ريما0644

ريما0644 @ryma0644

عضوة جديدة

مرض بنتي هل له علاج طمنوني

الأمومة والطفل

انا عندي بنت من قبل سليمه الحمدالله وماجاها اي شي جلست 5سنوات وحملت ببنتي الثانيه وعمرها الحين 6شهور فتره حملي كان كل شي تمام وولادتي فيها كانت تمام وعلى بداية عمرها الشهر الثالث لاحظت انها ماتبتسم لي ولا تتفاعل معنا ورقبتها رخوه كنت اسال يقولون طبيعي هم كذا طفل عن طفل يفرق كلمت 6شهور وباقي نفس الاعراض وسرحان واحيانا تشنجات بسيطه مثل كان شي لذعها وتروح كنت اقول ممكن تتغير عيونها احيانا تحول وتجيها علامه غروب الشمس ورحت بها عند اخصائي اطفال قال ضروري اشعه مقطيعه للراس وتحولت ع مستشفى حكومي وعملنا اشعه مقطعيه قالوا فيه مويه براس ولازم اشعة رنين مغناطيسي وجلست اسبوع من موعد بموعد ومافي فايده مع الحكومي اليوم رحت بها مستشفى خاص وعملوا الاشعه وطلعت النتيجه انه في ضمور خفيف بالدماغ وانا جتني غصه ماقدرت اتكلم والدكتور ماقال لنا غير كذا ومافهمنا شي منه بضبط ايش يعني هل بنتي معاقه او مستحيل تتطور بنموها مافي شي قال لنا غير صرف الدواء وطلعنا وانا الان خايفه متوتره الدكتور اللي رحنا له هو برفيسور بتشيخص تاخر نمو الاطفال مو حق مخ واعصاب لان مالقينا مخ واعصاب كلهم مواعيد لبعد العيد بنتي احيانا تتناظرني وتبتسم وتمسك يديني اذا مسكتها تجلس بمساعده مني ترضع طبيعي وتاكل بس في ترجيع احيانا ماتناغي اححيانا اناغيها واتكلم معها تحرك فمها ولسانها احسها تبغى تناغي بس معها ثقل مره خايفه ارجوكم طمونني زوجي يقول نروح للرياض او جده نشوف وش عندها يارب يكون الدكتور غلطان ولادتي فيها كانت تمام اول ماطلعت بكت ومن اول يوم رضعت من صدري وزنها كان 3 الحين 4 وماتغير من حالتها مثل بنتي وشفيت وطورت لما ولدت فيها نزفت مويات كثير تقريبا من الساعه 11 الصبح لين العصر وماجاني طلق الا بعد المغرب وجفت المويه وماولدت فيها الا2 بالليل هل ممكن انها المويات اللي نزفتها اثرت عليها وقت الولاده طمنوني ارجوكم

الله يفرجها علي وعلى كل مسلم
29
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

um ys
um ys
الله يشفيها ويخليها لك ياعمري
اقري عليها كل يوم سوره البقره وادعي لها بكل صلاه بالسجود
اخذيها مكه وشربيها مويه زمزم وسبحيها بالمويه وادعي لها ليل نهار
ماء زمزم لما شرب له يا عمري عليها ما تشوف شر ***** الله
الله يشفيه ويعافيها ويقر عينك فيها عروس ***** الله
maha alq
maha alq
الله يشعيها ويخليها لك ويفرحك فيها يارب
اقري عليها وادعي ربي
ريما0644
ريما0644
عادي اسوي لها الحليب بموية زمزم لان بالغصب تشرب لي المويه
ام سارونا الحلوة
الله يطمن قلبك عليها

اسمعي عزيزتي هالشي صعب ان نحكم عليه

تبغي نصيحتي تتوجهي للمستشفى الحكومي الرئيسي بمنطقتكم

تاخذي معاك الاشعة وتدخلي ع دكتور الطوارئ
هو دايركت بيعطيكم مع الطبيب المختص او بيدخلها تنويم

راح يبدأ الفحوصات بالتدريج واذا كان مافي امكانيات في المستشفى راح يحولونك على احد المستشفيات الكبيرة مثل التخصصي

وخلاص بتصير تتابعي معاها لين يشخصوا حالتها

::
تفاحةحمراء
تفاحةحمراء
اختي اقري عليها الفاتحه بيقين وشوفي كيف تتحسن وبتدعين لي

ادعي لي اني اقدر ارضع طبيعي