرائس احساس ان فيه زوج مشتاق لي يبيني عمري ماحسيته حرمني منه
بنات كيف أتصرف الحين آبي أحرق قلبه مثل مااحرق قلبي هل ارسل رساله أسبه فيها او اطنشه لآني ناويه على الطلاق وهو راميني عند أهلي ولايعرف عني اي حاجه واخاف يرجع أمريكا وانا معلقه كذا ابي أتصرف قبل يرجع وهذي قصتي ع هال رابط

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=4210390
65
22K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سأكون يوما كمااريد
ماعندي اي تعليق لاكن ماحبيت ادخل بدون مادعي لم
الله يفرح هممك ويبعد عنك الهم والغم حبيبي ولا تنسي هالدعاد اللهم اني عبدك ابن عبدك ناصيتي في يدك ماضي فيي حكمك عدل في قضائك اسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او انزلته في كتابك او استأثرت به في علم الغيب عندك ان تجعل القرآن العظيم نور صدري وجلاء حزني وذهاب همي الله يفرج لك
سكر غرام
سكر غرام
كل ماحسيتي بقهر وقلبك قام يغلي وطرى الموضوع على بالك
أكثري من الصلاه على الرسول عليه الصلاه والسلام
ام الشيخ ياااسر
ام الشيخ ياااسر
ياختي انا متابعه موضوعك
ابوكي علمه اهله بأنك طالبه الطلاق
ولا ماعلمتي احد
ام الشيخ ياااسر
ام الشيخ ياااسر
بعدين لما اخبري المحكمه والسفاره على قضيه الطلاق ترى مايسافر ابد لين ينهي الأحكام اللي عليه
بس قبل لازم ترفعين قضيه وهم يبلغونه
ماعليك منه
دام رافضته وخلاص في بيت اهلك مبسوطه ومنتي حامل وش متعبك
خلاص احمدي ربك على مانتي عليه
وتمتعي برمضان والعيد مع اهلك
اللحين استخيري استخاره نهائيه اذا حسيتي انك ماتقدرين تعيشين معه
ارفعي قضيه وماعليك هم يبلغونه ويطلق غصب ترى قضايا الطلاق في قرار بالمحكمه نازل انها ماتتاخر
يعني ريحي واستانسي
وبتشوفين كيف بينهبل لادرى عنك لانه يبي له وحده تستر عيوبه بالغرب هـ عند الناس
موووووفقه
ام الشيخ ياااسر
ام الشيخ ياااسر
ياختي انا متابعه موضوعك
ابوكي علمه اهله بأنك طالبه الطلاق
ولا ماعلمتي احد