ياخبيرات برنامج بروشو سؤال وابغى منكم الاجابة الله يسعدكم

التصاميم

بنات سؤالي
1- لما اصمم ببرنامج بروشو يطلع على الجوانب المقطع اسود انا ماابغاة ابغى يكون الصورة على كامل المقطع بدون زوائد سوداء الهواشم
2- كيف اضع مقطع الصوت بروشو على كامل المقطع بدون ماينقطع جزء
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*رومنسيه*
*رومنسيه*
ياقلبي بالنسبه للصوره تبيها كامله ع البرنامج اضغطي عليها مرتين يحولك لصفحه تلاقي من ضمن الخيارات تكبير وتصغير للصوره مديها على الاخر

ان شاء الله اصورها لك لو ماعرفتي

وعند حفظك للعمل احفظيه بصيغة اليوتوب avi

والصوت انتي نزلي الصور الى ان ينتهي مقطع الصوت وتمدي بالثواني تبع العمل

هي موجوده 3 ثواني انتي خليها 10 او 15
وطني أجمل
وطني أجمل
ولا أزيد على رومنسيه ..
الصوره بعد الضغط عليها مرتين وتحولك لصفحة التنسيق
كبريها بالسحب من حواف الصوره .. أو من أركان الصوره .. وشوفي الحجم المناسب ..

- بالنسبه لمقطع الصوت .. برضو نفس كلام رومنسيه الله يسعدها ..
أنتي تحكَّمي في الثواني .. وفي وقت أنتقال الصور .. من صوره لأخرى ..
تقدري تتحكمي في الثواني لين ينتهي المقطع ...
البرنامج سهل جداً ...
لو عندي وقت شرحت لك فيديو ...
أختكم بنت المنتدى
أتمنى لوفيه شرح باالصورلان فهمي صعب عجزت والله لاافهم في هاالنقطتين في البرنامج...
انتن ماقصرتن الله يسعدكن ويوفقكن ويحقق لكن ماتتمنن حفظكن الله وطول الله في عمركن مشكورات

ماعرفت كيف لان لوكبرت الصورة عشان مايطلع الجوانب السوداء انمسح نص الصورالشكل اللي فيها ماتطلع كاملة ناقصة
والصوت ماعرفت من وين الوقت لكامل المقطع ابغاة كامل ماينقطع جزء
والعمل لازم اخلصة اليوم
*رومنسيه*
*رومنسيه*
أتمنى لوفيه شرح باالصورلان فهمي صعب عجزت والله لاافهم في هاالنقطتين في البرنامج... انتن ماقصرتن الله يسعدكن ويوفقكن ويحقق لكن ماتتمنن حفظكن الله وطول الله في عمركن مشكورات ماعرفت كيف لان لوكبرت الصورة عشان مايطلع الجوانب السوداء انمسح نص الصورالشكل اللي فيها ماتطلع كاملة ناقصة والصوت ماعرفت من وين الوقت لكامل المقطع ابغاة كامل ماينقطع جزء والعمل لازم اخلصة اليوم
أتمنى لوفيه شرح باالصورلان فهمي صعب عجزت والله لاافهم في هاالنقطتين في البرنامج... انتن ماقصرتن...
شوفي ياقلبي هذي صوره للنقطه الاولى

اخلي الصوره الى الحد الاسود قبل المقلم

اللنقطه الثانيه الصوت خليه مثل هذا

شوفي الحد الاخضر هو نهاية الانشوده اخلي الصور الى هذا الحد

اما اكثر الصور ولا ازود بالثواني

واي سؤال ياقلبي انا حاضره
أختكم بنت المنتدى
شوفي ياقلبي هذي صوره للنقطه الاولى اخلي الصوره الى الحد الاسود قبل المقلم اللنقطه الثانيه الصوت خليه مثل هذا شوفي الحد الاخضر هو نهاية الانشوده اخلي الصور الى هذا الحد اما اكثر الصور ولا ازود بالثواني واي سؤال ياقلبي انا حاضره
شوفي ياقلبي هذي صوره للنقطه الاولى اخلي الصوره الى الحد الاسود قبل المقلم اللنقطه الثانيه...
ماقصرتي تعبتك معي الله يسعدك ويوفقك دعواتي لك شكرا لك والله يعطيك العافيه
لكن البرنامج بروشواي نوع اللي عندك هذا لان اللي عندي لو سحبت الصور عشان اكبرها تنقص جزء منها ماتطلع كاملة لو كبرتها